حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس الخميس, 8 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

تنشط اجتماعيا وتلتقي بالأصدقاء تشارك في مناسبة سعيدة تتواصل مع الآخرين تنجح بحشد تأييد ودعم قضيتك تتحمس للقاء الناس وتسافر للانضمام بجمعية، تهتم بشؤون الأقارب والشركاء والعلاقات الاجتماعية.
الثور

برج الثور

تتركز جهودك اليوم نحو العمل والعلاقة مع المسؤولين تستعد لإثبات جدارتك والمحافظة على إنجازاتك القائمة لا ينفعك التحدي إذا اشتدت الضغوطات عليك برر عملك واظهر مهاراتك وانتبه على توقيت مواعيدك، طباعك متقلبة وأفكارك مشتتة بسبب مسؤولية طارئة واهتمام بأحد الوالدين.
الجوزاء

برج الجوزاء

تنشط بسفر واتصال بعيد تزداد رغبتك بالتقرب من أحبائك تعزز علاقتك معهم لا تدع شيء يزعجك، في تطورات غنية وفرص مناسبة تنحسر العواصف، معنويات وعواطف مرتفعة تطمئن خواطرك يوم مناسب للسفر وورشة عمل واستقبال توديع زوار وأرباح تجارية.
السرطان

برج السرطان

ينصب اهتمامك حول تدعيم شراكتك سواء شراكة عاطفية أو عمل، تقوم بعمل مشترك تهتم بصحة أحد الأقرباء بحاجة الى رعاية، لا تتشبث بمواقف متصلبة تعامل بمرونة ودبلوماسية وعبر عن رأيك بجرأة وثقة عن السابق، ابدأ يومك بروح رياضية، للبعض فرص مالية وفواتير واستحقاقات.
الاسد

برج الاسد

القمر ببيت شراكتك سواء شراكة العمل أو العاطفة يوم مناسب للقيام بعمل مشترك الأجواء قد تكون متوترة ركز جيدا ولا ترتجل الأجواء ضاغطة نسبيا والمسؤوليات كبيرة هدأ من روعك ولا تنفعل.
العذراء

برج العذراء

العمل متراكم عندك أنت قادر على إنجاز قسم كبير منه لكن بالمقابل لاتهمل صحتك، فترة عمل جيدة تجعلك منضبط أكثر المهم تحافظ على استقرار وضعك الصحي، عمل جديد الك مع أحد المعاونين أو الأصدقاء.
الميزان

برج الميزان

تشتد رغبتك بالتقرب من أحبائك تعزز العلاقة معهم يوم مناسب لنشاط فني أجواء سحرية لقاءات سعيدة نظرة متفائلة للحياة تصرفات سابقة تندم عليها حاول ترتيب وإصلاح أمورك يوم بناء وإيجابي الك.
العقرب

برج العقرب

تهتم بأمور بيتية وشخصية إدخال تعديل مطلوب على المسكن، مضطرب وتشعر بالارتباك تغضب بسرعة تجنب الخصام والجدال ولا تصب غضبك على أحد اهتم بأعمالك المنزلية اصلاح الاعطال.
القوس

برج القوس

اتصالات وتنقلات وقت مناسب لاجتياز امتحان وإجراء مقابلة ناجحة تتمتع بسرعة بديهة وخاطرباستطاعتك المنافسة ومواجهة أمر صعب وطرح أفكار جديدة تحصل على فرصة جيدة تبرر مواقفك وتزداد نشاطاتك.
الجدي

برج الجدي

فرصة لمكسب مالي من عمل إضافي تحصل على هدية أو جائزة، الكواكب تعمل لصالحك لا تسمح لأحد يخدعك كن حريص على أموالك وممتلكاتك وعزز وضعك المالي.
الدلو

برج الدلو

القمر ببرجك يعيد إليك نشاطك المفقود تسيطر على زمام الأمور تبدأ بشيء جديد تبحث عن التميز تعيش فترة واعدة أفراح ونجاحات إدخال تنوع على حياتك الشخصية انفراج وتسوية لأمورك.
الحوت

برج الحوت

تشعر بالتعب ينال منك وبفقدان الرغبة بمواجهة مشاغلك وإنجاز الكثير منها أخلد للراحة فترة محبطة وفارغة تماما، حاول إنهاء اليوم بسلام ولا تواجه الضغوطات والصعوبات بتوتر وتعصيب امتحاناتك صعبة ممكن تخسر صفقة تجارية أو تحزن لخبر ما لا داعي للتسرع.