حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الخميس, 2 تموز 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

قد يتعرض استقرارك العاطفي للتأرجح بعض الشيء. التصلب والعناد في المواقف لا يخدمان مصلحة العلاقة. كن صبورا جدا ولا تكن سببا في تدهور علاقتك العاطفية. لا تحسم أمرا ولا تتسرع في اتخاذ القرارات، فقد تندم لاحقاً.
الثور

برج الثور

أنت سريع البديهة جدا اليوم، فأنت شخص حساس جدا بطبعك، ولكن اليوم قد تتغير وتتقبل آراء الآخرين دون تذمر أو انفعال. إذا كنت تحاول أن تغير طريقة تعاملك معهم، فيجب عليك أولا أن تتفاهم مع الآخرين وتقترب منهم.
الجوزاء

برج الجوزاء

كن نجم اليوم وافتخر بالدور الذي تؤديه سواء في العمل أو في المنزل. ربما تجد نفسك اليوم تقوم بأكثر من دور. لا داع للتوتر أو للتهور خاصة في مكان العمل. أنت وصلت اليوم لما تريد فلا داع للشعور بالضغط. استمتع بوقتك بصحبة من تحب.
السرطان

برج السرطان

تستغل اليوم مهاراتك العملية بشكل مفاجئ. تقضي معظم الوقت اليوم في المكتبة للاطلاع على بعض الكتب. تريد أن تدون بعض التفاصيل الدقيقة. تقلق إذا لم تستطع أن تدون كل ما تريد، فذاكرتك قوية وستتذكر كل شيء.
الاسد

برج الاسد

انتبه اليوم لوضعك المادي فربما تكون في منطقة خطر ولكنك لا تدري. تفكر في أمور مختلفة، منها ما يتعلق بمشاريعك ومنها ما يتعلق بالحبيب. ليس بالضرورة أن تجد حلا لمشاكلك ولكن على الأقل عليك أن تحاول.
العذراء

برج العذراء

ربما تجد نفسك اليوم محط أنظار الجميع. يعترف جميع الزملاء بجانب رؤسائك في العمل بمجهودك وبعملك الذي تؤديه على أكمل وجه. ربما تحصل اليوم على علاوة مالية أو مكافأة من العمل. هذه المكافأة قد تتعلق بمشروع أو بمهمة أديتها خلال الفترة الماضية.
الميزان

برج الميزان

توسيع أفقك اليوم قد يكون سر نجاحك هذه الفترة. تواصلك الدائم مع بعض الأشخاص الذين يعيشون في الخارج أو في بلاد بعيدة جدا عنك قد يدفعك للتفكير في السفر لهذه الأماكن. تحب التعلم والاطلاع والمعرفة. أنت حريص جدا على اكتشاف ثقافات الآخرين وأفكارهم ووجهات نظرهم.
العقرب

برج العقرب

تقبل على الأعمال متخلصا من كل العراقيل، وتحل كل المشكلات الصغيرة، ويكون تقدمك سريعاً. تجابه كل الرياح، وقد تتطرق إلى قضايا قانونية، أو تتفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد. تقوم بسفر أو تبحث عن منزل جديد، متسلحا بمعنويات قوية وديناميكية بلا حدود.
القوس

برج القوس

يظهر اليوم صديق لك لم تره منذ فترة طويلة جدا، ولكن تتعامل معه بطريقة مختلفة تماما لأنه قد يكون مديرك في العمل أو ذا منصب أو سلطة. إذا شعرت بأن ثقتك في نفسك تراجعت، حاول أن تتماسك. العلاقات والشراكات التي تهتم بها منذ فترة ستقودك إلى النجاح.
الجدي

برج الجدي

أنت شخص خدوم بطبعك واليوم قد تقضي معظم الوقت في مساعدة الآخرين. ربما تساعد شخصا ما مهما بالنسبة لك في أمر ما يتعلق بأسرته وبحياته الشخصية. هذه المواقف لن تغير حياتك ولكنها ستؤثر بشكل إيجابي عليها.
الدلو

برج الدلو

دع الجانب الطفولي من شخصيتك يظهر اليوم ولا تكبت عواطفك ومشاعرك. تتناول بعض الأفكار التي تدور حول فيلم أو مسرحية مع بعض الأصدقاء، فحاول ألا تتسمك برأيك، واستفد من آرائهم. تهتم بمظهرك الشخصي هذا اليوم بالتحديد.
الحوت

برج الحوت

ستواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات اليوم، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. صحتك تبدو في حالة جيدة. لم لا تغير أسلوب حياتك للأفضل؟ التغيير مطلوب من حين لآخر حتى لا نشعر بملل.