حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاحد, 6 تشرين الاول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

الأشياء الأساسية التي تحتاج إليها اليوم قد تكون سبب فرحتك وسعادتك. قد تشعر أحيانا أنك كسول أو تشعر بالملل، ولذلك عليك أن تسعى اليوم للقيام بشيء جديد. كن يقظا دائما، فربما تصلك رسالة مهمة من شخص ما التقيت به مرة واحدة فقط. ربما يخبرك هذا الشخص أنه سيزورك قريبا.
الثور

برج الثور

ستكون اليوم أكثر انتباها وأكثر استيعابا للمعلومات التي تطرح أمامك. كن حذرا لأن تصرفاتك ستكون عدوانية بعض الشيء. تبدو مستعدا اليوم للدخول في علاقة حب جديدة. لا تكرر الأخطاء الماضية. فكر في العلاقة وفي الشخص الذي سترتبط به قبل اتخاذ أي خطوة.
الجوزاء

برج الجوزاء

تشعر بالتوتر أحيانا اليوم بسبب كثرة الضغوط والمسؤوليات. لست وحدك الذي تشعر بهذا القلق فمعظم الأشخاص يعانون من ذلك.مزاجك متقلب بعض الشيء. حاول أن تكون هادئا وتحكم في أعصابك. غدا سيكون أفضل. لا تقلق.
السرطان

برج السرطان

سيضيع وقتك في الاهتمام بأمور تافهة، وستنجز مهامك الأساسية في اللحظات الأخيرة. ربما يطلب منك أحد الأشخاص أن تتدخل لإنهاء الشجار الذي حدث بين أحد أصدقائك أو زملائك أو جيرانك أو معارفك. إذا كان لديك وقت، تدخل على الفور.
الاسد

برج الاسد

هناك بعض التعديلات التي يجب أن تقوم بها في منزلك. تحتاج أنت أو ربما شريكك إلى المساعدة في القيام ببعض المهام المنزلية أو تولي بعض المهام بالنيابة عنه. يفضل أن يساعد كل منكما الطرف الآخر حتى تقضيا وقتا لطيفا معا في المساء.
العذراء

برج العذراء

ربما تعاني اليوم من ألم في الرأس أو المفاصل. تناول مشروبا دافئا واسترح في المنزل بعض الوقت. يفضل عدم الذهاب إلى العمل اليوم. اطلب من مديرك اجازة اليوم.احذر من قيادة السيارة وأنت في هذه الحالة. ستتحسن غدا، لا تقلق.
الميزان

برج الميزان

استمتعت بوقتك جدا خلال الأيام الماضية، وحان اليوم وقت العمل. تتناول كميات كثيرة من الحلوى اليوم بشراهة. حاول أن تلقي نظرة على منزلك لتعلم ما تحتاجه أسرتك من أغراض. نظم غرفتك قبل الذهاب إلى العمل في الصباح، فهذا أنسب يوم لترتيب المنزل وتنظيمه.
العقرب

برج العقرب

هل فكرت من قبل في تغيير وظيفتك أم هل كنت تتمنى يوما ما العمل في مكان معين؟ ربما تتاح الفرص أمامك وتتحقق أحلامك بالكامل اليوم. اليوم مليء بالمفاجآت التي تتعلق بعملك. لا تقلق من التغييرات التي حدثت هذه الفترة فمعظمها لصالحك.
القوس

برج القوس

لا تكن كسولا اليوم ومارس رياضتك المفضلة وشجع من حولك على ممارسة الرياضة باستمرار. تفكر معظم الوقت في القيام برحلة طويلة في بلد أوروبي. ستتحمس في المساء للقيام بشيء مختلف. استمتع بوقتك بقدر الإمكان فالفرصة لا تأتي إلا مرة واحدة.
الجدي

برج الجدي

ربما تلتقي اليوم بسيدة أو بشاب من أحد معارفك، وفي نهاية اليوم، لن يكون هذا الشخص مجرد أحد معارفك، بل سيكون من أهم أصدقائك. ستلاحظ أن هذا الشخص ليس فقط طيب القلب ولكن ستجده أيضا يعمل في نفس مجالك.
الدلو

برج الدلو

هل سئمت من التعامل مع شخص ما اليوم؟ هل تفكر في مغادرة المنزل والذهاب إلى أي مكان آلآخر للابتعاد عن هذا الشخص؟ انطلق واذهب حيثما تريد. تحتاج اليوم إلى الذهاب لمكان ما بعيد عن هذا الشخص. لم لا ترسل له رسالة وتبلغه فيها بأنك تريد الابتعاد عنه؟ أسرتك ستكون سعيدة بهذا القرار.
الحوت

برج الحوت

أنت شخص مؤمن بالعادات والتقاليد ولا تحاول تغيير أفكارك مهما حدث. ما تفعله اليوم هو ما ستفعله غدا، فلا يوجد تغيير في حياتك على الإطلاق. كن حذرا فالحبيب يشعر بالاستياء من هذا الوضع الملل، خاصة وأنه يرى العالم من حوله يتغير إلا أنت. كن مرنا وتقبل نصائح الآخرين.