حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس الاربعاء, 6 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل: تنتهي من اوضاع صعبة قدرتك عالية على المنافسة، الأصدقاء إلى جانبك لا تضعف تجاه أي مشكلة حضورك مميز وقوي فرصة عاطفية مساء.
الثور

برج الثور

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور: انتبه من انفعال يسبب الضرر لعلاقاتك لا تتسرع برفض المسؤوليات ولا تتحدى أحد تشعر بحساسية من بعض المحيطين ثبت مكانتك وكن حكيم، استغل الفرص المتاحة، وللبعض ايجاد فرصة عمل .
الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء : تتمتع بالحماس إجاباتك غنية بالنجاح قادر على تعزيز أجوائك الخاصة تنتهي من مشكلة وتفرح لمصالحة طاقتك إيجابية تنتقل بالعدوى للآخريين تنشط بسفر أو اتصال بعيد، وللبعض خبر مهم على صعيد بيع وشراء.
السرطان

برج السرطان

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]برج السرطان: تعزز وضعك بمصالحة أو تسوية خليك واعي ودبلوماسي لمواجهة أي ظرف لا تتخطى الحدود، وظف مواهبك واحتفظ بأفكارك لنفسك .
الاسد

برج الاسد

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]برج الأسد:تركز على شراكة خليك مسالم و حافظ على هدوئك قد يطرأ أمر يثير غضبك أو تصطدم مع الآخرين باتهام ظالم وانتبه على صحتك.
العذراء

برج العذراء

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء: تواجه تحدي كبير على صعيد عملك تخرج عن الروتين المعتاد، نظم وقتك ولا تبحث عن الأعذار، واطلب مساعدة، انتبه على غذائك وصحتك وقلل كلامك.
الميزان

برج الميزان

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان: يوم للنجاح والازدهار والوصول إلى ما تسعى تخصص وقت لشؤونك الخاصة تمارس هواياتك تفرح لانفراج همومك ويطمئن بالك، وللبعض اعادة ترتيب أجواء على صعيد البيت والأولاد .
العقرب

برج العقرب

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)] برج العقرب: تعالج مواضيع حساسة لا تهدر طاقاتك بالندم استخدمها لأمر يفيدك مقابلة أو موعد امتحان تكيف مع الظروف وسيطر على انفعالاتك وحافظ على سلامة مصالحك، استغل تعاون أفراد العائلة معك.
القوس

برج القوس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)] برج القوس: تلعب دورإيجابي في محيطك وتحصل على شعبية جيدة تسمع أخبار ترضيك على صعيد سفر قصير، تنقلات اتصالات لا تبقى ساكن تحرك حتى يصلك الدعم وتكون ناجح وقادر على التواصل، تستقبل ضيوف مساء.
الجدي

برج الجدي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)] برج الجدي: فرصة للنجاح والتواصل مع الآخرين تقدم مجهود وتجتاز صعوبات على صعيد إداري ومالي تحقق هدفك خذ احتياطاتك وانتبه على أشيائك ولا تبالغ بمصروفك، للبعض سفر قصير مساء.
الدلو

برج الدلو

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو:القمر ببرجك يساعدك على تخفيض ضغوطات معاكسة عليك، المعادلات لصالحك تربح تسوية و تتخلص من مشكلة واجهتك، تستعيد تألقك، تتعرف على أشخاص جدد تستطيع معالجة كل ما يؤلمك، للبعض تشارك بموضوع مالي مهم مساء.
الحوت

برج الحوت

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)] برج الحوت: أنهي مسؤولياتك المهمة رتب أمورك وابتعد عن كل ما يتعبك حتى تتخطى أي مشكلة أو تأجيل، لا تصب غضبك على أحد أنت بغنى عن المتاعب حافظ على صحتك وأعصابك،