حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الجمعة, 3 تموز 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

لازلت ترى أمام عينيك الذكريات التي تسبب لك الشعور بالاضطراب والقلق. لا تقلق فهناك تطور إيجابي ملحوظ لأن التعبير عن مشاعرك سيجعل لديك فرصة لإحراز تقدم على الصعيد المهني والعاطفي. ننصحك في المساء أن تغني أو تستمع للموسيقى الهادئة.
الثور

برج الثور

واكب الاحداث بانفتاح، فأنت بطبعك اجتماعي وترحب بالفرص على أنواعها. هذه هي الفرصة المناسبة لإثبات حضورك وشخصيتك. يوم مفعم بالنشاط في مجال العمل يتيح لك الفرصة لأن تتعلم المزيد عن تقنيات أو كتابة التقارير. ابذل ما في وسعك، وقد تكون هناك علاوة أو ترقية قريبا.
الجوزاء

برج الجوزاء

قد تحدث اليوم مشاكل في العقار الذي تقيم فيه وهذه المشاكل يجب عليك أن تنتبه لها، ربما تكون في أسلاك الكهرباء، فحاول أن تتصل بالمختص لأن محاولة إصلاحها بنفسك قد تؤذيك. يجب أن تقوم بهذه الخطوة سريعا جدا حتى لا تنساها وتتفاقم المشكلة.
السرطان

برج السرطان

تستثمر وقتك في الكتابة أو الرسم. ربما تحرر بعض الأعمال الصحفية للزملاء في العمل. تتصل بك مجموعة من الأصدقاء للاطمئنان على حالك. نحذرك اليوم من العمل لفترات طويلة حتى لا تشعر بالتعب والإرهاق. تناول بعض الأطعمة الغنية بالفيتامينات.
الاسد

برج الاسد

يحذرك علماء الفلك من خيبة ما، وقد تجد نفسك مرغماً على تقديم بعض التنازلات في العمل، لكن ذلك لا يعني الفشل لأنه مرتبط بوقت قصير. الود المفقود مع الشريك سيستعيد بريقه قريباً جدا، وسيكون الفرح عنوان المرحلة المقبلة.
العذراء

برج العذراء

الأمور التي تتعلق بمجتمعك قد تتطلب منك مزيدا من الاهتمام. ربما تضطر اليوم للاتصال ببعض الأشخاص. كما ستنسد إليك بعض المهام ككتابة بعض التقارير وزيارة بعض الأماكن. كل الاتصالات التي تجريها اليوم ستكون على ما يرام، وربما تتيح لك الفرص لتوطيد العلاقات بينك وبين الآخرين.
الميزان

برج الميزان

مرحلة جديدة في مسيرتك العملية، وقد تتضمن أعمالا خاصة تديرها بنفسك بعد ما أصابك من الآخرين. لا تكن عنيدا لأن ذلك يكون له عواقب وخيمة، وغالبا ما يؤدي الى انهيار جدار العلاقة مهما كان متيناً.
العقرب

برج العقرب

تشعر ببعض التقدم المعنوي ويترافق ذلك مع بعض التحسن الذي يفرض عليك الحسم قبل تفاقم الأمور. تشعر بارتياح معنوي وأمل بمصالحة وتقارب مع الشريك والتخطيط لمستقبل واعد معا. يخيل إليك أنك مصاب بأمراض لا وجود لها، لذا قم بالفحوص اللازمة لتطمئن.
القوس

برج القوس

حاول أن تتقدم بحذر وتجنب المشككين في قدراتك ومهاراتك، لكنك تملك من العزيمة ما يكفي لفرض نفسك على الآخرين. قد تخسر الرهان مع الشريك، لكن عليك التريث ثم انتظار هدوء العاصفة لتنهض مجدداً وتنطلق نحو الأفضل.
الجدي

برج الجدي

لا تبدأ شيئا جديدا في هذا اليوم وانتظر، حيث يعود إليك الشعور بالأمان. تتحرر من قيد أو تباشر مشروعا جديدا. ولكن التوتر يجعل رد فعلك انفعاليا وربما يتسبب في مشكلة صحية تخصك أو تخص أحد المقربين.
الدلو

برج الدلو

طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إحباطك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. مارس الرياضة يوميا للتخلص من آلام الظهر.
الحوت

برج الحوت

قد تحدث بعض التغييرات في منزلك هذا اليوم. على الرغم من أن هذه التغييرات قد تكون غير متوقعة تماما إلا أنها ستكون إيجابية ولصالحك. ربما تنتقل أنت والأسرة إلى مكان جديد، أو ربما تغير ديكور المنزل، أو قد تربي حيوانا أليفا. توقع تغييرا في حياتك العاطفية أيضا.