حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 4 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل: اتصالات وتنقلات كثيرة علاقات ممتعة تستعيد نشاطك مع المحيطين جيران أو أخوة مقابلات ناجحة نصيحة انتبه من المجهول والسرعة بسبب تراجع كوكب عطارد وكن صبور أثناء قيادة السيارات داخل المدينة.
الثور

برج الثور

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور: تحصل على مكسب مالي من عمل إضافي احذر النفقات المتصاعدة تعامل بسهولة مع أعمالك اليومية وركز على الفرص التي تحصل منها على ارباح للبعض هدايا وللبعض ايجاد اشياء ضائعة.
الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء:تتخلص من شعور بالتعب والاعراض غير اعتيادية رافقتك في اليومين الماضيين تنشط بوجود الاصدقاء تكون واثق من نفسك تسيطر على زمام الأمور تدفع بمصالحك وتمضي فترة من الهدوء والسكينة،على صعيدك النفسي أمورك جيدة قوة وطاقة بوصول القمر الى برجك.
السرطان

برج السرطان

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]برج السرطان: يسيطر عليك التعب تشعر باعراض تحتاج لعلاج وعناية وتأخذ قسط كافي من الراحة اطلب المساعدة ولو ظروفك صعبة واجه مخاوفك أو هواجسك التي ليس لها اساس.
الاسد

برج الاسد

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]برج الأسد: تنشط اجتماعيا تستعد للقاء الاصدقاء تتشارك معهم اوقات ممتعة ومناسبة سعيدة تصادف وجوه جديدة استغل يومك وطاقتك.
العذراء

برج العذراء

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء: تبحث عن عمل أو ترغب في إدخال تعديل على طبيعة عملك، تعزز علاقاتك مع مسؤولين تزداد شعبيتك تسير أعمالك بسهولة تحقق نجاح شخصي انتبه من مواجهة انتقادات واحباطات من قبل بعض زملاء غيورين منك.
الميزان

برج الميزان

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان: انتبه من السرعة وكن صابر وواعي على الطرقات أثناء قيادة سيارات بين المدن، تشعر بقوة العاطفة ولكن تعب وإنتاج يسيطر على تفكيرك احلامك ومشاريعك كبيرة تستقبل وتودع زوار .
العقرب

برج العقرب

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)] برج العقرب:تنشط في إعادة تنظيم امورك المالية من جهة وفرص ومكاسب مالية من شراكة أو تعويض من جهة اخرى نفقاتك متصاعدة تهتم باشياء غامضة روحانيات وكتب خيالية تعيدك الى الماضي وللبعض فواتير ومرافقة مريض.
القوس

برج القوس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)] برج القوس: تركز جهودك على الشراكة القمر ببرج الجوزاء اذا الاجواء مشجعة توقع على عقد، توجد حلول لخلافاتك الزوجية والعائلية انسجام وتوافق لكن بالمقابل قد تظهر لك بعض صعوبات وتأجيل أو تصليح أعطال لا تتوتر وحافظ على هدوئك.
الجدي

برج الجدي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)] برج الجدي: يتراكم العمل عندك انتبه على صحتك ونظم وجباتك الغذائية وخذ قسط كافي من الراحة حتى تجد سهولة بتطبيق اعمالك الروتينية والمنزلية اطلب مساعدة .
الدلو

برج الدلو

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: الحظ إلى جانبك تكثر اتصالاتك وتنقلاتك تقوم بشراء ورقة يانصيب،فترة من البهجة تجتاز الأمور بايجابية تعزز علاقاتك مع الأحبة،للبعض خبر بخصوص أولاد وللبعض تغيير مكان إقامة.
الحوت

برج الحوت

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)] برج الحوت: تهتم بادخال تعديل على امور البيت تتعاون مع احد افراد عائلتك في تصليح بعض الاعطال تعرف كيف ترتب وتنظم بيتك تشعر بالراحة والسعادة لنجاحك.