حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاثنين, 7 تشرين الاول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

هل شاركت أحد زملائك الفترة الماضية في مشروع ما؟ إذا كنت قمت بذلك بالفعل، عليك أن تسعتد جيدا لأن هذا المشروع يحتاج إلى مجهود غير عادي. ستتمكن من إتمام بعض المهام الصعبة اليوم في وقت بسيط على الرغم من أنها كانت تحتاج منك أسابيع لإتمامها خلال الفترة الماضية. أنت على موعد مع الحبيب هذه الليلة. لديك موضوعات عديدة تريد أن تناقشها معه.
الثور

برج الثور

هناك بعض المهام المنزلية عليك أن تنهيها قبل أي شيء آخر. ستواجهك عدة مشاكل منها انقطاع التيار الكهربي لفترات طويلة وربما تحتاج إلى تغيير شامل لبعض الأجهزة الكهربائية.على الرغم من المشاكل التي تواجهك اليوم، تشعر أنك سعيد جدا خاصة عندما تحاول تصليح بعض الأجهزة بنفسك.
الجوزاء

برج الجوزاء

المشاريع التي تتعلق بالكتابة أو الخطابة ستأخذ كل وقتك تقريبا. تتواصل مع الآخرين اليوم بشكل جيد. المشروع الذي تسعى لإنهائه اليوم قد يحتاج إلى تركيز وإرادة قوية، فهل أنت مستعد؟ لا تقلق فالنتائج ستكون مرضية بالتأكيد.
السرطان

برج السرطان

القيم والمبادئ التي تمسكت بها منذ صغرك قد تتغير تماما اليوم! كنت تعامل أحد الأصدقاء كأحد أفراد أسرتك ولكن اليوم ستكتشف أنه لا يستحق هذه المعاملة. تحاول اليوم التعرف على صديق جديد ولكن الأمر سيحتاج إلى بعض الوقت، فانتظر.
الاسد

برج الاسد

هل جربت من قبل التسوق مع أحد الأصدقاء؟ إن لم تكن قمت بهذه التجربة من قبل، عليك أن تقوم بها الآن. التسوق مع الأصدقاء سيكون ممتعا بل وسيساعدونك على اختيار الأغراض المناسبة لك ولمنزلك. لا تقلق بشأن وضعك المالي المتأزم، فكل شيء سيكون على ما يرام.
العذراء

برج العذراء

أنت شخص عادة تثق في نفسك أحيانا أكثر من اللازم ولذلك تتعرض لنقد وسخرية من الآخرين. ستحصل اليوم على مبلغ من المال من مصدر غير معروف على الأرجح. أفكارك أصبحت أكثر وضوحا اليوم لأنك تحاول منذ فترة أن تطور من نفسك.
الميزان

برج الميزان

صديق ما أو مجموعة من الأصدقاء يحاولون تغيير شخصيتك وحياتك بالكامل. التغييرات التي تحدث اليوم ستكون لصالحك بالتأكيد فلا تقلق. لا تبال بالأشخاص الذين ينتقدونك دائما. التغيير الملحوظ في شخصيتك اليوم سيكون له تأثير واضح على حياتك بالكامل الفترة القادمة.
العقرب

برج العقرب

احرص على ممارسة الرياضة باستمرار، لأنها توفر لك قدرة أكبر على التركيز وصفاء في الذهن. قد تتلقى اليوم دعوة لتناول وجبة شهية مع أشخاص مقربين، فلا تتردد، واقبل فورا
القوس

برج القوس

ربما كنت تشعر بالملل خلال الفترة الماضية ولكن اليوم ستغير بعض الأمور. قد تقرر السفر لبلد أوروبي وتقيم فيها لمدة قصيرة. أنت شخص يعشق المغامرات ولذلك تبحث عن شخص يشبهك لمشاركتك في القيام ببعض المغامرات.
الجدي

برج الجدي

اهتم بصحتك اليوم ولا تجهد نفسك في العمل. فعلت الكثير من أجل الآخرين الفترة الماضية والآن تستحق أيضا رعايتهم لا تستطيع أن ترفض أي طلب لأي شخص فأنت طيب القلب. اهتم بنفسك كما كنت تهتم بالآخرين.
الدلو

برج الدلو

عليك أن تستغل طاقتك اليوم في بعض المشاريع التي تحتاج إلى مجهود ووقت طويل، فهذا أنسب يوم لإتمامها. قد يكون من الأفضل أن تتواصل مع شريكك أكثر من ذلك. تحدث عن مخاوفك أمام شخص تثق فيه لكي ينصحك أو يرشدك.
الحوت

برج الحوت

اليوم مختلف فكن أكثر حكمة فمحاولة الهروب من المهام الشاقة والالتزامات أمر غير مفضل على الإطلاق وربما لا يكون هو الحل الأمثل. ننصحك اليوم بأن تتحلى بالصبر وأن تكون متقبلا لآراء الآخرين.