حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 3 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل :القمر ببرجك يحملك تجدد وانفتاح لمرحلة جديدة إذا حدث أي خطأ لا تتوتر واصبر ادفع بمصالحك و سيطر على الوضع بذكائك تجعل حلمك حقيقة توقع على وثائق مهمة وتحسم الأمور لصالحك.
الثور

برج الثور

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور:تظهر لك مشكلة طارئة تستاء من تصرف أحد من محيطك حافظ على هدوئك تجد الحلول تدريجيا ولا تدخل بأشياء جديدة اليوم وقت غير مناسب للسفر والتنقل .
الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء : تتجدد أحلامك ويزداد حماسك لتخوض تجربة جديدة رتب أولوياتك ولا تضيع الوقت الحظ إلى جانبك تنشط اجتماعيا وتتلقى دعوات تقترب من الأصدقاء وتسمع أخبار تسعدك .
السرطان

برج السرطان

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]برج السرطان :ركز على عملك وحاول الانتهاء من عملك المتراكم حدد أولوياتك لتغير معطيات لصالحك الأضواء مسلطة على قدراتك أثبت جدارتك انتبه من الوعود المزيفة .
الاسد

برج الاسد

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]برج الأسد: تتقدم ماليا ومهنيا تدخل بمشاريع جديدة الآخرين حكمتك وذكائك من تصرفاتك انتبه من السرعة للبعض تطرح أفكار جديدة بالبيع والشراء
العذراء

برج العذراء

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء : توظف مهاراتك بمهام جديدة الحظ الى جانبك تهتم بمسألة شخصية طارئة ابتعد عن التفكير بالماضي والذكريات للبعض فواتير واستحقاقات.
الميزان

برج الميزان

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان:تشعر بالتوتر من مواجهة مع الشركاء فكر بذكاء ومنطق وتجنب الأخطاء يمضي يومك بسلام انتبه على صحتك
العقرب

برج العقرب

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)] برج العقرب : تشعر بالتعب لا تهدر طاقتك وحافظ على هدوئك اطلب المساعدة من الأصدقاء وابتعد عن الأشخاص السلبيين يحولون نقاش إلى نزاع وخذ قسط من الراحة.
القوس

برج القوس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)] برج القوس: وقت جيد لتهتم بمطالب الأحبة تعوض الغياب وتفرح بالتقرب منهم الحظ لا يتخلى عنك وصوتك مسموع.
الجدي

برج الجدي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)] برج الجدي : مشروع جديد يعزز استقرارك ومكانتك على صعيد العائلي تعيد النظر بأمورك العائلية تساعد على حل مشكلات مع الأهل للبعض خبر يقلقك يخص أحد أفراد عائلة.
الدلو

برج الدلو

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: تقوم بزيارات ولقاءات مع الأصدقاء تعبر فيها عن محبتك تحصل على هدايا وتستمع لأخبار سعيدة اجعل خطواتك مدروسة دائما.
الحوت

برج الحوت

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)] برج الحوت : تركز على وضعك المادي انتبه من الدخول في صفقات مشبوهة وتجنب صرف أموالك عشوائيا للبعض هدايا ومكاسب.