حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 4 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل : القمر ببرجك تحقق إنجاز مهم تزداد شعبيتك لا تتسرع وتحسم أمورك بشكل سلبي كل شيء لصالحك، حافظ على هدوئك، واستغل الفرص المتاحة لك.
الثور

برج الثور

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور: تواجه صعوبة بعملك تظهر لك مشكلة حافظ على هدوئك وصحتك وانتبه على أشيائك من ضياع أو فقدان، لا تفكر إلا بما يسعدك، لا تتبرع بتقديم خدمات لا تقدر عليها للآخرين.
الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء: تتطور اجتماعيا وتتلقى دعوات وتنال محبة المقربين تبادر تجاه من حولك تكسب معرفة جديدة، تطلب أمنية وتتحقق لك
السرطان

برج السرطان

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)] برج السرطان : انتبه من صراحتك قد يفسر كلامك خطأ وتحبط مشاعرك ابتعد عن الفاشلين الذين يزرعون الشك لا تسمح لأحد أن يضعف معنوياتك، حافظ على موقعك وتقرب من المسؤولين.
الاسد

برج الاسد

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)] برج الأسد:تبدأ بعمل جديد واعد تعزز ثقتك بمحيطك المهني تحقق أرباح تسير معاملاتك وأوراقك كما تريد وتحقق كل ما تتمنى.
العذراء

برج العذراء

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء : تحصل على أموال من استرداد ديون تعيد النظر بالمال المشترك تحقق مشروع قديم قوي قلبك وتعامل بمرونة وقدم مساعدة اذا طلب منك، وللبعض مرافقة مريض.
الميزان

برج الميزان

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان: أوضاعك حرجة الشك والغيرة تسيطر على أفكارك اضبط أعصابك وابتعد عن إثارة المشاكل وتحقق من ما تسمع حتى لا تواجه خسائر.
العقرب

برج العقرب

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)] برج العقرب: تتراكم الأعمال عندك بسبب ضغوطات تواجهك رتب أولوياتك وأنجز المهم منها وابتعد عن المغامرات حافظ على صحتك، للبعض تغيير في وجهة نظر يسبب لك عقوبة.
القوس

برج القوس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)] برج القوس: تفتح لك المجالات والفرص في العديد من الأمور ترغب بالتقرب من الأصدقاء والأحبة يتعاون الجميع معك أخبار سعيدة قادمة إليك، للبعض حوار مع أولاد وتغيير مكان إقامة.
الجدي

برج الجدي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)] برج الجدي : مسؤولياتك كثيرة لا تتوتر وتجنب دخول في مشكلة مع العائلة ركز على إدخال تعديلات وتنظم بيتك، ممنوع الفشل.
الدلو

برج الدلو

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: ترغب بالاختلاط مع العائلة ومن تحب تنشط باتصالات وسفر قصير لا تدخل في مغامرات غير مضمونة، بابداعك تستطيع تحويل الخيال إلى حقيقة.
الحوت

برج الحوت

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)] برج الحوت: تراجع حساباتك المالية بسبب زيادة في مصاريفك تعزز تواجدك تقوي نشاطاتك تحصل على مبلغ مالي من عمل إضافي اتبع سياسة الاعتماد على الذات، وللبعض ربح من مكسب مالي أو استرداد دين قديم.