حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاثنين, 4 تشرين الثاني 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

تحتاج لمزيد من الوقت لقضائه مع شريك الحياة خاصة مع تغيبك الدائم عنه بسبب انشغالك بالبحث عن الذات، قد يكون من المناسب الان التفكير في القيام برحلة معا لكي تبتعدا فيها عن أنظار الآخرين. علاقتكما قوية ولكن أنتما بحاجة إلى مزيد من التفاهم.
الثور

برج الثور

لن تتمكن اليوم من الاحتفاظ بالأسرار. حاول أن تبتعد عن انتقاد الآخرين. لا تخف من المخاطر وابذل قصارى جهدك لمواجهتها لتحقيق الاستفادة القصوى من تلك القدرات للحصول علي يوم مميز مع شريك الحياة.
الجوزاء

برج الجوزاء

من الأفضل أن تظل نائما أو أن تخرج في نزهة خارج البيت، لأن وجودك في المنزل أو في العمل قد يجعلك تشعر بالاكتئاب، وهذا قد يؤثر على المحيطين بك أيضا، ما بعد الظهر يصلك خبر قد يغيّر جميع مشاريعك الأيام المقبلة.
السرطان

برج السرطان

لا تدع الآخرين يتحكمون في تصرفاتك أو يقيدونك. قد تشعر أن هناك فئة معينة من الأشخاص المحيطين بك يتحدثون مع أنفسهم. هؤلاء لديهم مشكلة أو أزمة يمرون بها. استغل الوقت المتاح أمامك خلال اليوم واهتم بنفسك فيه وقم بشراء ما تحتاجه.
الاسد

برج الاسد

سيقدم لك صديق ما اليوم فكرة جديدة تتعلق بعملك أو ترتبط بشراكة جديدة، وربما ترحب جدا بهذه الفكرة وتوافق عليها. هذه الفكرة تستحق فعلا الاهتمام والعناية، ولكن على الرغم من ذلك يجب أن تتأكد من كافة المعلومات قبل اتخاذ أي قرار أو إعلان الموافقة. توقع تلقي مكالمة هاتفية مهمة جدا من الحبيب.
العذراء

برج العذراء

كن حذرا اليوم، حماسك الجامح للحصول علي أفضل النتائج قد يتسبب في حدوث فتور عاطفي قبل الأوان. أعط لكل شئ وقته الصحيح. ربما لا تستطيع القيام بكل المهام في الوقت المطلوب اليوم.
الميزان

برج الميزان

ربما يكون هناك فرصة جيدة لتتعرف اليوم على شخص يثير اهتمامك فتحل باللباقة والدبلوماسية. الحب لن يقف حاجزا في طريق أحلامك العملية بل من الممكن أن يساعدك ويحفزك على الوصول بسرعة إلى هدفك.
العقرب

برج العقرب

لا تكن منفعلا اليوم أو متهورا. عدم تفهمك لوجهة نظر الآخرين يجعلك في مشاكل مستمرة معهم. شخصيتك قوية لكنك أحيانا تفقد الثقة في نفسك بسبب انتقادات من حولك. قد يعطيك شخص ما هدية قيمة ولكنها لا تنال إعجابك.
القوس

برج القوس

اختر الليلة مطعما مناسبا لتتناول العشاء فيه مع أصدقائك. هل تشتاق فعلا إلى الحب؟ الطريق مفتوح أمامك ولكنك بحاجة إلى القليل من الدبلوماسية والرقة. لا تعتمد على الآخرين وحاول أن تنسى وجودهم خاصة إذا أردت أن تصل إلى شيء ما.
الجدي

برج الجدي

تركز طوال الفترة المقبلة على شؤونك الداخليّة والشخصية وعلى مختلف المستويات. قد تشعر بتعب وانزعاج في عملك فتختلق الأعذار لتعود إلى منزلك. قد تظهر في المساء بعض المشاكل العائلية التي تسبب لك القلق بشكل مضاعف.
الدلو

برج الدلو

لا تقلق من الفشل، فالفشل أحيانا يكون أول طريق النجاح. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. شاهد فيلمك المفضل بجانب الأسرة في المساء.
الحوت

برج الحوت

أسرع في إنهاء مشاريعك العالقة وإلا وصلت إلى طريق مسدود.اقبل دعوات الآخرين لأنهم سيحتاجونك بالتأكيد. إنك بحاجة إلى المساعدة لتحقق تقدّما ملحوظا في العمل. اختر الأساليب السهلة لتحصل على النتائج التي تريدها.