حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء, 8 تشرين الاول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

عليك إعادة النظر في ردود أفعالك المتهورة والمتكررة. العصبية الزائدة ليست في مصلحتك إطلاقاً، والهدوء هو مفتاح الحل لكل الأمور
الثور

برج الثور

الحزن والاكتئاب والبعد عن الناس لن يحل مشكلتك. الحل السليم للقضاء على البدانة والوزن الزائد هو الرياضة والحمية الصحية والقرار الصلب وعدم التراجع.
الجوزاء

برج الجوزاء

لو كنت تعاني من وضع صحي متأرجح، فإن مراقبة وضعك الصحي بين الحين والآخر من قبل طبيبك أمر مهم جدا، ولا سيما إذا واجهتك تحديات أرهقت أعصابك.
السرطان

برج السرطان

تحتاج لإجازة في أقرب فرصة، لأن ممارسة بعض النشاطات الفكرية والثقافية، ستساعد ذهنك على أن يصفو، كما ستريحك من عناء العمل ومشاغل الحياة العائلية.
الاسد

برج الاسد

عثرت اليوم على عدد لا بأس به من الكتب المميزة والنادرة. قد تكون هذه الكتب سببا في تغيير حياتك تماما الفترة المقبلة. انتبه فما تقرأه في هذا الكتاب وتتعلمه اليوم سيفيدك على المدى البعيد. تتمني أن تقرأ اليوم كتابا ما يتعلق بتفسير الأحلام.
العذراء

برج العذراء

تشعر بالفخر بسبب اللياقة البدنية العالية التي نجحت في الوصول إليها، لكن انتبه ولا تكثر من تناول الحلويات والوجبات السريعة للحافظ على وصلت إليه من رشاقة ولياقة يحسدك عليها الكثيرون.
الميزان

برج الميزان

كثرة التفكير وقلّة النوم تسببان لك الإرهاق والوهن، فحاول أن تتخلص من مخاوفك المبالغ فيها، وعش اليوم بيومه، فربما ما تخشاه لن يقع، ويحمل لك المستقبل أخبارا سارة
العقرب

برج العقرب

لو ظهرت من ماضيك علاقة قديمة تهدد مستقبلك، فإن الحسم سيكون مطلوبا من جانبك لتصحيح الأمور. لا تراوغ ولا تستسلم للخمول، حتى لا تخسر الكثير.
القوس

برج القوس

لا تضعف أمام المشكلات التي تواجهك مهما كانت صعبة، ولا تجعل الظروف تقهرك. تحتاج لاستجماع قواك، والتفكير بهدوء، حتى تجد حلا لمشاكلك الواحدة تلو الأخرى
الجدي

برج الجدي

يوم مميز للمشاركة في مشاريع جديدة والاهتمام بمجالات مختلفة. قرأت مؤخرا كتابا مفيدا جدا، واليوم ستطبق ما قرأته على أرض الواقع. إذا كان لديك أحلام لم تحققها حتى الآن، ربما تكون أمامك فرصة لا تعوض لتحقيقها اليوم.
الدلو

برج الدلو

لا تندمج في العمل أو الدراسة، لدرجة إهمال تناول الطعام. احرص على تناول الوجبات الثلاثة الأساسية يوميا، لتحافظ على صحتك وتزداد قدرتك على الوفاء بالتزاماتك
الحوت

برج الحوت

تهتم اليوم ببعض الأمور والقضايا الغامضة بطريقة غريبة. تبحث عن مهنة جديدة في مكان بعيد عن أسرتك. ابتعادك عن الأسرة لفترات طويلة ليس سهلا. ستصلك رسالة غامضة من شخص ما غير معروف.