حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء, 10 ايلول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

عليك أن تقاوم اليوم رغبتك في الذهاب إلى التسوق بمفردك، فإذا فعلت ربما تشتري أغراضا لا حاجة لك بها. بأي حال من الأحوال، أن تريد أن تفعل ذلك اليوم لتعوض نقص معين في حياتك. بدلا من أن تخسر أموالك، عليك أن تحاول التوصل إلى حل لمشكلتك. مارس أي نوع من الرياضة.
الثور

برج الثور

تشعر أنك شخص حساس جدا اليوم. كما أنك سريع البديهة اليوم ولذلك ستستطيع فهم من حولك بسهولة. أنت والحبيب متفقان ومتفاهمان ولذلك ستقضيان يوما مميزا. انتهز أي فرصة متاحة أمامك اليوم خاصة في العمل لتحسين دخلك ومستواك الاجتماعي.
الجوزاء

برج الجوزاء

مزاجك معتدل وتبدو مرحا للغاية. في المساء، ستود أن تخطط لليلة ممتعة يكون الأصدقاء والعائلة بجانبك فيها. ستحتاج الليلة إلى أكبر عدد من الناس لأنك ستعلن خبرا مهما جدا. لديك عدد من النكات المضحكة تريد أن ترويها للأصدقاء. سيقدر ضيوفك جهودك التي بذلتها من أجل إسعادهم.
السرطان

برج السرطان

يوم ممتاز للتواصل مع الآخرين والإصلاح بينهم. تحاول أن تبعد نفسك اليوم عن المشاكل المعقدة ولكنك لا تنسى الآخرين فتحاول التقرب منهم لمساعدتهم. حاول أن تتوقف للحظة ما اليوم للتفكير فيما يزعجك شخصيا. اذهب لمنزلك اليوم سيرا على الأقدام لتستنشق هواء الطبيعة النقي.
الاسد

برج الاسد

قد تقرر اليوم عدم الخروج وتفضل الجلوس فى المنزل، وتبدأ فى استعادة ذكريات وأحداث الماضى الجميلة. على صعيد العمل، تشعر بالتفاؤل والحيوية والحماس ما يجعلك تستغل الوقت للتخطيط لمستقبلك المهني، هذا الأمر يساعدك على تحقيق أهدافك بسرعة وبشكل جيد.
العذراء

برج العذراء

لا تعلق على أدق التفاصيل في حياتك الشخصية أو المهنية فبهذه الطريقة ستضيع وقتك في أمور لا جدوى منها في النهاية. التركيز على التفاصيل لن يؤثر عليك بالإيجاب كما تتخيل. التفكير بهذه الطريقة سيجعلك تتراجع للخلف ولن تتقدم للأمام أبدا.
الميزان

برج الميزان

تشعر اليوم أن تفكيرك مشوش. بعد المشاكل التي حدثت في عملك الفترة الماضية، ستفكر في أخذ قسط من الراحة في المنزل. قد يكرر عدد من الزملاء بعض الأسئلة السخيفة اليوم التي لا تريد الإجابة عليها، فهم يعتقدون أنهم مضحكون بهذه الطريقة. استرح قليلا وكل شيء سيكون على ما يرام.
العقرب

برج العقرب

تهتم بالأفكار الروحانية والعملية والعلمية ولذلك تبدو مشغولا طوال اليوم. ما ستتعلمه اليوم قد يكون مبنيا على التكنولوجيا الحديثة كالتليسكوب وغيرها من الأجهزة والأدوات الحديثة. وما تتعلمه اليوم قد يكون غامضا بعض الشيء، ولكنه ليس صعبا.
القوس

برج القوس

حاول أن تكون صبورا أكثر من ذلك وأكثر تحملا وعطفا على المقربين إليك. الأطفال أو الكبار أو حتى الحيوانات بحاجة إلى رعاية وعطف منك شخصيا. لا تجعل التزاماتك المهنية تشغلك عنهم. تذكر أن الأشخاص المقربين إليك هم أهم شيء في حياتك. عندما تحتاجهم، هم أول من يكونون بجانبك!
الجدي

برج الجدي

تبدو الأجواء ممتازة اليوم وتشعر بالارتياح والطمأنينة والهدوء بعد العاصفة التى هبت بينك وبين الحبيب، يرجع الهدوء إلى الحكمة التى تتحلى بها بالإضافة إلى توصلك لحل المشكلات. قد يثير أحد الزملاء اليوم أمرا فى مجال العمل يجعلك تستشيط غضبا، حاول أن تلفت أنظار الزملاء إلى أن هذا الأمر هو مصدر الإزعاج بالنسبة لك.
الدلو

برج الدلو

على الرغم من أنك تحب عملك جدا إلا أنك لا تشعر أنه مناسب لك ولشخصيتك الطموح. ربما تفكر في طلب إجازة من مديرك. ستستغل إجازتك في رسم بعض اللوحات الرائعة أو ربما في كتابة قصيدة رومانسية. سيدعمك ويشجعك من حولك بالتأكيد.
الحوت

برج الحوت

تزول الخلافات التى حدثت بينك وبين الحبيب وتهدأ الأجواء، ما يساعدك على الشعور براحة البال وإعادة الأمور إلى نصابها. تحصل اليوم على الفرصة الذهبية فى مجال العمل فلا داع إلى العجلة واحرص على التأني فى استغلال تلك الفرصة حتى تتمكن من تحقيق الأرباح.