حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الجمعة, 8 تشرين الثاني 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

الضغط والقلق قد يؤثران على مزاجك هذا اليوم. كن حذرا فالحبيب أيضا يمر بمشكلة أو بأزمة ما. عندما تلتقيان اليوم، يشعر كل منكما أن الآخر غير مهتم به على الإطلاق. قد تصمت لساعات طويلة عند لقاء أي شخص مما يثير اندهاشه. اقض وقتك هذه الليلة بمفردك بعيدا عن أي ضوضاء.
الثور

برج الثور

ربما تقضي معظم الوقت اليوم في ترتيب بعض المهام وبعض المواعيد. ربما تؤجل بعض المواعيد بسبب ظروف خارجة عن إرادتك. قد يتسبب تأجيل بعض المواعيد في شعورك باليأس والملل. تقبل الواقع الذي تعيشه اليوم.
الجوزاء

برج الجوزاء

المشروع الذي توقعت أنه لن يتم هذه الفترة ربما تتفاجأ بنتائجه الآن. قطعت نصف الطريق للوصول إلى هدفك ولكنك اليوم تتراجع بشكل ملحوظ. وقتك يضيع وجهدك أيضا، عليك أن تنتبه لخطواتك هذه ا لفترة.
السرطان

برج السرطان

تطور غير متوقع في علاقتك بمن حولك بعد عدد من المشاكل التي تسببت في حدوث فوضى عارمة. قد يظهر شخص جديد في حياتك من جديد بعد اختفاء دام أكثر من ثلاث سنوات. قد يتسبب ظهور هذا الشخص في تغير وضعك المهني. كن هادئا وتعامل مع كل مشكلة أو قضية على حدة.
الاسد

برج الاسد

ستلاحظ اليوم أن كل من حولك يتناقشون في أمور غريبة وغير متوقعة . من المعروف عنك أنك تنظر للمشكلة من جميع الزوايا ولكن اليوم قد يكون الأمر مختلفا، فعليك توخي الحذر. قد يحول أحد الأشخاص موقفا بسيطا إلى مشكلة كبيرة، فمن الأفضل أن لا تتدخل.
العذراء

برج العذراء

قد تعاني اليوم من الضغط والتوتر بسبب بعض المشاكل التي حدثت بينك وبين مجموعة من أصدقائك. عندما تتناقش مع أحد زملائك في موضوع ما، قد تتحول المناقشة إلى مشاجرة بسبب اختلاف وجهات النظر بينكما. الحل المثالي في هذه الحالة أن تغادر المكان.
الميزان

برج الميزان

المهام التي تتولاها اليوم تتطلب جهدا غير عادي، فهل أنت مستعد؟ قد تشعر بالتعب والإرهاق في منتصف اليوم! ليس أمامك أي فرصة لإنجاز هذه المهام في وقت آخر. ربما تستطيع أن تنجز أكثر من ذلك في وقت واحد، فعليك بالصبر والهدوء.
العقرب

برج العقرب

قد يحدث خطأ أو عطل في بعض الأجهزة التكنولوجية الحديثة كالهاتف أو الحاسب الآلي أو بعض الأجهزة الأخرى المستخدمة في المكتب، ولذلك قد تتعطل بعض المشاريع المهمة. من المتوقع حدوث بعض المشاكل والمواقف السخيفة بينك وبين الزملاء في العمل.
القوس

برج القوس

ربما تزور صديقا لك لتطمئن على حالته الصحية. هذا الشخص يشعر بالملل والحزن بسبب جلوسه في المنزل لعدة أيام متتالية. كن مستعدا لتخفف عن هذا الشخص آلامه. هذا الشخص يريد من يسمعه، فاصغ إليه جيدا ولا تقاطعه.
الجدي

برج الجدي

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير أسلوبك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. صحتك قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.
الدلو

برج الدلو

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء.
الحوت

برج الحوت

علاقاتك هادئة وتتواصل مع الزملاء. تضع قواعد أخرى في علاقتك بالشريك. آلام الظهر علاجها الناجح هو المشي أو السباحة أو ممارسة تمارين خاصة للتخلص منها. الخوف قد يكون في معظم الأحيان مجرّد وهم، وذلك يدفعك حتماً إلى التردّد، فحاول أن تتخطى ذلك بالصبر.