حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 17 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل: اليوم تشعر برغبة من التقرب من شركائك وادخال تحسين على علاقاتك سواء على صعيد شراكة عمل أو شراكة عاطفية أنت مدعو للاستقرار رغم بعض الشكوك وتردد، جرب تعيش لحظة فرح مع شريك حتى تكسر الروتين، انتبه لا تعرض علاقاتك للمشاكل خصوصا مع أصدقاء العمل وفي أخطاء تظهر نتيجة عدم الانتباه حتى ما تواجه خسارة وتجد نفسك بالاتجاه المعاكس .
الثور

برج الثور

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور: تشعر منذ الصباح أن الأمور تمشي عكس توقعاتك وممكن تلاقي صعوبة بظبط برنامج عملك ربما بسبب تقلب بعض ظروف من حولك، وممكن تواجه بعض الصعوبات وتتراكم الأعمال وتحتار بايجاد طريقة حتى تنهي قسم من أعمالك حاول تكون أعصابك متينة وانتبه على صحتك واطلب مساعدة واعتمد حل واقعي وانتبه من الأخبار مزعجة وتسببلك بعض القلق وتوتر ومارس رياضة تفيدك.
الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء: يوم جيد عندك أعمال مفيدة والحظ معك، لكن لا تطلب الكثير وتبعثر طاقاتك وقدراتك في استثمارات مهمة وممكن مكافأة معنوية خذ بعين الاعتبار كل مبالغة ولا تضعف أمام من تحب واجه كل الأمور بشجاعة خصوصا اليوم في حيوية وايجابية ترافقك يمكن يكون على صعيد أخبار أولاد، تنتظر جواب مهم على صعيد اجتماعي والمقربين الى جانبك.
السرطان

برج السرطان

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)] برج السرطان: اليوم مشغول بأمورك العائلية وأجواء العمل من حولك تبدو عادية أو تقوم بترتيب بعض الأمور الشائكة، قد تستقبل زوار مع عائلتك أو تتعرض لبعض الصعوبات تأثيرها خفيف لكن مسار عملك هو التعامل مع العقارات نصيحة تجنب اليوم القيام بأي تصليحات ممكن تقوم بتعديل بسيط على ديكور البيت لا تأخذ قرارات متسرعة حاول قدر الإمكان أن يمر نهارك بهدوء .
الاسد

برج الاسد

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)] برج الأسد: يوم جيد تزداد لقائاتك واتصالاتك فيما يتعلق بأعمالك وبإمكانك تحقق أشياء بشرط تكون جدي في مسعاك وقادر على التحدي حتى تتقرب من أشخاص يهتمون لتجربتك وخبرتك ومواهبك، للبعض تقوم برحلة تهدف لمتابعة قضايا تخص دراسة تعتبر الأجواء مفيدة الك وفي توقيع وثائق مهمة وتضع شروطك نهارك سريع وسرعة بديهتك تساعدك على نجاح.
العذراء

برج العذراء

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء: اليوم منذ الصباح تبحث بشأن مالي خاصة أنت متهور وكريم لدرجة تحتار بمعاملاتك، اليوم تحب كل شيء جديد وتكره القيود بدك تعوض عن الأيام ماضية في فرصة مالية قادمة الك من دين أو مكافأة أو تعويض وخبر يخص أموال .
الميزان

برج الميزان

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان: بما انك كنت منتظر الهدوء والمنطق والقمر وصل لعندك تحصل على ما تريد وتنشر تفائلك وتكون حاضر حتى تكسب وقت وظهور وتعيد خلط أوراقك اليومية معنوياتك عالية، تفكر بقلب صفحة تسمع أسرار من ماضي ممكن تسببلك ضرر لا تهتم أنت قادر على تقدم وتأخذ قرار وتغير شيء مهم عندك.
العقرب

برج العقرب

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)]    برج العقرب: تنفرض عليك اليوم بعض الظروف خارجة عن إرادتك أو تتراجع عن مشروع تشتكي من مرض الملل اليوم، لذلك انتبه من أشخاص غيورين انتبه من الأذى ودخول بدائرة مفرغة بحجة شجاعة المواجهة خاصة اليوم غير مناسب لعلاقات صداقة خليك وفي لنفسك اليوم حتى يصل القمر لبرجك .
القوس

برج القوس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)]   برج القوس: جرب تفرح بالأحداث من أمامك وتنسى أحزان الماضي أصبحت خلفك لذلك وجه أنظارك للدعوات وجرب تتواصل مع الاخرين وخصوصا الأصدقاء، يوم حلو لتبادل الآراء ووجهات النظر والخبرات وأيضا احتمال تلتقي بمعرفة جديدة أو صديق قديم لا تخلي حدا يعاتبك على اهمال محبتك، اليوم بالمقابل لا تهمل مشاريعك وتعرض نفسك للشبهات.
الجدي

برج الجدي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)]    برج الجدي: أنت مستقل ونشط تحب عملك وتحب الاستطلاع تعطي عملك أهمية ينطلب منك الإنجاز العملي وكل ماهو ملموس ومادي وأيضا تفكر ببعض التغيرات وتعرف بعض المعطيات الضرورية ممكن تكون غير متوافرة الك حاول التصميم والمغامرة واستباق الظرف حتى تحصل عليها وحتى ما تضيع فرصة النجاح اليوم ولا تتسرع، انتبه من أصحاب النفوس المريضة من حولك وانتبه على صحتك وفي وعود لا يتم الوفاء بها .
الدلو

برج الدلو

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: تزداد رغبتك بالسفر والاتصالات بعيدة تتقرب من أشخاص يهتمون لعملك لا تبعثر طاقاتك وتركض وراء أحلام تعرف بداخلك أنهى مجرد أوهام حاول ادخال تعديل أو تغيير على مفكرتك، لا تحسم أمر وتوقيع أوراق فرصتك الثمينة هي كسر القيود وتحرر من عوائق نفسية وتبدد الشكوك في تنقلات ممنوع الغضب والمعاكسة خليك حذر حتى تفتح أمامك المجالات الكثيرة بسبب وجودالمريخ عندك وانتبه من السرعة والتسرع.
الحوت

برج الحوت

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]  برج الحوت: بطبيعتك أنت محب للإنسانية ومعظم مشكلاتك تأتي من أصرارك على إظهار أحسن ما عندك جرب ما يكون على حساب نفسك، في أشياء تتعلق بالماضي نفقات وذكريات اتفاقيات حصص،وصية، استرداد دين لكن انتبه من عنصر مفاجئ سلبي وانتبه من نزاع مع الشركاء عموما نهارك جيد تفكر بموضوعية وممكن مرافقة مريض للبعض.