حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل: تدخل تحسين على عملك وتنجح بإثبات جدارتك وتنال رضا المسؤولين عنك حافظ على هدوئك وتجنب اثارة الفتن لا تستسلم ولا ترتكب أخطاء بتعامل مع الغرباء.
الثور

برج الثور

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور: تسمع خبر يسعدك من بعيد تستعيد حماستك تنطلق بتنفيذ فكرة جديدة تشكل محطة انطلاق مهمة الك فترة ديناميكية استغل الفرص.
الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء :فرصة لمكسب مالي من شراكة أو تعويض الأوضاع لصالحك شرط فاوض بليونة ودبلوماسية قدم تنازلات وصحح أخطاء تقبل آراء الآخرين بدون تحفظ للبعض تحصل على مال من بنك أو استرداد ديون.
السرطان

برج السرطان

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]برج السرطان : ينصب تفكيرك على تدعيم شراكتك حافظ على هدوء اعصابك ونبرة صوتك لا تعرض لقاءاتك للفشل الخصم أقوى منك لذلك تجنب الخلافات كليا.
الاسد

برج الاسد

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]برج الأسد: تنجز ما بوسعك من عمل متراكم نظم جدول أعمالك تعيد ترتيب أوضاعك وتتحسن أحوالك انتبه على صحتك وغذائك واطلب المساعدة.
العذراء

برج العذراء

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء:تشعر بالسعادة والفرح فرصة مناسبة لتحقق إنجاز على الصعيد العاطفي، تحرك وتجنب مخاوفك ولا تتهرب، الحظ إلى جانبك للبعض تسمع خبر مادي أو معنوي.
الميزان

برج الميزان

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان:ترغب بإدخال تعديل على السكن تمد يد العون والمساعدة لأفراد عائلتك تجد حلول لمسائل عائلية أو شخصية لا تتذمر.
العقرب

برج العقرب

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)] برج العقرب :تنشط بدراسة وسفر واتصالات أو نزهة قصيرة تعزز علاقتك مع المقربين أخ أو جار تعبر عن رأيك وتقوم بمفاوضات تتميز بالقدرة على إيجاد الحلول بسرعة وذكاء تجري مقابلات مهمة.
القوس

برج القوس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)] برج القوس: تهتم بضبط ميزانيتك فرصة متاحة لتحصل على مال من عمل إضافي معنوياتك تتحسن تطمئن وتختفي هواجسك توظف اموالك وتحصل على أرباح من عمل مع أجانب وللبعض هدايا.
الجدي

برج الجدي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)] برج الجدي: القمر ببرجك يمنحك نشاط وحيوية خطواتك جيدة تستعيد حماستك تنطلق بتنفيذ الخطط تزدهر أعمالك ولقاءاتك تتلقى مفاجأة سعيدة ينجذب الجنس الآخر الك.
الدلو

برج الدلو

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: تشعر بالتعب وعدم راحة أنجز ما بوسعك من عمل تعاني من تراجع في الأرباح تجنب مغامرات ولا تجازف بسلامتك فترة فارغة من الحظوظ انتبه على صحتك.
الحوت

برج الحوت

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)] برج الحوت : تنشط اجتماعيا تلتقي مع الأصدقاء تحقق أمنية بمساعدة صديق فترة مميزة للتعاون تعطي رأيك وتحصل على موقع مهم تفاعل مع المسؤولين وزملاء تلبي دعوات وتتعرف على وجوه جديدة