حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 9 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

حضورك مرغوب ودعوات عديدة بعضها غير منتظر، تزداد رغبتك بالكشف عن وجوه جديدة تعطي البعض منها اهمية اكثر من الاصدقاء، تطمئن الأصدقاء على محبتك، تقوم بالاتصال من وقت لاخر حتى تسمع نصائح وتحقق امنية من خلال الاصدقاء.
الثور

برج الثور

ينصب اهتمامك على تعزيز مكانتك الشخصية وخاصة امام المعنيين عنك، كن حذر من الاشخاص الحاقدين عليك، حاول ان تتقبل نصيحة على صعيد محيطك حتى تفتح لك الأبواب تسهل الإنجازات، سلطة عائلية عليك وتعامل مع غرباء لهجة مختلفة عنك.
الجوزاء

برج الجوزاء

نشاط وحركة واخبار جيدة تدافع عن افكارك وتحاول اثبات وجهة نظرك بامور تتعلق بحياة اجتماعية او عمل، تزداد رغبتك بأن تقوم بسفر واتصالات بعيدة حتى تقوم باتفاق واطلاق مجالات الحركة، مقابلة ناجحة وتسجل وقفة جديدة على صعيد قانون او اوراق ومعاملات.
السرطان

برج السرطان

قراراتك ناجحة وحكيمة وتنظر بطريقة مختلفة للامور، تسدد ديون واستحقاقات تدخل تحسين على أمورك المالية، انتبه على صحتك ولا تعصب، مشغول بالفواتير.
الاسد

برج الاسد

تجد نفسك امام بعض المعاكسات التي تدفعك ان تكون هجومي وعصبي، راجع نفسك وحاول خلق حوار مع الشركاء بهدف إزالة خلافات حتى لا تبعد الناس من حولك، لا مانع من تعزيز علاقاتك مع شريك عاطفي.
العذراء

برج العذراء

ازدحام بجدول أعمالك، يوم واعد على صعيد مهني أعمال مؤجلة، خاضع لتوقيت صارم وهذا الشيء يدفعك للتوتر ويضيق صدرك، اطلب مساعدة ونظم جدول عملك، انتبه على نظامك الغذائي وخذ قسط من الراحة.
الميزان

برج الميزان

نهار محظوظ وهذا دليل على حسن نواياك وكرمك، يكفي ان تفكر باشياء وترغب بها لتجد الابواب مفتوحة على صعيد اجتماعي او مالي، تتذوق طعم السعادة، تلمس اهتمام من لقاءات مسلية وعلاقات مميزة مع الاحبة، للبعض خبر يخص اولاد، بالعموم الحظ والصوت المسموع الك.
العقرب

برج العقرب

مشغول بأمور عقارية، اكتشاف حقائق مخفية مما يزيد ميلك للانتقاد، أحداث ومواجهة مع العائلة او على صعيد العمل، ابحث عن الراحة، ابتعد كل ما هو غير مفيد وتحرر من القيود.
القوس

برج القوس

نهار جيد لتوظف طاقتك بشكل ايجابي ويعود عليك بمردود يضاهي جهدك، مدعو للتمسك بزمام الامور والتطورات والتنقلات، انتبه لا تلتزم باي شيء لم تعمل عليه دراسة جيدة، عزز موقعك خطوة بخطوة، تصل لاهدافك بالتواصل مع الاخرين، نهار يحمل اخبار مفيدة سفر وتنقلات.
الجدي

برج الجدي

ترافق المتفائلين حتى تشعر بسهولة الاتصال وتحصل على مساعدة ثمينة وتطور مجالك المالي، تشعر بحالة من الارباك بسبب تزايد المصاريف والنفقات، فواتير مستحقة تنهال عليك مما يجعلك تعيد النظر في الميزانية مكسب مالي غير متوقع مصاريف بالمرصاد تصرف بتكتم حتى تتمكن من الانتهاء من مشاكلك المالية.
الدلو

برج الدلو

القمر ببرجك يحمل لك تقدير واهتمام، عزز اتصالك بالاخرين وصحح أخطائك، تبدد اي سوء تفاهم، يوم نشيط واكثر حيوية، اعمالك عالقة، تكون متألق بين الناس وتبادل أفكار، انتبه من السرعة والتوتر حسم وطاقة والقوة عندك.
الحوت

برج الحوت

انت مدعو لاستنفار حسك الفطري حتى تقاوم اشباح القلق، انتبه لا تاخذ قرار متسرع قد تندم بعده، ربما تحتاج لسند قوي، توتر جراء عدم القدرة على الالتزام بالأولويات ، لا تستسلم للاحباط، غدا تفتح صفحة جديدة.