حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الجمعة, 9 اب 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

لست مشغولا بأي شيء اليوم سوى العمل. تبدو مترددا بسبب اتخاذ بعض القرارات الخاطئة الفترة الماضية، وبالتحديد الستة أسابيع الفائتة. لست متأكدا هل ما قمت بفعله سيكون لصالحك أم لا! لا تكن حريصا بهذا الشكل حتى لا تشعر بالتوتر والقلق.
الثور

برج الثور

هذه الفترة يمكن أن تكون أصعب فترة في حياتك، فهي في الحقيقة يمكن أن توصفها بمرحلة الأزمات. تبدو غير سعيد بالمرة. التواصل مع الآخرين قد يكون مستحيلا في يوم مثل هذا. منذ فترة، كان الجميع يقدر مواقفك وجهودك وكنت تشعر بالسعادة، ولكن اليوم ستشعر أنك كنت صبورا أكثر من اللازم.
الجوزاء

برج الجوزاء

يوم جميل حيث تتمتع فيه بالتفاؤل والجاذبية في نفس الوقت. تشعر بأنك حر يمكنك القيام بأي شيء دون الالتفات إلى أي قيود. ربما يكون هذا الشعور الجديد بسبب وجود شخص جديد في حياتك. لا تقع في الحب بسرعة. فكر في الأمر جيدا.
السرطان

برج السرطان

يبدو أنه يوم واعد. تستعيد طاقتك اليوم وتحاول أن تستغلها أفضل استغلال. تحاول أن تصنع شيئا جديدا اليوم. يجب أن تحاول تحسين وضعك المالي هذه الفترة. حاول أيضا أن تلبي مطالب الأسرة. إذا حصلت على مبلغ من المال من أي مصدر اليوم، اشتر لهم هدية بسيطة!
الاسد

برج الاسد

تخطط اليوم لحضور حدث اجتماعي مهم للغاية. تتطلع لمقابلة شخصيات جديدة. تسأل نفسك اليوم: "هل أنت شخص يستحق التقدير والاهتمام من قبل الآخرين؟" سؤالك هذا سيكشف لك بعض الأسرار والحقائق في علاقاتك بالآخرين.
العذراء

برج العذراء

المجادلات مع أفراد الأسرة قد لا تؤدي إلى نتائج جيدة، لذا عليك توخي الحذر. تشعر أنك متوتر ومشتت. ستجد أن لديك عدة مواعيد مهمة يجب أن تلتزم بها. عليك أن تتحلى بالهدوء والصبر، وتنسى كل المشاكل الشخصية. مازالت لديك القدرة على التركيز ولكن في أوقات معينة، لذا يجب عليك أن تستثمر هذه الأوقات.
الميزان

برج الميزان

من الصعب جدا اليوم أن تجلس في مكان لا تعرف فيه أي شخص، وتكون كالطفل الذي يدرس في فصل مدرسي بدون أصدقائه. ربما تكون بحاجة إلى تعلم بعض الأساسيات على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة التكنولوجية الحديثة بشكل عام.
العقرب

برج العقرب

تتعرف على مكان اليوم ربما تراه من وجهة نظرك كنزا. تكتشف في هذا المكان عدة أسرار خاصة بالطبيعة. ربما يتعجب البعض من اهتمامك بأمور تافهة أو غريبة من وجهة نظرهم. تذكر دائما أن إرضاء الناس غاية لا تدرك.
القوس

برج القوس

لا يستطيع أي شخص اليوم أن يفكر أفضل منك. تميل اليوم إلى قراءة بعض المقالات الخاصة بالاكتشافات والاختراعات. لا تريد أن تنضم لأي مجموعة اليوم بل كل ما تريد القيام بأي شيء مختلفة وحدك. كن حذرا من الوقوع في أي مشكلة مع أسرتك.
الجدي

برج الجدي

قد تكون بعض المعدات أو الأجهزة متعطلة اليوم، ولذلك تهتم طوال اليوم بالاتصال بفني متخصص لإصلاحها. قد تكون مشكلة بسيطة ولكنك لا تعرف حلها. اطلب من أحد الأصدقاء تولي هذه المهمة. عندما يصلح المختص هذا الجهاز، ستشعر بأنك حققت إنجازا.
الدلو

برج الدلو

الجو اليوم جميل جدا ويشجعك على الخروج من المنزل في أي وقت. على الرغم من الظروف السيئة التي تعيشها هذه الفترة، إلا أن الابتسامة لا تفارقك. ربما ينصحك البعض بالتفكير بجدية في مشاكلك والاهتمام بحلها، ولكنك ترى أن الوقت غير مناسب.
الحوت

برج الحوت

العلاقة مع الحبيب ليست على ما يرام اليوم، ولكن من الممكن أن تعيدها إلى ما كانت عليه قديما، فمن الأفضل أن تعود إلى الاهتمام به، خصوصا أنه يشعر ببعض التجاهل منك، وانشغالك فى العمل.