حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاحد, 8 ايلول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

تقف اليوم بعض العقبات فى طريق إصلاح الأمور بينك وبين الحبيب، حاول التأقلم مع العلاقة والعمل على التخلص من تلك العقبات شيئا فشيئا. قد تساعدك الاتصالات التى قمت بها من أجل المهام المتعلقة بعملك لتحقيق النتائج المرضية، ويساعدك هذا الأمر على الشعور بالسعادة.
الثور

برج الثور

قد تتعرض اليوم لمشاجرة بينك وبين أحد الأصدقاء قد تجعلك تتنازل عن بعض القرارات بشكل مفاجئ، ليس من السهل أن تتحدث إلى هذا الصديق بصراحة مطلقة ولكن قوة الشخصية التى تتحلى بها تساعدك على المحاولة، أمانتك هى سر النجاح والتقدم.
الجوزاء

برج الجوزاء

تساعد الظروف التى تمر بها اليوم على التجانس والانسجام مع الحبيب، وإذا كانت العلاقة بينكما مستقرة فقد تحصل على المزيد من الاستقرار. أنت شخص كفء ويحالفك الحظ فى مجال العمل فلا تقلق، قد تتمكن اليوم من الوصول إلى اتفاق بشأن بعض الأعمال الجديدة التى كنت تنتظرها.
السرطان

برج السرطان

قد تتلقى دعوة للمشاركة فى بعض الأنشطة الجماعية التى كنت تبحث عنها للمشاركة فيها خلال الفترة الماضية، علاقتك بالآخرين سوف تتحسن وتكون على ما يرام وسوف تشعر بالألفة والود والحب من قبل الجميع، حاول أن تخطط هذا المساء للقاء الحبيب فى سهرة رومانسية تساعدك على تحسين العلاقة بينك وبينه.
الاسد

برج الاسد

استمتع بوقتك الذي تقضيه بجوار الشريك اليوم. تحدث عن أحلامك وطموحاتك أمامه حتى تقوي علاقتك به. في السنوات المقبلة، سيزداد حبك للشريك. تبدو عدوانيا بعض الشيء عندما يحاول أي شخص أن يعكر صفوك، أو إذا حاول أحدهم أن يسخر من أحلامك وطموحاتك.
العذراء

برج العذراء

لديك أفكار لمشاريع لا مثيل لها، وهذه المشروعات ستعود بالنفع عليك، وربما تكون سببا في حصولك على منصب أعلى في العمل. ربما تنسى بعض المواعيد المهمة اليوم، ولذلك ستغير مزاجك في المساء. لديك فرصة لوضع الأمور في نصابها من جديد.
الميزان

برج الميزان

ترى نفسك دائما أنك شخص عملي ومثقف وتتحلى بالحكمة والمعرفة، ولكنك شخص غامض فى حين أن لديك سرعة البديهة التى تساعدك على الاقتراب من الأشخاص ومعرفة حقيقة المشاعر التى تكمن داخلهم.
العقرب

برج العقرب

تعيش حالة واضحة من الحب نتيجة مصارحة الحبيب لك بمشاعره الرقيقة تجاهك، استغل تلك الظروف لتحسين العلاقة بينكما فأنت شخص محبوب جدا. تتلقى اليوم بعض الاتصالات التى تدعمك وتساعدك فى مجال العمل، حاول استغلال تلك الفرص لفتح صفحة جديدة مع من حولك من الزملاء.
القوس

برج القوس

لا تخش مواجهة بعض الاشخاص السخفاء حتى لا تتأثر انتقالاتك اليوم، فالخوف من الالتقاء بهم قد يتسبب فى إعاقة حركتك اليوم، ابدأ الآن فى التفكير فى المشروعات الخاصة بك والتى تؤجلها إلى أجل غير مسمى دون مبرر.
الجدي

برج الجدي

الأجواء جيدة وهادئة اليوم فلذلك ستجد أن الوقت مناسب لاتخاذ بعض القرارات. يجب أن تثق في نفسك وتثق في أفكارك وتتأكد أنك قادر على تنفيذ وتحقيق ما تريد. لديك دعوة لحضور حفلة في المساء في مكان مميز، رتب أمورك من الآن!
الدلو

برج الدلو

حالتك المادية سوف تتحسن ويزداد دخلك المادى اليوم بشكل غير متوقع، وهذا الأمر يعد تطورا هائلاً فى حياتك الشخصية، احذر من توقيع العقود المتعلقة بالمشروعات الجديدة قبل أن تقرأ كل كلمة فى العقد وتتأكد من سلامة الشروط.
الحوت

برج الحوت

ربما تسمع بعض الأخبار السارة اليوم. مهما كانت هذه الأخبار، ستكون سعيدا ومقبلا على الحياة. ربما تفكر في السير حول المنزل أو في الحديقة حتى تستغل طاقتك. ربما تفكر معظم الوقت في مستقبلك وتتطلع لتنفيذ بعض الخطط. استمتع بوقتك في المساء.