حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاربعاء, 1 تموز 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

تبدو قلقا اليوم على صحة أحد الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة ممن يعيشون في مكان بعيد عنك. انعدام الاتصال بينك وبين هذا الشخص قد يجعلك منفعلا للغاية. تحاول بكل الطرق أن تصل إلى هذا الشخص ولكنك لا تستطيع. لا تدع هذا الأمر يجعلك تفقد السيطرة على أعصابك.
الثور

برج الثور

هناك شيء ما محير اليوم قد يعكر صفوك. قد تستشيط غضبا فربما تفقد بعض الأوراق المهمة ولن تجد وسيلة للعثور عليها. من الصعب جدا أن تتخذ أي قرار اليوم، لأن الصورة ليست واضحة أمامك. من الأفضل أن تقضي يومك بعيدا عن الأصدقاء وأن تتجنب اتخاذ أي قرارات.
الجوزاء

برج الجوزاء

يتصل بك صديق ما يعيش في مكان بعيد من خلال الهاتف أو ربما يرسل لك رسالة عبر البريد الإلكتروني. يحمل لك هذا الشخص أخبارا سارة تجعلك تغير أفكارك أو أسلوب حياتك بالكامل. ربما تتعرف على مجموعة من الأصدقاء هذا اليوم وستستمتع بالحديث معهم.
السرطان

برج السرطان

دراسة خطواتك المقبلة بعناية واهتمام يوفّر عليك الكثير من الأخطاء المكلفة والمبالغ الباهظة. التفاؤل هو المفتاح السري لحل كل العقد، ومن دون ذلك لا يمكنك أن تنظر إلى الأمام لبناء المستقبل. عليك بممارسة رياضة المشي كل يوم للتخلص من طاقتك السلبية.
الاسد

برج الاسد

عليك أن تأخذ وقتا للراحة من العمل أو من الروتين اليومي بشكل عام والابتعاد عن الاضطرابات والخلافات. لا تقلق فالعالم لن يتوقف بسببك اليوم. تأكد أن الطريق الذي سلكته صحيح وستصل لما تريد في النهاية.
العذراء

برج العذراء

تقوم اليوم بدور الطبيب النفسي. لست بحاجة إلى التحدث كثيرا مع من حولك حتى تتعرف على أفكارهم، بل لديك القدرة على قراءة الأفكار جيدا، ولكن ما تعرفه ليس دقيقا. لا تقلق، كل ما تراه معقدا اليوم سيعود إلى وضعه الطبيعي غدا.
الميزان

برج الميزان

أنت اليوم غريب الأطوار، وتحب أن تتحدث مع الآخرين. على الرغم من ذلك، تشعر بوحدة وبعزلة شديدة، ولذلك قد تفضل أن تسمع أكثر من أن تتكلم. لا يوجد سبب حقيقي أو منطقي لما تشعر به اليوم. تجد نفسك قلقا وكئيبا، ولكن انتهز هذه الفرصة للاستماع لما يقوله الآخرون.
العقرب

برج العقرب

بعض الأحلام التي تراها هذه الليلة قد تجعلك تنظر إلى المستقبل بنظرة تشاؤمية. دون أحلامك التي تتذكرها جيدا، فتدوينها لن يجعلك تتذكرها مرة أخرى او على الأقل لن تؤثر على شعورك، ولكن إذا عدت مرة أخرى لتحليلها، ربما تؤثر عليك بشكل سلبي.
القوس

برج القوس

يأتي اليوم مصحوبا ببعض المشكلات، فستقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاء أيضا.
الجدي

برج الجدي

لا يبدو أن حجم المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازما وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها.
الدلو

برج الدلو

يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددا متزايدا من التعقيدات غير المتوقعة. قد تكون أنت المخطئ فلا تلق باللوم على من حولك. حاول أن تظل هادئا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.
الحوت

برج الحوت

لا تغامر في مشروع تعد له منذ مدة طويلة، ولا تتسرع في طرحه، فعناصر نجاحه لم تكتمل بعد. في العجلة الندامة وفي التأني السلامة. كفاك إهمالا للشريك ونفاقا مع المحيطين. توقف عن المراوغة وإطلاق الوعود الكاذبة.