حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس السبت, 16 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل: نهارك صعب شوي ومتعب نسبيا أنت اليوم على موعد مهم لذلك لا تنفعل وتسمح لمشاعرك بالتحكم بمجرى أمورك، خصص وقت للأحبة واسمح بالتفاهم والانسجام حتى تلاقي قواسم مشتركة مع الشركاء أحسن مايظهر خلاف وينجرح كبريائك وجود الشمس ببيت شراكتك وكوكب المريخ بالدلو يسببان الزعل ومشاكل وتعصيب بدك تطول بالك.
الثور

برج الثور

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور: ابدأ باكرا بعملك الرئيسي وانتبه من تأخير لازم ما تتوقف قبل ماتحقق هدفك وانتبه على مسألة الوقت نظم أعمالك ولا تتلهى وتجادل وأنهي قدر استطاعتك منها ولا تعصب أفضل ماتخسر أعمالك وجهودك بلحظة انفعال، اطلب مساعدة اذا احتجت وممكن تسلي نفسك من وقت لآخر لتخفف من ضغط العمل عليك اليوم.
الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء: يوم مناسب لتعالج الأمور بحضور وجوه جديدة أو أصحاب أفكار يوم ايجابي ومثمر وداعم تقدر تستوعب كل الأمور ومتطلبات متنوعة، يوم مرتاح لزوال هم وتوضح الأمور وتصميمك اليوم بساعدك صوتك مسموع بالعموم الحظ معك اليوم على صعيد مالي وعاطفي وللبعض دعم وتحالف ومصالحات مع أطفال.
السرطان

برج السرطان

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)] برج السرطان: اليوم تركيزك على العائلة بدك تغير بتوجهات اذا لقيت طريق مسدود أو صعب جرب ترمم العلاقات ربما تحتاج لبعض الاستفسارات حاول تنسق مع عائلتك لا تهمل متطلباتهم هم بحاجة لدعمك وحضورك الشخصي، وللبعض انشغال بملف يتعلق بعقار جديد.
الاسد

برج الاسد

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)] برج الأسد: تقدر اليوم تدافع عن قضيتك بثقة وقناعة تكثر الحركة بزيارات واتصالات وقدرتك عالية على تعبير وتتوضح أمور وتبدأ بتنفيذ برنامجك من سفرة قصيرة أو رحلة يوم جيد للطلاب على صعيد امتحانات أو مقابلات، كلماتك تدل على ذكائك خليك واثق من نفسك ومارس هواية مفيدة بالحركة والتواصل.
العذراء

برج العذراء

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء: اليوم عندك نفقات متوجبة ديون أو مصاريف يسيطر العنصر المالي على يومك أعد تنظيم أمورك وحساباتك قد تبدي اهتمام لممتلكات أو استرداد ديون، يومك ناجح بالعموم في دعم مالي قادم الك وأخبار تخص أمور مالية وعروض جديدة.
الميزان

برج الميزان

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان: تعود أمورك تمشي بمجراها الطبيعي وتستعيد طاقاتك قدرة عالية على الإبداع والابتكار حتى تغير توجهاتك في تقدم أكيد وتثبت موقعك وتجد نفسك قادر على التصرف بحرية تفرح بتجاوب الآخرين معك، شارك ولا تأجل مواعيدك وافتح قلبك للسعادة .
العقرب

برج العقرب

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)]    برج العقرب: ممكن يطول انتظارك بسبب بعض التأجيل والصعوبات تتراجع نسبة أرباحك وتخيب آمالك لا تجازف باستقرار حياتك اليومية وتقع بفخ الأوهام مطلوب منك الهدوء لا تنفعل وخذ الأمور كما هي ولا تتسرع، نهارك سلبي شوي بسبب وجود القمر بالميزان حاول تكون حكيم لتمضي يومك بسلام وانتبه على صحتك.
القوس

برج القوس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)]   برج القوس: بدك تمارس دورك لصديق وقريب مخلص يوم نشيط بالدعوات تتشجع على الانفتاح وتقرر الاقتراب من الآخرين احتمال تقدم مساعدة أو نصيحة أو تطالب بحضور شخصي يدعمك من خلال تلبية دعوات وتواظب حتى تكون نجاحاتك وفيرة في احتفال على نطاق عائلي أو اجتماعي مساءا في تبادل معلومات لخبر معنوي وضروري اليوم تكون بالاجتماعات لأنه اليوم العلاقات الك.
الجدي

برج الجدي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)]    برج الجدي: اليوم تثبت وجودك بالمسؤوليات تتعرض لها شرط ابتعد عن أي أزمة وخلافات واترك قلبك راضي ومعنوياتك مرتفعة وبالتالي لا تتأثر بأي تدخل خارجي، نهارك يحمل امتحان مهم ومواجهة مع مسؤولين أنت تحت الأضواء احفظ سمعتك الطيبة أفضل ما تحول نهارك لخلاف سخيف وتنجح بتوصيل آرائك إلى المسؤولين اذا كنت عم تطلب حقوقك .
الدلو

برج الدلو

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: حركة ايجابية مثمرة على صعيد تواصل مع الآخرين وعلى صعيد تنقلات وسفر وامتحانات توقع اليوم المزيد من الدعوات واللقاءات من أماكن بعيدة توطد العلاقات وتقوي الروابط لايوجد عذر لعدم التحرك مفروض تطلع بعبرة، اليوم امتحانك اليوم فيه نسبة نجاح عالية أو ممكن في استقبال وتوديع أقرباء وممكن للبعض معاملات مهمة تشغلك.
الحوت

برج الحوت

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]  برج الحوت: بإمكانك تعيد ترتيب أمورك بالمسايرة وتلطيف الأجواء احتمال يظهر عندك نجاح مهم من ضروري تنفذ أي تعليمات ولا ترتكب اخطاء قانونية، وانتبه من السرعة ولا تجازف وخاصة احتمال تلاقي تسوية ومصالحة على صعيد مستندات وفواتير واستحقاقات، يوم تحافظ على برودة أعصابك بسبب جرد حسابات مالية ويدفعك للسؤال، وللبعض مرافقة مريض.