حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس الاربعاء, 11 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل: تعيد النظر ببعض المسائل المالية، تقلق على بعض الفواتير والمصاريف لذلك استشير قبل توقيع العقود وقسم احتمال مكسب مالي أو هدية أو استرداد دين ومساءً ترويج مشروع وتظهر مناقشات ومسائل مهمة وتكون فيها اتصالاتك مطمئنة وتشارك زيارات أخوة وجيران ومقابلات ناجحة.
الثور

برج الثور

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور: القمر ببرجك يستعد للانتقال الى برج الجوزاء، فرصة مالية لك لتحقق مشاريع وتكسب قضية وتحقق نجومية في اليومين القادمين، خطواتك جيدة تشعر بالراحة والاندفاع باتجاه كل جديد.
الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء: انتبه من ردة فعل متسرعة، جرّب أن تصلح أخطاء وترمم علاقات وتقدم بعض التنازلات واشحن طاقاتك بالأفكار الايجابية حتى تستقبل القمر من المغيب وتنطلق بمرحلة جديدة وتعلن عن طي مرحلة وتصوّب أهدافك وتحدد أولوياتك وتتحمس تدريجياً لتحمل بداية لأيام قادمة فيها سهر وتوصل وادخال تعديل على حياتك وتغيير مكان إقامتك.
السرطان

برج السرطان

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)] برج السرطان: تتمتع بحضور لافت يوم مناسب لتعيد إحياء علاقاتك وتحالفاتك، تحقق ببعض الأمور في تراجع بالمعنويات ممكن أن ترتكب سهو أو تعم أجوائك فوضى داخلية لذلك انتبه من المحتالين ومن خيبات الأمل وانتبه على صحتك.
الاسد

برج الاسد

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)] برج الأسد: تدفع بأعمالك نحو المسؤولين للاستفسار الأضواء مسلطة عليك و على أدائك لذلك ركز واثبت مركزك الاجتماعي، ساعات المغيب تحتفل مع الأصدقاء بالنجاح والانجازات يكون الأصدقاء أقوياء يقفون لجانبك، تسهر أو تلبي دعوة أو تقوم بمشاركة بينك وبينهم وتعمل دعوات وسهرات، يومين مقبلين تحقق انجازات ونجاحات خاصة وجود القمر بالجوزاء يدعمك.
العذراء

برج العذراء

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء: نهار يحملك انتقال من مكان لمكان آخر اتصالات لأماكن بعيدة، وضّح كلامك، زيارات نقاشات تكون مفيدة تجارة ربح تصدير أما المغيب والمساء تشعر بحالة اجتهاد ومسؤولية أكثر، لا تهرب الأجواء مملة، عليك أن تحسن من أداءك ومشاركتك في العمل، انتبه لا تعطي صورة سيئة مساءً من خلال ردة فعلك العصبية.
الميزان

برج الميزان

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان: تجهز لانطلاقة وتجدد حسابات مالية، اطلب مساعدة، الحظ لا يتخلى عنك تفكر في تغير مكان، مساء تزداد حركتك و اتصالاتك تنشط زياراتك وتقوى أفكارك تحصد ربح مالي، ممكن تزداد رغبتك بالعلاقات العاطفية والسفر.
العقرب

برج العقرب

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)]    برج العقرب: سعيد بلقاء آخرين تعزز علاقاتك على صعيد شراكة، تهتم بتطوير عملك تعمل على جرد الحسابات تكون أمام ظرف وتختار الأنسب لك وتحاول أن تحسن من امورك المالية.
القوس

برج القوس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)]   برج القوس: أبدأ عملك باكرا تستفيد العمل كثير وبعدة اتجاهات وخاصة أعمالك مستعجلة لا تعمل مشاكل وتجنب المتاعب وخاصةً القانونية، في جميع الأحوال مساءً وغداً تركيز على شراكة إذا ظهر خلاف أو جدال رتّب أوضاعك على أساس المسايرة والمصالحة.
الجدي

برج الجدي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)]    برج الجدي: تكرس الوقت لأحبائك، الظرف جيد تقدر أن تتفاهم وتبتسم وتنسجم وتفرح لنجاح أو أخبار جميلة وتهتم بطفل، مساءً أعمال كثيرة تنقلات انتبه من نوايا سيئة وتوجيه اتهامات لك، جرّب توجه اهتمامك نحو عالم الصحة وتختار ما يناسبك من غذاء وألوان وطاقات.
الدلو

برج الدلو

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: ركز طاقاتك على انجاز أمورك العائلية وتحرك من دون تأخير ومماطلة، محظوظ وبانتقال القمر الجوزاء تطمئن أحبائك الى جانبك تعيش سهرة جميلة ومناقشات متعددة وقسم أيضاً اهتمام بالأولاد.
الحوت

برج الحوت

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]  برج الحوت: تحقق تقدم وخطوة مهمة على صعيد سفر و اتصالات مهمة و تغيير مكان إقامة تجد نفسك محاط بضغوطات عائليةمساءً وبعض تأجيل وإصلاحات، يحتاجك أحد من أفراد عائلتك في مشكلة، جرّب مساءً تبقى في المنزل أفضلك.