حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم السبت, 4 تموز 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

مناقشات فكرية ودينية تجعلك أشد قربا من أعز الأشخاص إلى قلبك. علاقتك بشريك حياتك ربما تكون أكثر دفئا وحميمية اليوم. تهتم اليوم بالأفكار والموضوعات الفلسفية، ولذلك ربما تقرر أن تحضر ندوة أو محاضرة تتعلق بهذا الشأن. توقع سماع أخبار جديدة.
الثور

برج الثور

قد ترى اليوم مجموعة من أصدقاء طفولتك أو من الأصدقاء الجدد. تتطور علاقتك العاطفية اليوم وربما تصبح أكثر تفاهما مع الشريك. هذا التفاهم ربما يحفزكما على اتخاذ خطوة جديدة ويجعل كل منكما يهتم بالطرف الآخر. يوم ممتاز والأجواء الهادئة تساعدك على إنجاز كل أعمالك.
الجوزاء

برج الجوزاء

ازدهار كبير في مجال العمل وهو نتيجة طبيعية للجهد الذي بذلته منذ فترة طويلة للوصول إلى هذه المرحلة. لا تضغط على الشريك في موضوع مصيري، بل عليك أن تمنحه وقتا أطول ليحدد خياراته بحرية.
السرطان

برج السرطان

تخاف من انتقاد ورفض الآخرين لأفكارك وتشعر بعدم الارتياح عند المناقشة مع الزملاء. لست مستعدا لخوض تجربة عاطفية جديدة. أنت حريص على تحقيق النجاح في عملك. تركيزك على مشاريع وقضايا العمل سيجعلك دائما في المقدمة.
الاسد

برج الاسد

بعض الأمور التي تتعلق بالعائلة والأسرة تطلب منك بعض الاهتمام. لا يوجد شيء مخيف ولكن هناك بعض المهام التي يجب عليك أن تنجزها اليوم، كبعض الأعمال المنزلية مثل التنظيف والترتيب. اطلب من أفراد أسرتك المساعدة إذا لزم الأمر.
العذراء

برج العذراء

تقضي ساعات طويلة تتحدث في الهاتف مع بعض الزملاء حول مساعدة بعض الأشخاص. تستخدم اليوم شتى الوسائل والأدوات المتاحة أمامك حتى تحصل على المعلومات التي تحتاجها في الوقت الحالي. تحتاج إلى الاسترخاء وقضاء وقت فراغك بمفردك.
الميزان

برج الميزان

ليدك فرص لا مثيل لها لكسب مبلغ من المال هذا اليوم. قد تسمع بعض المعلومات الغريبة من بعض الزملاء. تسعى اليوم للقيام بنشاط ما مختلف ومثير. عليك أن تتطلع اليوم على بعض التفاصيل قبل أن تقوم بأي شيء. ربما تجد أن هناك بعض الأمور غامضة فحاول أن تكشف سر هذا الغموض.
العقرب

برج العقرب

تستعين اليوم بأجهزة الحاسب الآلي أو أي أنواع أخرى من الأجهزة التكنولوجية المتقدمة في العمل. هذه الخطوة ستساعدك بشكل لا تتخيله وستعود بالنفع عليك. تحركاتك سريعة جدا اليوم. تستطيع التعرف والتعامل مع أي جهاز جديد في عملك بسهولة.
القوس

برج القوس

ما تقدم عليه يحفّزك ويجعل نجمك ساطعاً وقد يتحدث عنك الناس على أثر ما تقدمه. إذا كنت مهتما باستمرار العلاقة عليك تقديم بعض التنازلات أو الصمت أو المرونة التامة. توعك غير مؤلم قد يتطور إلى حالة صحية خطرة إذا أهملته، فعليك بالذهاب للطبيب.
الجدي

برج الجدي

اذهب إلى لقاءاتك نشيطًا ومتفائلا سواء أكانت هذه اللقاءات شخصية أو مهنية أو اجتماعية.عليك بالتكيف مع الجو الجديد والمتقلّب واتخاذ مواقف أكثر إيجابية من كل ما يحدث. لا تعرض نفسك للكثير من الضغوط في عملك، بل خذ الأمور بلين وهدوء.
الدلو

برج الدلو

إذا كنت تتطلع للقيام برحلة مع الأصدقاء، فإن هذا اليوم يعد فرصة مناسبة للتفكير في هذا الأمر. تفكر في تغيير وظيفتك أو في العمل في مجال التعليم والدراسة، وربما تستعين بشخص قريب بالنسبة لك. عامل الحبيب برفق وبلين.
الحوت

برج الحوت

تتهور كثيراً بسبب السرعة في اتخاذ القرارات المهمة، لذا عليك أن تكون أكثر حذراً في تصرفاتك لضمان مستقبل أفضل. عليك أن تقوم بما يتوجب عليك تجاه الشريك، ولا سيما أن هناك بعض الحقوق المهدورة التي تزعجه.