حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم السبت, 7 ايلول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

الأمور المهنية ستكون على ما يرام قريبا، ولكنك ما زلت غير متأكد هل ستستمر في عملك أم ستبحث عن وظيفة أخرى. أمام أكثر من اختيار ولكنك تبدو مترددا. استشر أفراد أسرتك فلديهم خبرات أكثر منك. ليس من الضروري أن تقرر الآن. لا تأخذ أي خطوة قبل أن تتأكد أنك مقتنع بها تماما.
الثور

برج الثور

هل تخطط اليوم لحضور محاضرة أو ندوة في مكان عام؟ هل تفكر في حضور ورشة عمل من نوع ما؟ لديك أكثر من فكرة ولكنك لم تقرر حتى الآن أي فكرة ستبدأ بها؟ يوم مناسب لاتخاذ العديد من القرارات المهمة، فاستغل الفرصة. التواصل مع الآخرين سيكون له تأثير على حياتك العملية.
الجوزاء

برج الجوزاء

كنت تفكر منذ فترة في تدعيم شخص ما من أحد أقاربك. لا تنس أنك أيضا تحتاج من يدعمك. اهتم باحتياجاتك ومتطلباتك أولا. عندما يقترح عليك الأصدقاء أي فكرة جديدة في العمل، سترفضها دون التفكير فيها. هذا تصرف خاطئ، فيجب أن تفكر قبل أن تبدي رأيك.
السرطان

برج السرطان

التواصل مع الشريك قد يكون مختلفا عن الأمس. سيفهمك الشريك دون أن تتكلم. أنت تثق فيه وتؤمن بأفكاره. ستفكران أنت والشريك في السفر لمكان ما لكسر الملل والروتين. تفهمك وإخلاصك للشريك هو سر سعادتكما.
الاسد

برج الاسد

سبب شعورك بالإحباط والفشل اليوم هو انتقاد مجموعة من السخفاء لك ولأسلوبك. أنت شخص عاطفي وحساس جدا، ولذلك ستتأثر بما قالوه لفترة طويلة. حاول أن تثق في نفسك أكثر من ذلك. لا تجعل هؤلاء يفسدونك عليك يومك. لا تضع وقتك في التحدث مع شخصيات لا تستحق الاهتمام.
العذراء

برج العذراء

استمتع بوقتك الذي تقضيه مع الأصدقاء اليوم. تحدث عن طموحاتك ومستقبلك أمام من تثق فيهم فقط. استخدم عقلك للدفاع عن حقوقك حتى تستطيع أن تعيش في هذا العالم. تريد أن تقضي حياتك في مكان مفتوح ومعزول عن الآخرين!
الميزان

برج الميزان

ستشعر بالإحباط وخيبة الأمل بسبب تعرضك لموقف محرج خلال الأيام الماضية. لديك أكثر من خطة تريد أن تنفذها في المستقبل، ولكن الحالة التي تعيشها اليوم قد تجعل من الصعب تنفيذ أي خطة.
العقرب

برج العقرب

تشعر اليوم بمشاعر عاطفية قوية تجاه الشريك وتبدأ بالتفكير بالحياة المستقبلية وتبحث عن الطرق المختلفة للاهتمام بالحبيب. قد تتمكن اليوم من القيام ببعض الاتصالات التى تساعدك على إنجاز المهام بشكل جيد، وتبدو اليوم متحمسا وتسرع الخطى تجاه اتمام إحدى الصفقات المهمة.
القوس

برج القوس

الأشخاص الذين يزورونك اليوم سيجلبون لك أخبارا سعيدة. هل قمت بتحضير بعض الوجبات الشهية لضيوفك؟ اهتم بهم واستمتع بوقتك معهم. ستجد من بينهم شخصا يشبهك ويشاركك نفس الاهتمامات! ربما تتلقى خطابا مهما في المساء.
الجدي

برج الجدي

انتبه إلى طريقتك في الكلام مع شريكك لأنك إذا انفعلت فستفقد حبه. إنك لا تثق في شريكك كما تصدق ما يقال لك وذلك قد يوسع الهوة بينكما. لا تنفعل كلما وجه لك الشريك ملاحظة. ستحتاج إلى بعض الراحة لتستطيع إنجاز مشاريعك المعلقة.
الدلو

برج الدلو

تريد أن تطلع بنفسك اليوم على بعض القضايا المالية. ربما تكتشف أن لديك مبلغا من المال في حسابك البنكي لم تعرف عنه شيئا. الفرص ليست كثيرة اليوم، ولكنها كافية لأن تسلك طريقا جديدا. ربما لا تشعر بالسعادة في الفترة الصباحية، ولكن ستنقلب الأمور رأسا على عقب في المساء.
الحوت

برج الحوت

من المستحيل اليوم أن يلفت أي شيء انتباهك او نظرك حتى ولو دقيقة واحدة. تبدو متسرعا ولذلك تكره انتظار أي شيء اليوم. قد تتصل بأحد الأصدقاء على الهاتف لتطلب منه أن يقوم بمهمة بالنيابة عنك. كن مهذبا واحترم الآخرين حتى يحترموك. تحاول أن تلتقي بشخص ما اليوم، ولكن سيحدث شيء خارج عن إرادته يمنعه من مقابلتك.