حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاربعاء, 11 ايلول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

التحول غير المتوقع في شخصيتك اليوم قد يجعلك عرضة لأكثر من مشكلة. عليك توخي الحذر لأنك قد تسلك اليوم طريقا مليئا بالأشواك. المشاريع طويلة الأجل قد تشهد تغييرا غير متوقع. المشاكل التي لم تجد لها حلا منذ سنوات عديدة قد تظهر عواقبها اليوم.
الثور

برج الثور

قد يكون لديك اليوم أحلام غريبة ولكنها جميلة في نفس الوقت. اكتب هذه الأحلام في مفكرتك. قد تحمل هذه الأحلام دلائل وإشارات غير متوقعة، فحاول أن تفسرها بحرص وبدقة. تضع منذ فترة العديد من الخطط لتحسين دخلك ولكن هذه الخطط منها ما هو قابل للتنفيذ ومنها ما لا يمكن تنفيذه.
الجوزاء

برج الجوزاء

قد تنظر إلى أصدقائك اليوم نظرة مختلفة، وربما يكون السبب هو ملاحظة بعض التغيير في شخصيتهم وأسلوب حياتهم. قد يكون من المحتمل أيضا أن عددا منهم قد أنجز عددا لا بأس به من المهام الصعبة ولذلك ستبدي إعجابك به. قد تتغير علاقة أحدهم بك من صداقة إلى حب.
السرطان

برج السرطان

تشعر بالكسل بسبب تغير الأحوال الجوية اليوم، ولكن على الرغم من ذلك إذا عرض عليك أحد الزملاء العمل معه، لن تتردد. اليوم هو أفضل وقت للاطلاع على كتب جديدة ومشاهدة أفلام وثائقية. كلما اطلعت على كتب جديدة اليوم، ستستفيد منها غدا.
الاسد

برج الاسد

إبداعك هذه الفترة لا حدود له فأنت تبهر من حولك، ولكن على الرغم من ذلك، أنت غير مهتم على الإطلاق بعملك أو بحياتك الشخصية! ربما تفكر في التوقف عن الألعاب والتصرفات الصبيانية التي تقوم بها وتستغل وقتك في رسم لوحة أو كتابة قصة قصيرة.
العذراء

برج العذراء

تشعر بالضغط والتوتر لدرجة أنه لا يمكنك القيام بأي خطوة جديدة. ربما تمر في فترة الظهيرة بتجربة صعبة تجعلك لا تستطيع التركيز في أي شيء. رغبتك في الحرية والاستقلال عن الآخرين ستجعلك على خلاف دائم مع أسرتك.
الميزان

برج الميزان

تحاول اليوم البحث في ملفاتك القديمة عن معلومات سرية تخص أسرتك. لا شك أن الإنترنت سيساعدك اليوم في التعرف على كل ما لا تجد له إجابة في ملفاتك الخاصة. الأصدقاء سيكون لهم دور أيضا في هذا الموضوع.
العقرب

برج العقرب

لا تثق بالآخرين كثيرا ولا تملك الكثير من الصبر. تتبع اليوم خطى معينة وفي اليوم التالي يتغير تفكيرك وتتردد وتتراجع للخلف. عندما يقلل أحد من شأنك واحترامك اليوم، سترد عليه بشكل جارح وقد تنتقم أحيانا. تحب البروز دائما وتكره أن يتجاهلك أحد، ولذلك ستقع في العديد من المشاكل مع الحاقدين اليوم.
القوس

برج القوس

ربما تقرر اليوم أن تطلب المساعدة من بعض الأصدقاء لتتعلم المزيد وخاصة في مجال الحاسب الآلي لتحسين مستواك. تهتم جدا بالجانب الفني في أجهزة الكمبيوتر، ولذلك تريد أن تنمي نفسك خاصة في مجال الجرافيك والرسوم المتحركة.
الجدي

برج الجدي

تدخل اليوم مرحلة جديدة فى الحياة العاطفية تساعدك على تحقيق الأهداف التى كنت تسعى إليها فى الفترة الماضية وتتمنى تحقيقها. تواجه اليوم بعض الأحداث والأمور الجديدة فى مجال العمل وتلقى الدعم من أصحاب العمل لما تقدمه من خطط وأفكار جديدة لهم تفيد الصالح العام للشركة.
الدلو

برج الدلو

لا شك أنك شخص موهوب في كتابة الشعر والروائع الأدبية والفن بشكل عام، ولذلك ستبدأ يومك بكتابة مقال أو قصيدة أو رسم صورة أو تلحين مقطوعة موسيقية. تريد أن تقضي معظم الوقت في المنزل لكي تتفرغ تفرغا تاما لتنفيذ هذه الأمور.
الحوت

برج الحوت

إنه يوم ملائم للخروج من المنزل والاستمتاع بأجواء الطبيعة. إذا جرحك شخص ما أو تسبب لك في أذى يوما ما، قد حان الوقت الآن لتصفح عنه. كن حذرا فهناك شخص ما يحاول أن يقف في طريقك.