حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس الاحد, 20 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل: تراجع حسابك المالي المشترك تقلل من نفقاتك لا تتنازل عن حقوقك بشرط الامتناع عن فرض رأيك وتسلط ابحث عن حلول ترضي جميع الأطراف انت بحاجة للراحة والرعاية انتبه على صحتك أو صحة أحد المقربين منك.
الثور

برج الثور

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور: تركز جهودك بالبحث عن قاسم مشترك يجمعك مع الشركاء سواء بالعمل أو العاطفة حاول تتفهم وجهة نظرهم ونظم مع مختلف الجهات مهم حافظ على هدوئك الكامل ضغط كبير عليك والأوضاع قد تتعبك.
الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء:العمل متراكم عندك نظم اولوياتك انجز قدر استطاعتك حاول إيجاد الحلول ومعالجة المسائل الطارئة حتى تتوصل لاتفاق وتبحث عن حليف وداعم تجنب الإساءة لأصدقائك وشركائك اطلب مساعدة في تراجع صحي انتبه على صحتك .
السرطان

برج السرطان

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]برج السرطان : تشعر بالحيوية والحماس عندك رغبة في التقرب من الأحبة وإيجاد قاسم مشترك تتواصل مع محيطك الطمأنينة والراحة الك.
الاسد

برج الاسد

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]برج الأسد : تنشط بتنظيم أمور عائلية بيتية تدخل تعديلات على السكن تشعر بالحزن وتعب تبحث عن ملاذ آمن تجده مع عائلتك لذلك لا تنتقد أقرب الناس الك وتتوتر بسبب كثرة الضغوط والاعطال والمخالفات القانونية.
العذراء

برج العذراء

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء :لقاءات واتصالات وسفر قصير مفيد تجري أبحاث تفاوض تقوم بزيارات تلاحق أعمال احذر من نقاشات حادة مع أحد المقربين أخوة أو جيران وانتبه على صحتك.
الميزان

برج الميزان

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان : احرص على اموالك وقلل من مشترياتك الغير ضرورية احذر من ضياع أو سرقة ابتعد عن التبذير راجع استثماراتك وتمهل قبل توقيع على العقود من اختصاصك.
العقرب

برج العقرب

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)] برج العقرب: القمر ببرجك تشعر بالثقة والقدرة على السيطرة على أمورك تتميز بآرائك الواضحة تطرح أفكار تجتهد في إنجاز مشروع جديد .
القوس

برج القوس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)] برج القوس : يسيطر عليك التعب الشديد مطلوب منك الانتباه على صحتك ألغي مواعيدك وابتعد عن الأضواء احمي نفسك من المحتالين أرباحك في تراجع بسبب وجود القمر بالعقرب.
الجدي

برج الجدي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)] برج الجدي : تنشط اجتماعيا تشارك مع أصدقائك تسمع خبر سعيد تلعب دور مهم في محيطك حضورك لافت وشعبيتك كبيرة تستقبل وتودع زوار.
الدلو

برج الدلو

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: حافظ على سمعتك وانجازاتك القائمة في مجال عملك لا تجازف باستقرار وضعك تجنب تصرف متسرع نظم أعمالك بدك تنتقل إلى عمل جديد تتعامل مع الغرباء للبعض من يبحث عن فرصة عمل يجدها للبعض تواجه إحباط من قبل مسؤولين وسلطة سواء في العمل أو العائلة.
الحوت

برج الحوت

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)] برج الحوت :تنشط بسفر واتصالات كن واعي على الطرقات خاصة أثناء قيادة السيارات بين المدن حيويتك كبيرة تترك انطباعات جيدة عنك يطمئن خاطرك تخفي هواجسك فترة إيجابية جدا لا تضيع الفرص.