حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم السبت, 9 تشرين الثاني 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

ليس هناك أي مبرر للتفكير في المشاكل والأزمات التي حدثت في الماضي. جاذبيتك وجمالك يجعلان من يلتقي بك في أي وقت خلال اليوم ينجذب إليك. تواصل مع الآخرين ولا داع للغرور والكبرياء. من الأفضل أن ترتيب غرفتك من جديد هذا المساء.
الثور

برج الثور

إذا كنت تفكر في تحسين وضعك المادي، ربما لا يكون هذا هو اليوم المناسب لاتخاذ هذه الخطوة. اجمع أصدقاءك وفكر معهم في تحربة شيء جديد خارج المنزل. تستمتع بقضاء وقتك معهم في النادي أو في حديقة الحيوانات. اضحك وامزح معهم وكن قريبا منهم.
الجوزاء

برج الجوزاء

من المتوقع أن يتصل بك أحد أصدقائك المقربين أو شريكك في العمل ليبلغك بأخبار غريبة. هذا الشخص يمر بظروف صعبة ويحتاج إلى أن يتحدث معك في هذا الوقت. كن متعاونا مع الآخرين ولا تخذلهم. مشاكل عائلتك تؤثر عليك بشكل كبير، فحاول أن تجد لها حلا.
السرطان

برج السرطان

هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تحقيق أحلامك. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.
الاسد

برج الاسد

الأنشطة الجماعية التي تشارك فيها اليوم قد تكون سببا في التقائك بشخص ما لم تره منذ فترة طويلة. لن يكون لديك وقت كاف للرد على المكالمات الهاتفية التي تصلك اليوم. ركز على المهام التي توليتها اليوم. تناول كمية كافية من المياه حتى تحافظ على صحتك.
العذراء

برج العذراء

هناك خطوات ضرورية يجب أن تقوم بها الآن، لذا ننصحك بأن تستيقظ في وقت مبكر. على الرغم من أن كلماتك واضحة جدا، إلا أن من حولك يعتبرها غامضة وبالتالي لا يفهمها. تبادر لحل المشكلات التي تقع بينك وبين المحيطين بك.
الميزان

برج الميزان

قد تحدث عدة تغييرات في المكان الذي تعيش فيه. قد تتعرف على جيران جدد أو ربما يغادر أحد جيرانك هذا المكان. توقع الحصول على أكبر قدر من الرسائل هذا اليوم. كثرة المكالمات الهاتفية ستؤدي إلى حدوث عدة مشاكل. كن مستعدا لأي تغيير.
العقرب

برج العقرب

إذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذي قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، الذين قد يكونون أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود أكثر من اللازم.
القوس

برج القوس

من الصعب على أي إنسان أن يركز في كل شيء في نفس الوقت، لذلك حاول أن تحدد أشياء محددة لفعلها. أهم شيء بالنسبة لك اليوم ألا تنسى أي مهمة من المهام التي حددتها، ولتفادي ذلك، دون ما تريده في مفكرتك الخاصة. تناول كوبا من القهوة في الصباح لتبقى نشيطا باقي اليوم.
الجدي

برج الجدي

أنت شخص مرن وتتقبل التغيير. يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة، فتجد نفسك محملا بما لا طاقة لك به.الألم الذي تشعر به اليوم ما هو إلا نتيجة للجهد الذي بذلته أمس.
الدلو

برج الدلو

قد تمر بتجربة قاسية تجعلك مندهشا وتجعلك تظن أيضا أنك تعيش وحدك. تبدو متوترا لا تحسن الاختيار. لا تدخل في نقاش غير مجد مع الشريك، لأنك إذا حاولت معرفة الأسباب،ستضطر إلى تقديم الاعتذار علنا.
الحوت

برج الحوت

قد تفاوض وتحاور وتنافس بعض الأشخاص لحصول على موقع أو منصب. القرار النهائي مطلوب منك للحد من بعض تصرفات الشريك التي تستفزك. تجنب قدر الإمكان كل ما يثير حساسيتك.