حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس الاربعاء, 2 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل: نهارك متناغم وسريع يحملك نقاشات وأوضاع استثنائية للبعض خبر يخص الأولاد واتخاذ قرار مصيري، يزول عبء عنك انتبه للتفاصيل للبعض تغيير بالشكل وللبعض تغيير مكان إقامة.
الثور

برج الثور

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور: تركز على شؤونك العائلية يقودك أحد أفراد عائلتك نحو اتخاذ قرار مزعج قد يشتد النزاع حافظ على جديتك وحاول الموازنة بين حياتك المهنية والعائلية ولا تفتح دفاتر الماضي انتبه من مواجهة مع السلطات لا تحسم أمرك بشأن عقاري ولا تكون أناني.
الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء:تسير نحو دروب جديدة لا تعرفها تخرج من انغلاق وتنطلق تشكل عندك حوافز كبيرة تفرحك تنقل وسفر اعلانات ودعاية مؤتمرات تفرض وجهة نظرك بقضية عائلية تتقدم لعملية شراء وتناقشها مع العائلة.
السرطان

برج السرطان

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)] برج السرطان: تتلقى دعم من محيطين تصل إلى حلول لمشاكلك، تفتح لك الأبواب أمام مشاريع جديدة فرص كبيرة للنجاح خاصة فيما يتعلق بالاهتمامات الشخصية أو النفسية تتجاوز كل صعوبات.
الاسد

برج الاسد

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)] برج الأسد :القمر ببرجك تتلقى دعم من محيطك فرص ونجاحات، تصل إلى حلول لمشاكلك، تطور نفسك وتجدد مشروع تعالجه بفضل حضورك ويقظتك الخير والقوة الك.
العذراء

برج العذراء

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء:يومك مزدحم وبحاجة إلى تنظيم، توفر طاقتك للعمل الأهم تشتكي من وضع طارئ انتبه من الأعداء والمجازفات أبدأ بالأولويات وتفادى أي تأخير
الميزان

برج الميزان

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان: شعبيتك كبيرة اهتم بنصائح ومساعدة الآخرين من حولك تحقق لك الكثير خصص وقت أكبر لهواياتك واهتماماتك تحقق متعة وراحة الك فكر في الاستثمارات وأرباح للبعض تلتقي مع صديق قديم.
العقرب

برج العقرب

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)]    برج العقرب: أنجز أعمالك ولا تنظر إلى الخلف انتبه من التمرد والاستبداد وتعاون مع محيطك حتى لا تدفع الثمن فترة تراجع على صعيد تواصل وعمل أثبت جدارتك ولا تتهرب من مشاكلك العاطفية.
القوس

برج القوس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)]   برج القوس: تصل إلى تسوية أوضاع كانت مهددة بالفشل تدرس مواضيع جديدة تجري اتصالات لأماكن بعيدة وتفكر بالسفر لقاءات ومقابلات ابحث عن الاستقرار تخرج بنتيجة سريعة وتحليل منطقي لأمورك.
الجدي

برج الجدي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)]    برج الجدي : تركز على شراكة مالية انتبه من تصرفات مع الشريك تدخل بمواجهة وتصعب خطواتك تقدم تفسيرات مقنعة تطرح قضايا تطرق أبواب حتى تستفيد من فرصة مالية وتعيد حساباتك من جديد.
الدلو

برج الدلو

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: تركز على شراكة تجربتك بحاجة لحسم وقرار سريع احتمال تواجهك بعض المشاكل جرب تشرح أفكارك وتجابه المعاكسات التحالف ضدك انتبه من التردد مع الشريك كن حذر وخليك هادئ ودبلوماسي.
الحوت

برج الحوت

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]  برج الحوت: تشعر بالإحباط بسبب تقلب وصعوبات وتأجيل أعطي نفسك دافع حتى تنهي أعمالك قد يطرأ تغيرات في عملك أو جدال مهني انتبه على صحتك انت بحاجة للراحةاطلب المساعدة.