حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاحد, 11 اب 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

سيستمتع بكل لحظة اليوم الأشخاص الذين يحبون معرفة كل شيء عن أي شيء، ومن بين هؤلاء الأشخاص أنت! لا تهتم فقط بمعرفة كل شيء عن مجال تخصصك، ولكنك تريد أن تنمي ذاتك كلما أتيحت لك الفرصة. ربما تلتقي بأشخاص يشجعونك على المشاركة في أنشطة جديدة.
الثور

برج الثور

يبدو أنك الشهر الماضي كنت مترددا بشأن اتخاذ بعض القرارات، وكأنك تخاف من أي خطوة قد تؤثر على مستقبلك فيما بعد. ربما تكون اليوم أكثر دراية بأخطائك التي ارتكبتها في الماضي، ولكنك ما زلت خائفا من تكرارها في الحاضر. أنت اليوم أكثر حرصا من الماضي، فلا تقلق.
الجوزاء

برج الجوزاء

ما هو نوع المساعدة التي تتمنى أن تحصل عليها اليوم؟ في الحقيقة، أنت لست بحاجة إلى أي نوع من المساعدة، ولكنك تخشى المواجهة مع الآخرين، لذلك تتمنى دائما أن يكون أحد أصدقائك بجانبك للدفاع عنك. الشخص الذي يفقد ثقته في نفسه لن يستطيع أن يحقق أي شيء.
السرطان

برج السرطان

يوم مليء بالإنجازات! حقا فكل من حولك يدعمونك ويزيدون من ثقتك في نفسك. كنت خلال الفترة الماضية لديك بعض الشكوك تجاه شخص معين، ولكن اليوم ستختفي هذه الشكوك. الفترة الماضية كانت صعبة، ولكن الآن كل شيء أصبح ممكنا ومتاحا.
الاسد

برج الاسد

تبدو اليوم أكثر اتصالا بمن حولك أكثر من الأمس. المناخ جيد جدا اليوم، ولذلك ستفكر في زيارة شخص ما بعيد عنك، أو ربما تفكر في تحقيق أهدافك في يوم مثل هذا. تشعر بالرضا عن نفسك عندما ترى الحياة على طبيعتها دون أي تزييف.
العذراء

برج العذراء

تتمتع بجاذبية وجمال وسحر لا مثيل لهما. ينجذ إليك كل فرد يراك سواء في العمل أو في المنزل أوفي الشارع. إذا كان لديك بعض الأمنيات أو الأحلام، هذا هو الوقت المناسب لتحقيقها. تحتاج فقط للتحرك خطوة للأمام.
الميزان

برج الميزان

عندما تخرج إلى الطبيعة مع شخص ما اليوم، ربما تسترجع ذكرياتك الجميلة معه أثناء الصغر. ذكرياتك معه لا تعني بالضرورة وقوعك في حبه. أهم شيء بالنسبة لك اليوم هو الحفاظ على صحتك والاهتمام بها. تبدو اليوم إيجابيا ومتحمسا لتجربة كل ما هو جديد.
العقرب

برج العقرب

اليوم هو الموعد المناسب للقاء بالحبيب من جديد، فمن الأفضل أن تهتم بكل التفاصيل التي تخصه أكثر من ذلك لأن هذا سيكون له تـأثير إيجابى فيما بعد على علاقتكما، فمن الأفضل أن تتقرب منه قدر الإمكان، ولا تدع الشك يؤثر عليكما.
القوس

برج القوس

هل تخاف أن يفهمك الآخرون اليوم بشكل خاطئ. هل تحاول أن تتغير بشكل كلي هذه الفترة؟ هل تفكر في الابتعاد فترة ما عن مجموعة من الأشخاص؟ نعم هذه الأسئلة كلها تدور ببالك اليوم. لا يمكن لأي شخص أن يغير حياتك سواك أنت. أصدقاؤك ليس لديهم مشكلة إذا لاحظوا تغييرا في شخصيتك إلى الأفضل.
الجدي

برج الجدي

لن تكون حياتك الخاصة على ما يرام اليوم، فربما تواجهك بعض المشاكل. الوقت يمر بسرعة ولا تستطيع تلبية جميع المطالب والاحتياجات سواء الخاصة بك أو بأفراد الأسرة. تخاف من كل شيء ولا تستطيع المواجهة. الظروف المريرة التي تعيشها قد تؤثر على وضعك المهني.
الدلو

برج الدلو

تفكر هذا اليوم في إعادة التفكير في علاقتك ببعض الأشخاص، وتعيد ترتيب حساباتك معهم. قد تكون هذه الوقفة مهمة جدا في حياتك، وربما تكون لصالحك على الرغم من احتمالية خسارة أحدهم. غدا ستعود الأمور إلى طبيعتها وتصبح أكثر تناغما وانسجاما.
الحوت

برج الحوت

استغل الفرصة اليوم واقض وقتا ممتعا مع الأسرة أو الأصدقاء، فربما يكون الغد مليئا بالأعمال والمهام الشاقة. اشحن طاقتك ولا تهدرها في أمور تافهة، لأنك ستكون في أشد الحاجة إليها غدا. تتمتع بصحة جيدة، ولكن انتبه فالأحوال الجوية غير مستقرة، فحاول أن تقوي مناعتك بتناول الأطعمة المغذية والعصائر الطبيعية.