حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاربعاء, 6 تشرين الثاني 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

يوم مليء بالمفاجآت. ربما تجد أن أحلامك تتحول إلى حقيقة. تأكد أن هاتفك متاح طوال الوقت، فهناك شخص مهم يحاول الاتصال بك. عندما يعرض أحد الزملاء المساعدة عليك، لا تؤذ مشاعره بكلماتك الوقحة. كن مستعدا لتغيير بعض القرارات اليوم.
الثور

برج الثور

لا داع للشعور بالإحباط أو الفشل إذا وجدت أن كل شخص حولك قد حقق ما يريد إلا أنت.أنت سعيد الحظ دائما ولكن ربما لا يحالفك الحظ اليوم. ربما تكون مقتنعا بوجهة نظر معينة، ولذلك لا تندهش إذا وجدت الأشخاص المحيطين بك اليوم لا يتفقون معك.
الجوزاء

برج الجوزاء

يوم جميل جدا تستطيع فيه أن تحقق ما تريد. وجودك مع الشريك في مكان واحد طوال اليوم يقوي العلاقة بينكما. قضاء بعض الأوقات بجانب الأصدقاء يجعلك مبتسما وبشوشا باستمرار. تمسك بأخلاقياتك ومبادئك. تحرك خطوة للأمام وكن قويا وجريئا.
السرطان

برج السرطان

عند حدوث بعض المشاكل اليوم بينك وبين أحد أصدقائك، من الأفضل أن تفكر في المشكلة وفي أسبابها ثم تفكر في حلها. تحكم في أعصابك ولا تنفعل مهما حدث. تستطيع أن تفكر اليوم بطريقة عقلانية أكثر من ذي قبل. قلبك وعقلك متفقان اليوم بعد صراع دام أكثر من أسابيع.
الاسد

برج الاسد

يبحث عنك الآخرون في كل مكان ليسألوك عن أمور خاصة بالعمل. تستطيع أن تجيب على كل الأسئلة والاستفسارات التي تطرح أمامك. ثق في نفسك أكثر من ذلك. لديك أفكار جديدة إن لم تستغلها اليوم، لن تتذكرها فيما بعد.
العذراء

برج العذراء

قد تقع في مشكلة معقدة اليوم إن لم تصل إلى مكتبك في ميعادك. اجعل كلامك واضحا ولا تكن مستفزا. كلما حاولت أن تنجز عملك بسرعة اليوم، زادت العقبات أمامك.كل شيء سيكون على ما يرام إذا وضعت خطة جيدة وجدولا لمواعيدك.
الميزان

برج الميزان

أنت شخصية تحب المغامرات جدا ولذلك تفكر في السفر لمكان ما يراه أصدقاؤك غريبا وموحشا، ولكن ستظل مصرا على رأيك، بل وستقنعهم بوجهة نظرك.كن متيقظ دائما ولا تنظر خلفك. التواصل أو التفاعل مع الاخرين مهم جدا.
العقرب

برج العقرب

لا تكون عنيفا أو متهورا ولا تحكم على الآخرين بسرعة. أنت لا تفهم في الحقيقة وجهات نظرهم، فكيف تحكم عليهم بهذه الطريقة؟ لا تنتقد أفعال الآخرين. شخصيتك القوية ستجعلك محط أنظار البعض ولكنها في نفس الوقت أيضا ستبعد عنك البعض الآخر.
القوس

برج القوس

وداعا للقيود اليوم فلديك أكثر من فرصة لتحقيق بعض الأحلام الغريبة التي ظنت يوما ما أنها مجرد وهم. تحب ممارسة الرياضة يوميا ولكن التعب أو الإرهاق الذي تشعر به اليوم يجعلك لا تفكر في أي شيء سوى الراحة والنوم.
الجدي

برج الجدي

العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها وكأنها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع.
الدلو

برج الدلو

قد تكون مخاوفك غير مبررة أو مبالغ فيها، لذلك اصبر واترك لنفسك مجالا للتحرك. الحظ يحالفك الفترة المقبلة فكن صبورا. لا تكن سلبيا واستفد من تجارب الآخرين. قد تسمع خبرا سارا في الأيام المقبلة فهل أنت مستعد لاستقبال هذه الأخبار؟
الحوت

برج الحوت

تخطط لقضاء وقت جميل اليوم، لكن احذر على مصاريفك التي قد تكون كثيرة في هذا اليوم، وخاصة ما بعد الظهر، المساء سيكون جيدا لتقوية العلاقة مع من تحب، وقد يكون هنالك أمر عائلي قد يلزم تدخلك.