حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاثنين, 6 تموز 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

تبدو غاضبا جدا اليوم، خاصة إذا حاول شخص ما أن يستفزك بتصرفاته السخيفة. اهتم بصحتك اليوم واتبع تعليمات الطبيب، فلا داع للتوتر أو للانفعال. لم لا تقوم اليوم بقراءة كتاب جديد أو عزف مقطوعة موسيقية مختلفة.
الثور

برج الثور

أنت نشيط جدا اليوم ولذلك تركز على النشاطات البدنية والميتافيزيقية والروحانية. تشعر أنك سريع البديهة. تستطيع أن تقرأ أفكار الآخرين. حاول أن تستغل طاقتك في مساعدة من حولك. عليك أن تدون أفكارك حتى لا تنساها.
الجوزاء

برج الجوزاء

الأنشطة الجماعية التي تتعلق بالأمور الإنسانية والفكرية قد تكون من أهم أولوياتك اليوم، خاصة إذا شاركك فيها عدد من الأصدقاء أو الزملاء أو حتى الحبيب. من المتوقع أن تتعرف على عدد كبير من الأشخاص في فترة ما بعد الظهيرة. اطلع على بعض الكتب والمجلات حتى تتعرف على معلومات أكثر.
السرطان

برج السرطان

تنتظر اليوم رسالة أو خطابا أو مكالمة مهمة جدا. ربما تكون هذه الرسالة أو الخطاب من صديق أو من حبيب. انتبه، فربما تتأجل هذه الرسالة لسبب غير معروف، مما يجعلك تشعر بخيبة الأمل. من الأفضل أن تنشغل بأمر ما حتى تتلقى هذه المكالمة أو هذا الخطاب.
الاسد

برج الاسد

إذا كنت تفكر في القيام برحلة طويلة عبر الجو، فربما يكون هذا اليوم هو أنسب الأيام للتخطيط لتلك الرحلة. أنت تحب المغامرة ولذلك لن تتنازل عن هذه الفكرة بسهولة. لن ينتهي هذا اليوم دون قبل أن تقوم بشيء مختلف أو غريب، كالتحضير لحفل أو حدث رياضي.
العذراء

برج العذراء

الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى تقل أعباء العمل. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم.
الميزان

برج الميزان

على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة.
العقرب

برج العقرب

من المحتمل أن تستغل بعض الساعات هذا اليوم لقضائها بالقرب من الأصدقاء أو الحبيب. احرص على الاهتمام بمهامك وبعملك. ربما تشعر بالوحدة على الرغم من وجود عدد كبير من الأشخاص حولك. لا تضع وقتك في الشعور بالندم أو الأسى.
القوس

برج القوس

تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صاف وصحة جيدة. في نفس الوقت، ستستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. يجب أن تعمل على تأمين نجاحك الآن حتى تقوي موقفك في المستقبل.
الجدي

برج الجدي

كل ما تقوم بعمله حاليا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء معجب بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية.
الدلو

برج الدلو

تراودك الشكوك اليوم في كل من حولك، لا تكن قاسيا في أحكامك، ولا تكن متشددا في بعض الأمور، فالتصلب لا يؤدي إلا إلى تصلب. قد تجد نفسك في مأزق مفاجئ بسبب عدائك تجاه الشريك، وهذا ما يدفعه إلى معالجة الأمور سريعا. إذا شعرت بأوجاع في جسدك اليوم، فمن الأفضل أن ترتاح في المساء.
الحوت

برج الحوت

تكتشف اليوم أن لديك موهبة جديدة لم تكن على علم بها من قبل. ربما تتعلق هذه الموهبة بمجال الفنون أو التكنولوجيا الحديثة أو الكتابة أو الرسم. تواصلك مع الآخرين سيكون مثمرا وبنّاء ومنفتحا. ستكون مستمتعا هذا المساء بالحوار مع الأصدقاء.