حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 16 ايلول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل:تعيد النظر ببعض القرارات كن حريص على تفاصيل وذكريات، قد تسمع خبر يزعجك أو تظهر لك اشياء مخفية ضياع وسرقة انتبه من الافتراء والنميمة.
الثور

برج الثور

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور:تمارس سحرك وتؤثر على من حولك تنجح بالعمل ضمن فريق أصدقائك تطرح افكار تقوم بلقاءات تلبي دعوات تلتقي بوجوه جديدة وأصدقاء قدامى لم تراهم منذ مدة.
الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء: واجبات ومسؤوليات تبرهن عن تقديرك للآخرين، تظهر لك مهمة طارئة نزول للاسواق وتعامل مع أحد من محيطك، تلغي مواعيدك بسبب اجتماع عمل مع مسؤولين وجوه غريبة قد تسبب لك التوتر والعصبية.
السرطان

برج السرطان

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)] برج السرطان: تنطلق اليوم لكشف المجهول تخرج عن توقعاتك تجدد حياتك لقاءاتك حبك للحياة تخطط لمشروع جديد تنشر المحبة والسلام للبعض تستقبل زوار من بعيد للبعض تفكر بسفر.
الاسد

برج الاسد

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)] برج الأسد: تراجع وترتب اوضاعك المالية انتبه من دخول في نقاش و صراع بسبب أموال مشتركة أو تعويض أو ميراث، تدفع فواتير استحقاقات، للبعض مرافقة مريض.
العذراء

برج العذراء

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء: تعزز شراكتك تتابع أعمالك بثقة تزداد رغبتك بالتواصل تمد جسر تواصل مع الأحبة، للبعض تأجيل و صعوبات وانتبه من مخالفة قانون.
الميزان

برج الميزان

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان: لديك مؤشر على وجود ضغط صحي ومشكلات تعود إلى أعباء عمل متراكم انتبه على صحتك غذائك واعط وقتك وطاقتك قد تظهر مخالفات فجأة في محيطك.
العقرب

برج العقرب

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)]    برج العقرب: متفائل تشعر بالراحة النفسية الحظ وافر يمكنك استغلاله توقع مع الآخرين معاملات مهمة إيجابية توسع دائرة عملك واعقد صفقة جديدة، على صعيد معنوي خبر بخصوص أولاد وتغيير مكان الإقامة.
القوس

برج القوس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)]   برج القوس: مشغول بأمور منزلية وعائلية تظهر لك مستجدات لم تحسب حسابها لا تهتم لمواجهة وضع صعب اضبط اعصابك فقط للبعض تصليحات اعطال، للبعض تعامل عقاري بيع وشراء.
الجدي

برج الجدي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)]    برج الجدي: تعزز اتصالاتك ولقاءاتك تستفيد من اتصال يعود عليك بالفائدة بالمقابل تدخل تعديلات على صعيد عائلي أخوة وجيران زيارات تغير مجرى حياتك للأفضل.
الدلو

برج الدلو

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: تحصل على امور مالية وتعيد حساباتك تضع برنامج مالي تناقش معادلات حسابية تحقق مكاسب مالية تدفع نفقات للبعض هدايا وايجاد أشياء ضائعة.
الحوت

برج الحوت

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]  برج الحوت:القمر عندك تنتصر على ذاتك تغيرات إيجابية تبدو جريء و مسيطر على وضعك وتسقط عوائق عنك حلول تأتي في الوقت مناسب.