حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس الخميس, 3 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل:تشعر بالنشاط والحركة تذهب في رحلة أو نزهة قصيرة تسعدك وتهدأ أعصابك فترة مناسبة لتعزيز علاقاتك مع الأخوة والجيران وتقدم بعض التنازلات استمتع بوقتك.
الثور

برج الثور

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور: تركز على أمورك المالية تأجيل وتقصير ليس لصالحك حاول التعويض بمال تحصل عليه من مساعدة وأرباح من أعمال سابقة اهتم بوضعك وممتلكاتك ومتابعة مابدأت به من مشاريع للبعض نزول للاسواق.
الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء: مسيطر ومطمئن تدفع بمصالحك بصورة عامة معنويات عالية تصحح وضع وتستدرك مشكلة بقبول أورفض افتح عينيك واستمع للأحاديث تدور حول ممتلكات وعائدات وابدا صفحة جديدة وجهز لمكان حر وجديد نسبة نجاحك عالية وطاقة ونشاط الك.
السرطان

برج السرطان

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]برج السرطان :لا تهمل أي شيء و حافظ على سرية عواطفك اليوم مشاركة بالعمل مزعجة بالنسبة لك كن حذر من الغدر ودقق معاملاتك بنفسك تحمل حقائب واسرار قد تنكشف امامك انتبه من تأخير والتباسات قد تخسر أو تفشل بالوصول لهدفك مهم انتبه على صحتك.
الاسد

برج الاسد

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]برج الأسد: يوم ايجابي تتحالف مع زملاء واصدقاء وقت جيد لك ولمصالحك تطرح أفكارك الجديدة بسهولة من دون ان تواجه معارضة أو عقبات حاول الوصول لأهدافك من خلال أشخاص مسؤولين تقصدهم تطلب ماتريد اليوم يتحقق لك تلتقي بأشخاص كانوا غائبين عنك يتعاونوا معك .
العذراء

برج العذراء

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء:تركز على عملك تنقلب المعطيات لصالحك مع مسؤولين بالعمل و تحصل على ماتريد من مطالب خطواتك ايجابية ومهمة المهم حافظ على صورة طيبة عنك بالتعامل مع الغرباء للبعض تصليح اعطال وللبعض نزول للأسواق وللبعض مرافقة مريض.
الميزان

برج الميزان

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان:الجميع يقصدك للاشتراك بأعمال مهمة ثقتهم بك عالية، تمضي بأوراق سفر واتصالات تحصل على أموال من الماضي علاقات واوراق تتحدث عنها تستقبل زوار من مسافات بعيدة تسمع أخبار حلوة.
العقرب

برج العقرب

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)] برج العقرب: تركز على أمورك المالية تفكر بالتغيرات والمال المشترك وتحصل على جميع حقوقك بعد تعب يومين ماضيين مكافأة او اوراق قانونية لا تبالي لكلام أحد مزعجين وتهتم هذا لا يؤذيك بالمقابل قدم مساعدات وانتبه على صحتك
القوس

برج القوس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)] برج القوس: بداية نهار متعبة بسبب بعض الشركاء وصعوبات وتأجيل مشاكل بسيطة لا تترك الفرصة لأعدائك للنيل منك وهذا يتوقف عليك لا تهتم مهم تحافظ على هدوئك ولا مانع من محاولتك على بناء جسر تواصل مع شركاءمهم تسعد روحك وتمضي وقت حلو مع الشريك وتصحح الاجواء
الجدي

برج الجدي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)] برج الجدي:: تبدأ نهارك بالتنقل من مكان الى اخر قد تدفع تغيرات الى تراكم اعمالك وتلتحق بعمل جديد انتبه لا تعرض نفسك للارهاق انت بحاجة للراحة نفسية وجسدية وفكرية وتوجه بالزيارة الى من تحب.
الدلو

برج الدلو

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: تشعر بزوال ضيق الصدر عنك الحظ يبتسم لك لقاءات واشغال كثيرة تحمل لك مشاريع مهمة وتفرح وتحتفل بلقاء مثمر يزيد العواطف حرارة وشوق الحظوظ مساعدة حتى تستقطب اهتمام الشريك وفرص لنشاطات ادبية وفنية وتغيير اماكن ولقاءات مع الاصدقاء
الحوت

برج الحوت

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)] برج الحوت:تلعب دور بناء على صعيد عائلتك وامورك الشخصية تعامل بموضوعية ولا تتسرع بتوجيه الاتهامات، تعالج امور فيها لم شمل عائلي تصليحات اعطال وصعوبات وتأجيل، لا تهدر وقتك وتغضب انتبه على صحتك وخليك هادئ.