حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاحد, 3 تشرين الثاني 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

الضغط قد يجعلك اليوم تشعر بأن الأمور لا تسير كما تريد تماما وبالتالي ستحاول إنهاء كل المهام بشكل سريع دون الاهتمام بالجودة. يفضل أن تقضي وقتك في المساء في مكان مفتوح وهادئ. ستستطيع بالتأكيد التخلص من هذه الحالة إذا تحدثت مع طبيب أو محلل نفسي.
الثور

برج الثور

هل قمت الفترة الماضية بشراء شيء ما كلفك الكثير وشعرت أنه ليس ضروريا الآن؟ الشعور بالندم لن يفيد الآن، يجب أن تبحث عن حل لبيع هذا الشيء. يفضل ألا تفكر فيه الآن وأن تنساه بعض الوقت حتى تجد من يشتريه منك.عندما تبادر بشراء شيء ما، عليك أن تفكر أكثر من مرة وتحدد هل أنت تحتاجه بالفعل أم لا؟
الجوزاء

برج الجوزاء

على الرغم من إعجابك بالشريك وتمسكك به، إلا أنك يجب أن تفكر بعقلك هذه الأيام لأن تصرفاته تثير غضبك وتوتر أعصابك. أفراد عائلتك يبدو عليهم الحزن اليوم، ولن تجد وسيلة لرسم البسمة على وجوههم. قد يكون الحل المناسب هو تركك المنزل الآن وإعطائهم فرصة للتفكير في مشاكلهم.
السرطان

برج السرطان

هناك شخص يعيش معك قد يغضب منك إذا قمت بتجاهل واجباتك. ستتمكن من التحدث مع شريك حياتك حول المشاكل العاطفية. قد يكون الوقت قد حان لبداية جديدة. ركز على تمضية بعض الوقت مع الأطفال والأصدقاء هذا المساء.
الاسد

برج الاسد

صديقك ليس لديه أي نقود اليوم والحلول التي يقترحها من أجل الخروج من هذه الأزمة غير جيدة على الإطلاق! هل لديك حل لمساعدة هذا الشخص؟ يجب أن تستمع لمن حولك وأن تتحلى بالأدب والصبر. لا تعرض نفسك للخطر.
العذراء

برج العذراء

للتخلص من ضغط العمل والإرهاق اليومي، عليك أن تخصص يوما خلال هذا الأسبوع للخروج مع الأصدقاء أو الشريك. أفكارك غير واضحة بسبب توتر أعصابك. آراء الأصدقاء والزملاء ستغضبك. من السهل تنفيذ ما تتمناه ولكن في يوم آخر.
الميزان

برج الميزان

تحاول اليوم معرفة بعض المعلومات المتعلقة بمجال عملك. قد يكون الموضوع صعبا إلى حد ما في البداية. قد تكون غير صبور اليوم ولذلك ستكون متوترا ومرتبكا معظم الوقت. لا تخاف من أن تطلب من الأكبر منك سنا شرح بعض الفاهيم الغامضة أو غير المفهومة بالنسبة لك.
العقرب

برج العقرب

إنه يوم المغامرات يا مولود العقرب، فأنت لا تفكر فيما تفعله وتقوم بأي شيء فقط لأنك راغب فيه، قد تأتيك أفكار مجنونة وتفعل أشياء قد تندم عليها فيما بعد. لديك الكثير من الأعمال لتقوم بها ولكن تفكيرك في المغامرات قد يبعدك عن القيام بأي شيء آخر.في فترة الظهيرة قد تتلقى بعض الانتقادات من عائلتك؛ لعدم تفرغك لهم بعض الوقت. أما في المساء فربما يكون هناك سوء تفاهم بينك وبين مَن تحب لكنك تصلح الأمر سريعا.
القوس

برج القوس

سيغضب منك الآخرون. انتبه إلى خطواتك في المستقبل. لا تتذمر إن لم تحصل على ما أردته. عليك أن تحضر نفسك لتقديم بعض الاقتراحات في العمل. احذر اقتراف الأخطاء لأن ذلك ليس من مصلحتك تماما.
الجدي

برج الجدي

قد تكون بحاجة إلي العنف والتمرد في علاقتك العاطفية لإثبات وجهة نظرك، لكن لا تزدري شريك الحياة من أجل تحقيق هدفك. قد يطلب الشريك منك بعض المساعدة في بعض أموره الخاصة فلا تتردد في الوقوف بجانبه ودعمه.
الدلو

برج الدلو

قم ببعض الخطوات المهمة التي قد تساعدك على تحسين وضعك.ستشعر بأن النتائج سلبية جدا وأنك لست مسرورا أبدا بما آلت اليه الأمور في العمل. الأمور ليست كما تتخيلها أنت، فربما تحصل اليوم على ترقية أو مكافأة.
الحوت

برج الحوت

راقب الأحداث من بعيد و لا تتدخل في ما لا يعنيك إلا إذا سمح لك الحبيب بالقيام بذلك. ستضحك في اجتماعك مع الأصدقاء وستستمتع بوقتك. لا تخذل الشريك إذا طلب منك أن تساعده وابق إلى جانبه لأنه بحاجة إليك.