حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الخميس, 8 اب 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

ربما يمر أحد أصدقائك أو أحد أفرد أسرتك بضائقة مالية ويطلب منك النصيحة أو ربما المساعدة. على الأقل يجب أن تقف بجانبه إن لم تقرض جزءا من مالك. أفكارك ليست مرتبة أو واضحة كما هو متوقع منك دائما. لا تستخدم طاقتك بشكل جيد.
الثور

برج الثور

التواصل مع أحد أفراد العائلة أو شخص معين في حياتك قد يكون محبطا اليوم. ربما يكون التواصل بينكم صعب بسبب بعد المسافات. لا تفكر في الأمور السلبية وركز على الإيجابيات. غدا، سيكون كل شيء على ما يرام.
الجوزاء

برج الجوزاء

تخطط للسفر أو تفكر في الالتحاق بجامعة مشهورة لاستكمال دراستك. تبدو اليوم راضيا عن إنجازاتك الماضية، ولكنك تتطلع لإنجاز المزيد في المستقبل. لا تقلق فسرعتك اليوم ستجعلك تتمكن من إنجاز كل المهام التي كلفت بها.
السرطان

برج السرطان

خططك التي كنت تريد تنفيذها اليوم قد تتأجل بسبب أمور طارئة بالعمل. أهم هذه الخطط هي سفرك مع شخص مهم لمكان ما. ربما يتعلق الأمر أيضا بتدهور أحوالك المالية. انته من عملك أولا، وستجد كل شيء على ما يرام. ربما تكون لديك فرصة غدا أو بعد غد لتنفيذ كل الخطط.
الاسد

برج الاسد

لا يرد الشريك على هاتفه اليوم ولا يهتم بكلامك. قد يدفعك هذا التصرف المشين إلى الانفعال والتهور. لا تسيء الظن به، فربما يكون مشغولا بمشاريعه الخاصة ويحتاج إلى بعض الوقت للتركيز والهدوء. ساعده على الوصول إلى أهدافه.
العذراء

برج العذراء

تريد اليوم أن تجمع بعض المعلومات اللازمة لبدء مشاريع جديدة. ربما تتعلق هذه المشاريع بعدة مجالات مختلفة كالفن وعلم الأبراج وغيرها. تلتقي بشخص ما اليوم وتتحدث معه لساعات طويلة دون أن تشعر. لا تحكم على الشخص من التحدث معه لأول مرة، يجب أن تعرف تفاصيل أخرى عنه.
الميزان

برج الميزان

تحتاج إلى التقدم خطوة واحدة أخرى حتى تبدأ أوضاع العمل في التحسن تدريجيا، وستدرك كم كان النجاح قريبا منك ولكنك شعرت باليأس سريعا، أخرج نفسك من هذا الشعور، وحاول أن تشجع نفسك بنفسك لاستكمال مسيرة النجاح.
العقرب

برج العقرب

تستعيد صحتك بعد الخروج من وعكة صحية كنت تعاني منها الأيام الماضية، لا تهمل في صحتك، واتبع نظاما غذائيا ورياضيا صارما حتى تتمكن من الرجوع إلى قوتك البدنية والجسمانية التي كنت عليها. تشعر أن الحب يسهل لك العديد من الصعوبات، وهذا صحيح فعلا، ولكن لا توقف عمل عقلك بالكامل حتى لا تقع فى المشاكل.
القوس

برج القوس

العمل يأخذ من وقتك أكثر من اللازم، حاول تخفيف الضغوط والأعباء من على كاهلك، حتى لا تشعر بالندم فى المرحلة المقبلة، وأعط عائلتك وبيتك جزءا من وقتك، فالأسرة أهم شيء بالوجود ولا يعوضها أي شيء آخر.
الجدي

برج الجدي

تدخل فى علاقة حب جديدة، حيث ينتظرك فتى أو فتاة أحلامك لتفاتحه وتعترف له بحبك. هذا الأمر سيكون له نتائج إيجابية على حياتك، تلاحظ اهتمام شريك حياتك المستقبلي بك. هناك مجموعة من الأشياء المشتركة بينك وبينه تزداد وضوحا يوما بعد يوم.
الدلو

برج الدلو

يجب أن تهتم بوضعك الصحي أكثر من ذلك، لأنه فى هذه الفترة، العمل يؤثر عليه بشكل كبير. فصحتك هى العمود الفقري بالنسبة لك، ومن دونها لن تقدر على فعل أي شيء. من الأفضل أن تحافظ عليها وتهتم بها جيدا حتى لا تندم فيما بعد.
الحوت

برج الحوت

انشق أحد أصدقائك عن المجموعة دون أن يوضح مبررا لذلك. قد يكون ذلك التصرف غريبا ولكن لا داع لتضييع الوقت للتفكير فيه. كل شيء على ما يرام. يجب أن تتقبل الوضع كما هو، ويجب أن تقتنع بأنك من اليوم لن ترى هذا الشخص مرة أخرى.