حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 10 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

نهار يحمل لك عمل كثير وبحاجة فعلاً لرعاية واهتمام، تجتاز العراقيل وتخطط لوضع افضل، تدفع بمكانتك الاجتماعية نحو الافضل، ساعات المساء تسبح بالتيار الاجتماعي لقاءات صداقات والطاقة بأجوائك قوية، تفكر بسهرة او دعوة عشاء او تلتقي بأصدقاء من الماضي.
الثور

برج الثور

نهارك فيه رحلة سفرة مسائل تتعلق بشأن تربوي، المساء اذا شعرت بتوتر السبب يعود لوجود القمر في برج الدلو تقدر تأثير القمر على المزاج وتركز على شؤون مهنية وتتعطى مع مجموعة يسبب لك توتر لكن نصيحة اتبع حدسك وسمعتك الطيبة وتعامل بليونة احتمال ان تعاني من مشكلة أنت لست السبب فيها.
الجوزاء

برج الجوزاء

تحمل لك الفترة أجواء إيجابية وحل لبعض المشاكل المالية وانعطاف نحو الافضل لكن لا تبدأ بشي جديد ومهم وسواء تريد ان توقع عقد او تفاوض بشأن عملية ما اطلب ضمانات، مساءً تقوم بتسوية على اثر ظروف على كل حال فترة مواتية للسفر والتوسع دائرة اتصالاتك وأوراق قانونية مساءً.
السرطان

برج السرطان

تبدو من الصباح مهتم بشأن شخصي عائلي عاطفي، اذا احببت المغامرة كن دقيق واحسب ألف حساب لكل القضايا، بما انك تحب الاوضاع الواضحة والصريحة هذا يساعدك على ان تجتاز بعض العراقيل والصعوبات، تحقق نجاح عن طريق مفاجأة سارة، مساءً انتصار مباراة أو قضية مالية، يمكن ان تكتشف سر يخصك وتكون مؤثرة فيك، تفاوض بشكل ذكي مساء.
الاسد

برج الاسد

حاول من الصباح ان تساعد نفسك احتمال تضطر لزيارة احد الاصدقاء وتحقق نجاح لكن عليك ان تراجع اعمالك بتروي وتدرس كل الاتفاقيات وتنظم أمورك وتنهي المهم منها، حاول ان تترك مشاعرك لنفسك وانتبه على صحتك لأن مساءً تدخل فترة عاطفية يبدو تواصل ضمن شركاء صعب عاطفيين او عمليين لذلك انتبه ان تعاني من قلق يسبب تهرب شركاء منك.
العذراء

برج العذراء

الحظ يبتسم لك، تقدر ان تناقش وتنسجم، لقاءات جميلة، تصنع جاذبيتك ويمكن ان تتعرف على أحد يناسب مصالحك وفرصة مميزة بسهرة او لقاء عاطفي سهرة عمل، تجنب الفترة القادمة العمل الاضافي افضل ان تصاب بخيبة أمل اهتم بالتفاصيل وانتبه على صحتك من تنقل مساء.
الميزان

برج الميزان

فترة مشغول بأمور عائلية بيتية ممكن تصطدم بأحد من افراد عائلتك ممكن تصليحات اعطال،لكن مساءً يلعب الاصدقاء دور مهم بأحداث فترتك القادمة تفرح بلقاءات تبحث عن عمليات مالية تجارية تفرح بقضية تتعلق بأولاد في المحيط العائلي، بمعنى يوجد مبادرات اتجاه من تحب مساءً.
العقرب

برج العقرب

نهار يحمل لك مشاريع نقاشات مهنية لكن لا تفض بأسرارك ولا تكشف عن اوراقك انتبه من مفاجأة مزعجة، ممكن احتمال مساءً يوجد شيء عندك حركة مقابلات لقاءات، لكن مساءً ممكن مواجهة مع أحد أفراد العائلة، انتبه لا تجرح احداً بكلامك وتصرفاتك والعائلة بالمقابل لن تتخلى عنك، تشعر بمحبتهم، مساءً اجواء بيتية الك.
القوس

برج القوس

تستفيد من هذا اليوم تحقق امنية وتوسع دائرة تحركاتك وتعالج وضع مالي بذكاء، تقدم مساعدة إلى أحد من محيطك لكن المساء تقوم بعمل جماعي وتنشط وتعطي لمحيطك اهتماماتك للتحرك القريب وسوف تطل على فترة مميزة ان كان سفرة او تفكير بتواصل مع أخ أو جار تسود الألفة والمحبة من جديد.
الجدي

برج الجدي

بما ان القمر في برجك حتى ساعات الليل لا تخاف من تجديد فقط انتبه من الغيرة تظهر لك احد ما او محاسبة تزعجك لكن ساعات المساء عندما يترك القمر برجك وينتقل إلى برج الدلو ضروري أن تأخذ قرارات وممكن ان تعمل على مسألة حظ وجود انفراج تسوية لا تكابر في مجالات كثيرة سوف تفتح عندك فرصة قادمة أمور مالية.
الدلو

برج الدلو

الفترة متعبة وتساؤلات كثيرة تنتظر المساء حتى تلعب دور جديد في مجالك وينتقل القمر لبرجك حتى يعطيك طاقة لذلك حاول ترتيب الأجواء احتمال المساء واليومين المقبلين تسلط الاضواء على أمور غامضة تكتشف اسرار وتحقق هدف بعد معاناة وتكشف الاصدقاء من الأعداء.
الحوت

برج الحوت

نهار جميل وتنشط حياتك الاجتماعية تتعرف على أصدقاء جدد، لكن اذا شعرت بعدم راحة ذلك بسبب انتقال القمر إلى برج الدلو، مساءً تظهر أشياء رغماً عنك بغير قصد انتبه من أشخاص في محيطك تحفّظ لأي شخص كان واحرص على الكتمان، احتمال ساعات الليل وضع غير مريح لك انتبه على صحتك ولا تراهن على شيء.