حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الخميس, 5 ايلول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

احذر التطرف في الكلام، وتجنب فرض وجهة نظرك في هذا اليوم، بإمكانك طرح الأفكار بسهولة من دون أن تواجه معارضة أو عقبات. الانطباع السائد مع الشريك يثبت أنك قادر على معالجة أي مشاكل بهدوء. التوتر الدائم الذي ينتابك أمام أبسط الأمور يسبب لك مشاكل أنت بغنى عنها.
الثور

برج الثور

قد تساعد أحد الزملاء أو المقربين، وربما تتشابك المصالح وتتناقض، لكنك تحصل على ما تريد وتحقق الأماني. تتعرض علاقتك بالحبيب لبعض المناوشات، لا تيأس فهي أمور طبيعية. الجسم يحتاج إلى الراحة والنوم بعض الشيء بعد ساعات العمل المرهقة، فاسترخ ولو قليلا في المساء.
الجوزاء

برج الجوزاء

تتضح الرؤية اليوم، إذ يكف الآخرون عن مضايقتك، فتشعر بالتحسن المعنوي والجسدي، وتقوم بالخطوات اللازمة لإنجاز مشاريعك. تزداد علاقتك بالشريك هدوءا وتصبح أكثر حميمية وتفكران في الارتباط الجدي. إذا أردت المحافظة على رشاقتك، اتبع نظاما غذائيا سليما.
السرطان

برج السرطان

انتبه فمصالحك غير مستقرة، ولا تجازف بوظيفتك. تبدو وكأنك تحت المجهر وأخطاؤك مضخمة على نحو غريب، فلا تستخف بالتعليمات ولا تفاخر بنفسك ولا تعاند! تلتقي اليوم بشخص يظهر فجأة في محيطك وتبدأ معه علاقة مميزة وقد تفكر في الاستقرار.
الاسد

برج الاسد

تنتهي مبادراتك ومساعيك بالنجاح. كذلك ستكون عملياتك المالية والاستثمارات موفقة جدا. انتبه إلى العلاقة مع الشريك، ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة. اهتم بوضعك الصحي واتبع إشاردات مدربك الخاص.
العذراء

برج العذراء

حاذر التوتر حين تخرج للقاء الآخرين. قد تكون طموحاتك كبيرة لكنك تصطدم بإرادة معاكسة. تبدو قلقا بشأن مبادرة لا بد منها. كن هادئا وتحلَ بالروح الرياضية. كن على الحياد متفاديا الخلافات والتوتر، إذ إن مزاجك يبدو متقلبا فلا ترتبك.
الميزان

برج الميزان

عليك أن تستعد لتغيير واقعك الحالي. حاول ألا تختار الأمور التي قد تسبب لك مشاكل و تعقد الوضع أكثر من دون أن تدرك. استمتع مع حبيبك و اعلم أنه سيكون مسرورا بك بشكل أو بآخر. حاول أن تلتزم الصمت إذا طلب منك الحبيب ذلك.
العقرب

برج العقرب

ستصل اليوم إلى خط النهاية! لا تتنازل عن موقفك من أجل إرضاء الآخرين! حان الوقت الآن لتنطلق لتحقيق طموحاتك وآمالك. ما زال قلبك متعلقا بالحبيب الذي تخلى عنك منذ فترة. هذا الشخص لا يستحق التفكير، فانتبه لمستقبلك فقط!
القوس

برج القوس

لن تتقدم في مكان العمل اليوم. قد تدرك بسرعة أن أمرا ما يقلل من فرص نجاحك وبالتالي عليك أن تتصرف كي لا تسوء الأمور مع الوقت. لا تدع الآخرين يسيطرون عليك فأنت ذكي وبإمكانك أن تحل مشاكلك وحدك إذا تصرفت بحكمة.
الجدي

برج الجدي

احذر التدخل في ما لا يعنيك لأن ذلك ليس من مصلحتك أبدا. خذ قسطاً من الراحة و ابق بقرب الحبيب لتتمكن من جعله يغير رأيه في بعض الأمور التي تسيء إليك. عليك أن تطلب النصائح من الشريك لأنّه سيفيدك أكثر من الآخرين. ستهتم بالأمور العملية اليوم.
الدلو

برج الدلو

عليك أن تختار الأفضل لشركتك اليوم. قد تسوء حالتك إذا لم تدرك أن الأخطاء تتكرر. عليك أن تعرف أن إلغاء المواعيد قد لا يكون هو الحل المناسب. لا تترد في طرح الأسئلة إذا لزم الأمر فأنت بحاجة الى بعض المساعدة.
الحوت

برج الحوت

تؤدي مهمة أو رسالة اليوم، وتقوم بعمل يتطلب جرأة وشجاعة، وتتمتع بكل مقومات النجاح. خبرتك في الحياة تساعدك على تكوين فكرة واضحة عن الشريك، وهذا كاف لتحديد طبيعة العلاقة بينكما. تخلص من عادة مشاهدة التلفزيون ساعات طويلة، واستغل ساعة يوميا للقيام ببعض التمارين الرياضية للحفاظ على وزنك.