حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الجمعة, 6 ايلول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

عقلك مشغول اليوم بمشاكل الآخرين، وتفكر معظم الوقت في خدمتهم ومساعدتهم. تأكد أولا أنك أنهيت كل أعمالك اليوم، ثم فكر فيما يخص الآخرين. أحد الأصدقاء قد يطرح فكرة ما ويطلب منك المساعدة. قبل أن تلزم نفسك بأي عهود، فكر أكثر من مرة.
الثور

برج الثور

على الرغم من أن البعض يصفك اليوم بأنك شخص عسكري بسبب حزمك وصرامتك وقدرتك على اتخاذ القرارات في الأوقات المناسبة، إلا أنهم أيضا ينتقدونك بسبب انفعالك الزائد.
الجوزاء

برج الجوزاء

قد يكون من الصعب عليك أن تشعر بالراحة والسكينة في المنزل اليوم. عدم استقرار العلاقة بين أفراد أسرتك سيؤدي إلى خلق مشاكل جديدة ومعقدة كل يوم. كن حذرا عند التحدث مع أحدهم. حاول أن تلطف الأجواء دون أن تتأثر نفسيتك بما يحدث.
السرطان

برج السرطان

ربما تريد اليوم أن تغير نظام منزلك تماما، أو قد تفكر في إعادة استخدام بعض الأغراض القديمة. ساعد من حولك وحاول أن تحل لهم مشاكلهم. كن سببا في حل المشاكل وليس سببا في تفاقمها. الجو مناسب اليوم للخروج والتنزه! استمتع بوقتك.
الاسد

برج الاسد

تفكر في موضوع سفر أو دراسة وتناقش موضوعا ماليا اليوم، وقد تربح قضية أو تكسب جائزة معنوية. يسألك الحبيب أن تمنحه فرصة ثانية ليثبت مدى حبه لك وإخلاصه وشفافيته في التعامل معك. إذا كنت تعاني من الأرق في الليل، فالأمر يستدعي زيارة الطبيب لوصف العلاج المناسب.
العذراء

برج العذراء

ضع حدا للأشخاص الذين يتدخلون في شؤونك الخاصة. ستشعر بأن أفكارك ناجحة إذا حاولت التعبير عنها وعليك أن تفعل قبل فوات الأوان لأن العودة الى الوراء ليست من مصلحتك أبدا. لا يمكنك أن تتصدى لمحاولات الآخرين لأنك لست بالحالة النفسية المناسبة.
الميزان

برج الميزان

أنت شخص تحب جو المنافسة! كن حذرا وحاول أن تنهي أعمالك في وقت مبكر حتى لا تشمت الآخرين بك. قبل أن يتأثر قبلك وعواطفك عند التعرض لموقف ما، يجب أن تستخدم العقل والمنطق حتى تصل إلى حل سليم في النهاية.
العقرب

برج العقرب

لا يوجد شخص مهم بالنسبة لك اليوم أكثر من الشريك. ربما تتخذ قرارا جديدا يخص علاقتك به. كل شيء سيكون على ما يرام اليوم، خاصة أن مزاجك معتدل. لا تهتم بعيوب الآخرين وانشغل بعيوبك أنت. أخبر من حولك بما تريده بهدوء.
القوس

برج القوس

العثور على الإجابات التي كنت تبحث عنها خلال الفترة الماضية سيجعل من السهل عليك تجاوز أي أزمة سريعا. إذا كنت مصرا على البقاء في المنزل دون القيام بأي شيء، فلا تندم بعد ذلك على الفرص التي قد تفوتك اليوم.
الجدي

برج الجدي

تشعر بالانسجام مع نفسك ومع من حولك خاصة الشريك. تبدو متحمسا للقيام بمغامرة مختلفة جدا. تتمنى أن تخلق عالما خاصا بك. تضطر إلى الاهتمام بأولاد غيرك، وتنشغل بالاستعداد للقاء عائلي أو اجتماعي. الألم المتكرر الذي يصيبك يتطلب مقابلة الطبيب المختص لوصف العلاج الملائم.
الدلو

برج الدلو

في الحقيقة، أنت تريد أن تساعد الآخرين، ولكن قد تكون طريقة عرضك للمساعدة غير جيدة أو بمعنى آخر مستفزة! لا تحتقر الآخرين ولا تسخر منهم. أن تبقى في المنزل بمفردك أفضل بكثير من أن تجلس مع الحمقى!
الحوت

برج الحوت

لا يمكنك البقاء بعيدا والنظر إلى الأمور من زاوية بعيدة و من دون أن تتدخل. انتبه من بعض الأشخاص لأنهم لن يساعدوك بل سيعقدون الوضع أمامك. لن تجد حلا لإنقاص وزنك سوى التمارين الرياضية واتباع حمية غذائية صحية.