حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 2 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل:القمر ببرجك يمنحك حيوية مضاعفة تسيطر على مجرى الأمور تلتقي بأصدقاء قدامى افترقت عنهم استمتع بوقتك معهم.
الثور

برج الثور

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور:تغيرات مهمة تطال موقعك اعمل واجباتك ولا تتقاعس أمام التغيرات المفاجأة قد تسمع خبر وتنتقل إلى مكان آخر تعمل مع غرباء لا تدع تغيير روتين يؤثر عليك سلبا.
الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء: لقاء مهم جدا انتظرته يدفعك للتطور والانطلاق الأجواء مطمئنة خليك نشيط ومشارك واستعد للتغيرات الإيجابية على جميع الأصعدة.
السرطان

برج السرطان

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]برج السرطان : تركز على عملك الأضواء مسلطة عليك تتعرض لمخالفات أو تذمر حافظ على هدوئك وابتعد عن أساليب الإهمال خاصة في مواعيد العمل.
الاسد

برج الاسد

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]برج الأسد : نشاط وحركة وسفر إلى مسافات بعيدة تهتم باتصالات وأخبار جديدة ومفاوضات حاسمة يوم جيد للبيع والشراء والمقابلات الناجحة.
العذراء

برج العذراء

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء: فرصة مالية جيدة توقع على أوراق جرد حسابات وتراجع إنجازات ممنوع التسرع اتبع حدسك ورتب أمورك.
الميزان

برج الميزان

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان: انتبه من التسرع في علاقاتك حافظ على هدوئك وحاول أن تضبط مزاجك وانتبه من المخالفات القانونية.
العقرب

برج العقرب

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)] برج العقرب: جدول أعمالك متنقل ترغب بتغيير المهنة وملاحقة أعمال سرية لا تترك مخاوفك تسيطر عليك انتبه على صحتك وأعصابك.
القوس

برج القوس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)] برج القوس: تكتشف آفاق جديدة افتح قلبك وضع النقاط على الحروف لتحصل على نجاح معنوي أو فرصة مهمة تجهز لوقت ممتع وسهرة أدبية مساء.
الجدي

برج الجدي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)] برج الجدي: تخوض مغامرة أو تجربة جديدة تهتم بحسم قصة ما تشترك بنشاطات عائلية وتقترب منهم للبعض تصليحات واعطال.
الدلو

برج الدلو

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو:بداية انفراج وتحسن تظهر في الأيام القادمة تجمع معلومات لسفر قصير أو مقابلة تساعد أحد ما في مشاريع إعلامية واعلانية تفيدك مستقبلا .
الحوت

برج الحوت

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)] برج الحوت:أمور مالية جديدة تشغل عقلك تصرف بدبلوماسية ولباقة لا تعقد الأمور يمكن أن تتلقى هدايا أو تشتري أشياء خاصة.