حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الخميس, 7 تشرين الثاني 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

ستصلك اليوم رسالة من شخص ما يعيش في بلد أو في دولة أخرى يخبرك من خلالها بمعلومات ستعرفها لأول مرة عنه. تشعر أنك في دوامة وغير متزن على الإطلاق بعد هذه المكالمة. ربما تعرض الأمر على مجموعة من أصدقائك لتعرف رأيهم.
الثور

برج الثور

تشعر بقسوة أثناء التعامل مع بعض الأشخاص. الأحداث التي تقع اليوم قد تجعلك تشعر بالحزن واليأس. تشعر أحيانا أن من حولك لا يفهمونك تماما. تريد أن تتناقش مع بعض الأشخاص في قضايا مهمة ولكنك لا تجد استجابة من الآخرين.
الجوزاء

برج الجوزاء

أفكارك تبدو واضحة جدا ولكن من حولك لا يستوعبون ما تقول. على الرغم من الخجل الذي تشعر به عند التحدث أمام الآخرين، إلا أنك لا تخاف من التعبير عن رأيك. تخوض التجارب الجديدة دون خوف، وهذا ما يميزك عن الآخرين.
السرطان

برج السرطان

يفكر أفراد عائلتك اليوم في التخطيط لرحلة ما للقيام بها خلال الإجازة المقبلة. ستلاحظ أن كل فرد من أفراد أسرتك يريد أن يذهب إلى مكان مختلف! قد تحدث بعض الخلافات بسبب هذا الأمر فحاول أن تتوصل إلى حل وسط. كل شخص سيكون له فكرة مختلفة، فمن الأفضل أن تؤجل المناقشة في هذا الموضوع إلى يوم آخر.
الاسد

برج الاسد

أنت الآن في صراع من أجل تحقيق السلام والأمان. في الوقت الذي تحارب فيه من أجل تحقيق السلام، تجد من حولك لا يؤيدونك. عليك أن تبذل كل جهدك من أجل تحقيق أهدافك. كلمات الشريك ومشاعره قد تخفف آلامك. لا تتجاهل من يساعدك أو من يهتم بك.
العذراء

برج العذراء

يتصل بك شخص ما من أحد معارفك. هذا الشخص لم تره منذ فترة ولذلك ربما تقضي ساعات طويلة في التحدث معه على الهاتف. قد يخبرك هذا الشخص بأنه سيزورك قريبا! سيفاجئك بهذا الخبر وعندما تخبر أفراد عائلتك بزيارته، سيتعدون لتجهيز المنزل للقائه.
الميزان

برج الميزان

كن نفسك. هذا اليوم من الأيام التي يتعين عليك فيها أن تبذل جهدا مضاعفا من أجل إنجاز العديد من المهام. ثقتك في نفسك ستجعلك تتغلب على الحاقدين. عبر عن رأيك بوضوح ولا تخجل من المحيطين بك.
العقرب

برج العقرب

ستشعر بالغضب اليوم عندما يتحدث معك أي شخص عن أي مشكلة. انفعالك الزائد قد يجعل من حولك يتجنب الحوار معك. توقف للحظة وانظر حولك وتفقد أحوال الآخرين. لا تكن أنانيا وتهتم بنفسك وبمشاكلك فقط. ستستغرق وقتا طويلا حتى تعود إلى حالتك الطبيعية.
القوس

برج القوس

ليس لديك أي مبرر أو سبب واضح لتأجيل بعض الخطط التي تتعلق بالعمل وبمشاريعك المستقبلية. لا تطلب مساعدة من الآخرين ما دمت لا تساعد من حولك. عامل الناس كما تحب أن يعاملوك. لا تنس هذه المقولة "كما تدين تدان."
الجدي

برج الجدي

طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثناءك عن خطتك أو حتى إحباطك. انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية.
الدلو

برج الدلو

يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددا متزايدا من التعقيدات غير المتوقعة. لا تلق باللوم على من حولك – في بعض الأحيان قد تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.
الحوت

برج الحوت

يوم مشرق منذ بدايته؛ فأنت تشعر بالاختلاف عن الأيام الماضية العصيبة، انتبه فالأمور الشخصية والعائلية ستأخذ اهتمامك ما بعد الظهر والمساء، احذر أثناء تعاملك مع من تحب، ولا تتخذ أي قرار مستعجل، واستمتع بهذه الليلة الجميلة.