حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين, 18 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل: ابدأ عملك باكرا للتخلص من بعض أعمال متراكمة لتسير أمورك وتغير أسلوب تفكيرك أفضل من البحث عن أعذار اطلب مساعدة وطول بالك ممكن تتلقى أجر على عملك وتصلك أخبار عن صديق متخاصم معك، حاول اليوم تكون مع أشخاص ثقة وتلاحق أمورك الصحية وغذائك .
الثور

برج الثور

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور: محظوظ على صعيد العاطفي ونهار يحملك نجاح وازدهار حتى تصل لأمور تسعى لها وتتلقى دعوات أي خطر يقترب منك تتغلب عليه اليوم بمساعدة الحظ، احتمال خبر حلو لأنجاز يقوم به أحد الأولاد تخرج من دائرة الضغط لتخلص نفسك من ضغوطات عن طريق هواية أو مشاركة أصدقاء يوم للمتعة وتسلية وفرص مالية قادمة الك.
الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء: عندك خيار بين أمرين وراح تلاقي حالك سريع في تنفيذ مشاريع عائلية رغم العقبات عم تواجهك وتشهد مقاطعات عائلية، انتبه من الغرور والأوضاع غير الملائمة قد تهدر طاقاتك بالندم ممكن تعمل حفلة عائلية تجمعهم فيهامساءا.
السرطان

برج السرطان

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)] برج السرطان: حظك حلو على صعيد تحقيق أمنيات وسماع أخبار سعيدة وتقوم بصحبة جيدة وتتمتع بمنافع ومكاسب كثيرة احتمال تتلقى دعوة غداء لكن لا يخلو الأمر من بعض مضايقات على صعيد أقرباء عليك الانتباه وخليك إيجابي ولطيف ولا تغضب حتى لا توصل نفسك لوضع معقد المهم أن تفرض مكانتك ورأيك بسفرة أو بلقاء أو بمقابلة .
الاسد

برج الاسد

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)] برج الأسد : احتمال تشعر بالانقباض حتى تنجح بالتواصل مع الاخرين انتبه من مشاكل والتزامات العمل خذ احتياطاتك اللازمة لتحمي نفسك في حدا يخرب عليك أمور مالية لكن أمنياتك تستجاب حتى تنجح في مسعى مالي مع ذلك خفف من نفقات واسراف لأنه نهارك عنوانه المال.
العذراء

برج العذراء

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء: موقع القمر ببرجك يساعدك على تخفيف ضغوطات معاكسة، تقلب المعادلات لصالحك وتربح تسوية أو مشكلة كانت عالقة تختلط وتتعارف بميادين جديدة انتبه من أن تتعرض لخدعة استغل وجود القمر عندك وادفع بمصالحك للأمام .
الميزان

برج الميزان

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان: انتبه من حالة ارهاق تعاني منها على مستوى جسدك نهار قليل الحظ انهاء مسؤوليات مهمة وممكن تتعرض لنكران جميل ابتعد عن الجو المشحون ومضايقات تواجهك أو شخص يخربط أمورك ويخيب امالك لكن سرعان ما تنتهي هذه الظروف بسلام مهم ان تصبر وتكون وفي.
العقرب

برج العقرب

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)]    برج العقرب: نهارك حلو وجميل واجتماعي وحدسك قوي تنتهي من وضع صعب الأصدقاء والمعجبين حولك قدرتك عالية على منافسة، خليك جاهز اليوم حضورك له تأثير قوي وبالتالي فيك تقوم بدعوات وتزداد شعبيتك نهار جيد لتقفز من فوق جدول ماء أو سياج بدون ما تتعرض للأذى سلامتك اليوم مع الأصدقاء لا تفرض وجهة نظرك على أحد.
القوس

برج القوس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)]   برج القوس: تركز على عملك طموحاتك تساعدك لتجدد وتطلب من أشخاص مساعدة لتقوم بخطوات ايجابية ستأخذ حقك بكل الاتجاهات بشرط أن تكون حكيم وحذر لا تقصر بعملك، في شرارة الك ممكن تزعجك او تضايقك بالعمل بابك مفتوح الجميع يطلب منك مساعدة بالعمل.
الجدي

برج الجدي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)]    برج الجدي: تشعر بالارتياح تضع نقاط بقرار وبمشاعر عليك ان لا تسترخي وتستسلم للرومنسية الغامضة نهار حلو للسفر والاتصالات البعيدة، تنطلق وتتحرر تستفيد وتمهد لأشياء سابقة بعض القلوب بانتظار كلمة منك وللتاجر في بيع وشراء بربح.
الدلو

برج الدلو

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: تتحضر لتنهي مسألة بشكل مستعجل ممكن تقوم بتغير شيء وتبدأ من الصفر وتعطي كلمة فاصلة حول قروض أو تحسم أمر في أحد الاتجاهات لا تتردد وانتبه على صحتك وأمورك المالية .
الحوت

برج الحوت

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]  برج الحوت: اليوم تركيزك على أمور الشراكة عليك أن تعرف كيف تقطع طريقك بشكل ايجابي لأنه أمامك طرق غير صحيحة وغير آمنة على الأغلب تثير غضبك أو تنصدم بأراء الشركاء المهنيين أو العاطفيين، خليك حذر أفضل من وقوع بيد متأمرين وتختلف مع القريب والغريب افتح قلبك وثق بنفسك يعني شراكتك العملية والمالية تنجح إذا كنت هادىء اطلب مساعدة من قريب، وللبعض تأخير وتأجيل احذر المخالفة القانونية.