حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم السبت, 10 اب 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

ستتحسن علاقتك ببعض الزملاء على عكس المتوقع في هذه الفترة. تشغلك اليوم بعض التفاصيل الدقيقة الخاصة بقضية ما، ولذلك تبدو منزعجا طوال اليوم. ربما تحدث كارثة لبعض أصدقائك اليوم، فكر في مساعدتهم على الفور.
الثور

برج الثور

الفترة الأخيرة التي مررت بها كانت فترة كئيبة وخالية من أي أحداث تحسن مزاجك. اليوم، قد تسترد بعض عافيتك وتعيش الحياة التي كنت تتمناها. ربما تشارك بعض الأصدقاء في التخطيط لرحلة غير عادية. تبدو جذابا اليوم أكثر من المعتاد، ولكن يقاوم الآخرون سحرك وجمالك.
الجوزاء

برج الجوزاء

ذكاؤك سيدهش الآخرين اليوم. تبدو اليوم نجما ساطعا في السماء! ينفذ الجميع رغباتك دون تعليق. يلتف حول الكثيرون ويعتبرونك قائدهم. على الرغم من أنك تستمتع بالدور الذي تقوم بها اليوم، إلا أنك لا تنسى أبدا أن تدلل نفسك في فترة من الفترات على مدار اليوم.
السرطان

برج السرطان

يوم إيجابي بالتأكيد! ربما تشعر بالهدوء والاتزان وربما تكتشف أيضا أنك لديك مواهب عديدة. تشعر بمأساة الآخرين دون أن يشكون لك أي شيء. إذا كنت تستطيع مساعدتهم، فلم تنتظر؟ عالمك الخاص يبدو على ما يرام اليوم.
الاسد

برج الاسد

حاول أن تتخيل أنك تعمل اليوم في ورشة عمل فنية وتخيل أيضا أن لديك كل الأدوات اللازمة لتنفيذ مشروع مذهل! تأكد أن تفكيرك بهذا الشكل سيجعلك تحب عملك وتصبح شخصا منتجا. قد يعجب الآخرون بك اليوم، ولكن ستكون أكنت أكثر ذهولا واندهاشا بعملك.
العذراء

برج العذراء

حياتك الخاصة تتغير بشكل ملحوظ خاصة اليوم. قد يكون هذا التغير في العلاقات أو في طريقة التعامل مع أقرب الناس إليك. ربما تفكر في تحسين وتطوير أسلوبك. تحاول أيضا أن تقلل من انفعالاتك وتسيطر على أعصابك.
الميزان

برج الميزان

تحاول اليوم أن تتعلم مهارة جديدة في مجال اختصاصك. ربما تكون قد حاولت خلال الأيام الماضية، ولكن محاولاتك كلها باءت بالفشل. لا تيأس، فربما يكون اليوم بداية مرحلة جديدة ومميزة في حياتك. تحاول اليوم التفكير بشكل واقعي أكثر من التفكير بشكل خيالي.
العقرب

برج العقرب

حان الوقت الآن لأن تلعب دور الأب في بعض علاقاتك. أنت الشخص الوحيد اليوم الذي يعطي الأوامر ويتحمل المسؤوليات. شريكك يحاول أن يعرف سبب التغيير، ولكن هذا مستحيل! حاول أن تكون أبا حنونا ولطيفا.
القوس

برج القوس

الحظ يحالفك اليوم يا مولود القوس، خاصة في كل الأمور التي تتعلق بعلاقاتك مع الآخرين. ربما تتعرف اليوم على شخص ما من خلال أحد أصدقائك يساعدك على تحقيق بعض الأحلام. ربما يفاجئك الشريك بهدية قيمة.
الجدي

برج الجدي

تبدأ اليوم في دخول علاقة عاطفية جديدة، وتقارن بين حبك الحالى وحب الماضي. لا تشغل بالك بالتفاصيل الصغيرة. تواجه مشاكل صحية عديدة بسبب الضغوط التى تواجهها فى العمل، حاول أن تعطى لنفسك قدرا من الراحة والهدوء وتبتعد عن كل الأشياء التى تسبب لك التوتر والقلق، قم بتناول الفيتامينات المغذية وتناول المأكولات المغذية.
الدلو

برج الدلو

هل تريد اليوم أن يبادلك الحبيب نفس الشعور؟ هل بذلت كل ما في وسعك ليقع في حبك، ولكن دون فائدة؟ هل تفكر في الارتباط به بشكل رسمي؟ لن يشغل تفكيرك اليوم سوى الحب. فكر في طريقة جديدة ومختلفة تأسر بها قلب الحبيب.
الحوت

برج الحوت

تكرس كل طاقتك اليوم في دراسة سيكولوجية الإنسان. ركز على الأشخاص الذين يحتاجون مساعدتك. إذا لم تجد ترحابا منهم، لا تيأس ولا تحزن فهم يمرون بظروف صعبة ويحتاجونك بجانبهم.