حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء, 7 تموز 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

تتميز اليوم بحسك الإبداعي وقدرتك على ابتكار أفكار جديدة على الرغم من انشغالك الشديد بأعباء العمل. لا تشغل نفسك بالقضايا السياسية. احرص على كتابة أفكارك أولا بأول فربما تحتاج إليها في وقت لاحق. شخص ما قريب منك يشعر أنه ليس على ما يرام، فاطمئن على حاله.
الثور

برج الثور

تبدو غامضا جدا ومن الصعب أن يفهمك من حولك. اهتم بمن حولك ولا تتجاهلهم مهما كانت الظروف. ربما يساعدك أحد الأصدقاء أو الحبيب في تخطي مشكلة أو عقبة تمر بها اليوم. لديك اليوم وجهات نظر مختلفة ومثيرة للجدل حول العمل.
الجوزاء

برج الجوزاء

تقضي معظم وقتك اليوم في حضور بعض الاحتفالات والندوات وفي المشاركة في بعض الأنشطة الجماعية. ستكون على تواصل ببعض الشخصيات المهمة. احرص على فتح باب المناقشة مع هذه الشخصيات في بعض الموضوعات التي تهمك شخصيا.
السرطان

برج السرطان

كاتب مشهور تحب رواياته وكتبه سيصدر اليوم كتابا جديدا، فبادر بشرائه. ربما تفكر في كتابة قصة قصيرة من وحي خيالك. ربما تقضي معظم ساعات اليوم في المنزل أو في السيارة أو في قراءة بعض الكتب. نظم وقتك حتى تستريح في المساء.
الاسد

برج الاسد

حاليا أنت ممزق بين الرغبة في إنجاز الأمور وخيبة الأمل، لا تستخدم أساليبك الحادة في كسر الحواجز، لأن المحيطين بك قد يفقدون صبرهم ويهجرونك. انتظر حتى تهدأ الأمور ويمكنك التعامل مع الآخرين بتفهم وصبر أكثر.
العذراء

برج العذراء

لست قلقا هذا اليوم، ولكنك تتصرف بطريقة مختلفة ومريبة بعض الشيء. ربما تشعر بعدم الاطمئنان والراحة بشأن شراكتك الجديدة او بشأن علاقتك مع الحبيب. تستطيع أن تقضي على هذه الحالة من خلال الاتصال بشريكك أو بالحبيب ومحاولة تسوية أي خلاف بينكما.
الميزان

برج الميزان

تبدو قلقا جدا بشأن وضعك الصحي والمهني هذه الفترة. أنت مضغوط جدا بسبب الظروف الحالية وتشعر أنك أقل نشاطا وحماسا. من الأفضل ان تستغل وقتك في العمل بدلا من إهداره في القلق والتوتر. استرح قليلا واستمتع بوقتك لتتخلص من قلقك.
العقرب

برج العقرب

تسمع اليوم بعض الأخبار التي تتيح لك فرصا جديدة لزيادة دخلك الشهري. قد تتعلم اليوم كيف تبدأ مشروعا جديدا بنفسك. تزداد اليوم مهاراتك الشخصية وهذا ما يجعلك أكثر نشاطا وحماسا. المناقشة مع الآخرين تجعلك تكتشف أفكارا جديدة.
القوس

برج القوس

تركز اليوم على عدد من المشاريع التي تتعلق بعلاقاتك الشخصية. مهما كانت طبيعة المهام التي تسند إليك اليوم، لا تندهش إذا وجدت أنها معقدة. قد تحاول جاهدا أن تنتهي منها هذا اليوم، ولكن من الأفضل أن تقوم بجزء منها اليوم والجزء الآخر غدا.
الجدي

برج الجدي

تنتظر اليوم قدوم شخص ما أو تلقي رسالة ما أو مكالمة ما تتعلق بمجال عملك، ولكن لظروف غير متوقعة قد تتأجل هذه المكالمة. لا تنزعج واهتم بما تقوم به الآن. لا يوجد شيء أسوأ من التوتر والضغط، فحاول أن تتجنب كل ما يجعلك تتوتر بقدر الإمكان.
الدلو

برج الدلو

اتصالاتك بالأصدقاء ستكون على ما يرام. لديك كل المقومات التي تساعدك على التعبير عن نفسك بكل ثقة ووضوح. العمل الجماعي قد يحقق لك النتائج المرجوة. تضطر اليوم لقضاء وقت طويل أمام الكمبيوتر أو على الهاتف لإرسال رسالة ما.
الحوت

برج الحوت

لديك العديد من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة والوقت. لا تضع الكثير من الوقت في التفكير، فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر.