حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم السبت, 5 تشرين الاول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

حبك لكل الأشخاص المحيطين بك سيجعلك أهم شخص في حياتهم. تتميز بإخلاصك لأصدقائك ودعمك لهم في وقت الشدائد حتى الأصدقاء غير المخلصين لك. كل فرد يقترب منك اليوم مستعد أن ينفق كل أمواله من أجل أن يكون صديقا مقربا لك.
الثور

برج الثور

تعبر عن رأيك بطريقة مميزة جدا خاصة أمام الأشخاص المقربين إليك. لا تحب شراء هدايا باهظة الثمن فأنت شخص تحب البساطة، ولذلك عندما تقرر شراء هدية لشخص ما اليوم، ستقوم بشراء هدية بسيطة. وضعك العاطفي مستقر جدا اليوم واهتمامك بالحبيب يزيد يوما بعد يوم.
الجوزاء

برج الجوزاء

توقع اليوم زيارة بعض الأشخاص لك في منزلك المتواضع. ستكون سعيدا جدا برؤيتهم، ولكن الأخبار التي يحملونها إليك لن تكون سارة أبدا. حاول أن تستريح قليلا قبل الزيارة، ولا داع للاهتمام بتنظيف المنزل بدقة، فأصدقاؤك لم يأتوا للتأكد من نظافة منزلك.
السرطان

برج السرطان

ستستطيع اليوم أن تؤدي عملك بشكل أفضل حتى لو كان صعبا، كما تهتم أيضا بتنظيف منزلك وترتيبه وإصلاح الأجهزة التي تعطلت الفترة الأخيرة. قد تزورك اليوم مجموعة من الأشخاص غير المتوقعين. على الرغم من سعادتك بهذه الزيارة إلا أنك مازلت غير مستعد لاستقبال أي شخص.
الاسد

برج الاسد

تجهز منزلك اليوم لحفلة أو اجتماع ما مع الأسرة والمعارف. قد تقوم بنفسك بترتيبه وتنظيفه وتزيينه. ربما تقرر رسم صور أو لوحات لتعليقها على جدران المنزل، أو قد تزرع بعض النباتات في حديقة منزلك أو في الشرفة.
العذراء

برج العذراء

حظك سعيد هذا اليوم، فمن المتوقع سماع أخبار سارة جدا. قد يتصل بك أحد معارفك ليخبرك بأنه سيزورك قريبا جدا. ربما تجد أيضا أن عائلتك مستعدة للقيام برحلة قريبا بعدما كان هذا الأمر شبه مستحيل. هذه الأخبار والأحداث سترفع من معنوياتك وستجعلك متفائلا وإيجابيا.
الميزان

برج الميزان

عقلك متفتح اليوم ولديك القدرة على استيعاب أي معلومة تتلقاها. ربما تواجهك بعض التحديات خلال الأيام القليلة القادمة، فكن متيقظا ومستعدا. اهتم بمواهبك واسع إلى تنميتها، فستكون سببا في تغيير حياتك بالكامل قريبا. أصبحت قريبا جدا من أهدافك فلا تتراجع.
العقرب

برج العقرب

إذا شعرت اليوم بعدم الراحة أو بالقلق، لا تقلق. استخدم طاقتك في القيام بالمهام التي تحتاج إلى مجهود بدني. اذهب إلى النادي ومارس رياضة الجري أو المشي. من المهم جدا أن تنتبه لحركات جسدك اللاإرادية، فبعض الحركات تدل على توترك.
القوس

برج القوس

بعد التغيرات التي طرأت على حياتك الفترة الماضية، توقع اليوم تغييرا ملحوظا في حياتك المهنية. كنت تسعى خلال الأشهر الماضية لإنجاز مشروعاتك وكنت تسهم أيضا في تطوير شركتك، ولذلك تستحق اليوم مكافأة أو ترقية، وهذا ما سوف يحدث بالفعل.
الجدي

برج الجدي

يوم غريب جدا فربما تشعر أنك لا تستطيع التركيز في أي شيء وبالتالي لن تستوعب أي شيء أيضا. قد تلاحظ أنك أصبحت شخصا غريبا، ولكن هذا أمر طبيعي اليوم. تقبل الوضع كما هو اليوم ولا ترهق نفسك في تغيير الواقع الذي تعيشه.
الدلو

برج الدلو

أنت اليوم سعيد ومفعم بالحيوية ومتفائل جدا. تبتسم في وجوه الجميع حتى من لا تعرفهم. لا تندهش إذا وجدت مجموعة كبيرة من الأشخاص تود التعرف عليك. تبدو في حالة جيدة جدا اليوم، وتستطيع أن تخطف الأنظار حتى أثناء سيرك في الشوارع.
الحوت

برج الحوت

التقيت بشخص ما منذ فترة طويلة ويبدو أنك كنت معجبا بشخصيته. إذا تحول هذا الإعجاب إلى حب، فتأكد أن هذا الشخص يبادلك نفس المشاعر. علاقتك بهذا الشخص ستكون جيدة ولكن يجب أن تكون حريصا.