حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس الخميس, 7 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل:تركز على عملك وتقدم جهود إضافية لتحافظ على مستوى جيد من الأداء احمي وضعك ومكانتك من المخاطر وتقرب من المسؤولين عنك،تغير الأمور لصالحك وتعقد صداقات جديدة وتسمع أخبار تسعدك، للبعض تبدأ بمشروع جديد.
الثور

برج الثور

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور:تطرح مشاريع جديدة وتتخلص من صعوبات ومسؤوليات أعطي صورة جيدة عنك وانتبه من السرعة وركز على عملك، احسب خطواتك بالعمل مع الغرباء.
الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء:تقوم باتصالات وتخطط لعمل أو سفر مناسب تكسب أكبر قدر ممكن من الفوائد لتحقق أهم الأهداف خاصة على صعيد عاطفي أو على صعيد تنقلات ومقابلات الوقت لصالحك .
السرطان

برج السرطان

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)] برج السرطان:لاتهرب من مفاوضات قوي أعصابك وادعم ثقتك بنفسك حتى تحصل على تضامن من حولك، ركز على أمورك المالية تشارك برأيك مع الآخرين حتى لاتعرض جهودك للفشل، ممنوع المغامرة والتردد.
الاسد

برج الاسد

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)] برج الأسد: تركز على الشراكة قد تواجه ملاحظات جارحة حاول تظبط نفسك ولا تشعر بالضعف أمام الخصم، أنت تمتلك القدرة الكافية على الإقناع تفائل واصبر، مساءاجتمع مع المحبين نظم سهرة للمرح والتسلية .
العذراء

برج العذراء

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء: تضع أهدافك وتعدل جدول أعمالك خليك حريص بخطواتك ولا تفكر وتنشغل الا بالضروري مسؤولياتك كثيرة ومتعبة،انتبه على صحتك.
الميزان

برج الميزان

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان: عزم ونشاط وثقة بالنفس مفاجأة وخبر من بعيد ينسيك حزن الماضي، الوقت مناسب لتوظف طاقاتك صوتك مسموع ركز على عملك واستغل الفرص.
العقرب

برج العقرب

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)]    برج العقرب: تواجه تداخل بأمورك العائلية والمهنية تستطيع حل المشاكل بأسلوبك الدبلوماسي وتحسن انتقاء كلماتك أنت بحاجة للحذر من خسارة على صعيد مقربين انتبه على صحتك، للبعض تسمع خبر يغيرحياتك .
القوس

برج القوس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)]   برج القوس: فرصة مهمة توقع عقد وتتابع اتصالات بنشاط وعزم انفراج وتعويض لخسارة سابقة تغير حياتك الاجتماعية والعاطفية، وقت مفيد للطلاب.
الجدي

برج الجدي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)]    برج الجدي: طموح تضع خطط مهنية صحيحة لنفسك تحصل على أرباح من مفاوضات احرص على قراءة جميع الملفات قبل التوقيع والموافقة حتى لا تغرق بالأوهام، اتبع حدسك.
الدلو

برج الدلو

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: القمر عندك، حركة الكواكب تساعدك استغل الفرصة بفعالية مميزة في أي مكان تتواجد فيه، تقدم مساعدة الجميع بحاجتك حضورك مميز وطاقتك عالية.
الحوت

برج الحوت

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]  برج الحوت:تحرك بهدوء تجاه أي حدث أو معاملة خصوصا مع الغرباء احسب خطواتك وانتبه على كلامك خليك مستعد دائما، للبعض فقدان وضياع أشياء، وللبعض انتبه من الحسد والنميمة.