حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس الثلاثاء, 5 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل:القمر ببرج الحوت يجعلك أكثر حساسية ابتعد عن الأضواء واهتم بمشاعرك واحرص على إظهار صراحتك، اجتهد بعملك تصرف بذكاء ودبلوماسية،انتبه على صحتك.
الثور

برج الثور

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور: تبدأ بمشروع جديد وتحصل على دعم الأصدقاء بنصائح مفيدة الحظ إلى جانبك في كل خطوة،وللبعض تفكر بسفر ولقاءات عائلية.
الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء :تركز على عملك تواجه اختلاف وجهات النظر مع زملائك، حافظ على هدوئك وابتعد عن التوتر تجد الحلول لمشاكلك، المهم احرص على سلامتك ومكانتك.
السرطان

برج السرطان

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]برج السرطان: تحقق إنجاز مميز تزداد رغبتك بالتقرب والانسجام سفر واتصالات ولقاءات تخرج للاضواء وكل ما تطلبه يتحقق، وللبعض انفراج وزوال هموم ومتاعب.
الاسد

برج الاسد

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]برج الأسد: متحمس ترغب بالخروج تلمس تحسن وتغيير للأفضل على صعيد عاطفي ومالي تسجل تطور وتجديد بمشاريعك احرص على قراءة جميع الملفات.
العذراء

برج العذراء

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء: تصادف مشكلة عاطفية و جرح سببه الشريك خليك مبادر وابتعد عن المجازفة ولا تصدق الوعود ولا تدخل في نقاشات حادة مع الشريك.
الميزان

برج الميزان

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان: استعد لاستغلال فرص قادمة إليك تعالج جميع مشاكلك، لا تقدم على أي عمل جديد الآن اكسب الوقت واعتمد على نفسك، وانتبه على صحتك.
العقرب

برج العقرب

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)] برج العقرب: تحقق ربح ورضا عن ذاتك وانجازاتك تلامس تطور بحياتك الشخصية، وقت مناسب تلتقي مع الأحبة تعوض عن خسارة وتمارس أنشطة اجتماعية.
القوس

برج القوس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)] برج القوس: تعمل في جميع الاتجاهات لتنتهي من عمل متراكم لا ترهق نفسك أنجز المهم وحافظ على هدوئك، للبعض تغيير مكان إقامة.
الجدي

برج الجدي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)] برج الجدي: تثبت مكانتك وسط فريق عملك تؤدي خدمات مهمة ومساعدة على حل المشكلات، تعقد صداقات جديدة ولقاءات مهمة، وللطلاب وقت جيد للدراسة.
الدلو

برج الدلو

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: تزداد مصاريفك اقتصد بأمورك مالية، تحصل على فرصة مالية قادمة اذا كنت هادىء وحكيم ابتعد عن التسرع ولا تدخل باستثمارات غير آمنة.
الحوت

برج الحوت

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)] برج الحوت: القمر ببرجك تختفي ضغوطاتك تدريجيا وتتخلص من مشاكلك العائلية، فرصة للقاءات استثنائية وتطورات شخصية، يلعب محيطك دور إيجابي في شؤونك اليومية.