حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاثنين, 12 اب 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

على الرغم من كل الجهود التي تبذلها، قد لا تكون قادرا على أن تجعل شريكك يهيم بك. ستضطر لشرح كلامك مرارا وتكرارا تجنبا لسوء التفاهم، حاول أن تكون صبورا لأن من تحبه لم يأخذ ما يكفي من الوقت لفهم موقفه منك حتى الآن، لكنه أصبح قريبا جدا من ذلك.
الثور

برج الثور

ستحتاج لتعديل استراتيجيتك في التعامل اليوم قليلا لتتمكن من إنجاز القضايا الصعبة اليوم، الأشخاص الآخرون سيأخذون زمام المبادرة، وهذا شيء جيد فمن الأفضل أن تكون بعيدا ولا تخض أي قتال، وامنح الاخرين الفرصة ليأخذوا طريقهم.
الجوزاء

برج الجوزاء

على المستوى العاطفي، علاقتك بالحبيب ستكون أفضل في الفترة المقبلة، كذلك يمكن أن تحصل على ما تريد في العمل، حسب ما يتوقع خبراء الأبراج لك، دون أن تبذل وقتا ومجهودا أكثر من أجل أن تظهر نفسك وتكون في أفضل وضع.
السرطان

برج السرطان

قدوم الشتاء هو بالنسبة لك خبر غير سعيد، فلديك هناك فرصة كبيرة لكسب مزيد من الكيلو جرامات، والإصابة بأمراض مثل البرد أو الحساسية، الأمر الذى يجعلك تشعر بالضيق والقلق، فحاول أن تتابع مع الطبيب حتى لا تحدث لك أى أزمة صحية.
الاسد

برج الاسد

مما لا شك فيه أن لديك اعتقادا اليوم أنك تستطيع أن تحقق أو تحلل المواقف أكثر من الماضي. تميل إلى تجربة أمور وأنشطة جديدة مع الأصدقاء. الأيام الماضية عشت تجربة بشعة، ولكن تعلمت منها بعض الدروس. عليك أن تطبق هذه الدروس في حياتك بشكل عام.
العذراء

برج العذراء

تشعر اليوم أن مستقبلك المهني في تطور مستمر، ولذلك تعمل على إنجاز مشاريعك بأسلوب احترافي. أسرتك تريد أن تتعامل معك اليوم بشكل مختلف، فلا تندهش إذا حدث تصرف غريب من قبل أحدهم. ترى الأشياء بوضوح أكثر مما سبق.
الميزان

برج الميزان

أوضاعك الصحية ليست على ما يرام، فيقدم لك الأطباء نصيحة مهمة على رأسها الاهتمام أكثر بالنوم، أو عدد ساعات الراحة، لأن هذا هو طريقك الوحيد للتخلص تماما من الأزمات النفسية التي تمر بها، والتي قد يكون لها تأثير سيئ عليك فيما بعد.
العقرب

برج العقرب

تكون الظروف ضاغطة طيلة الشهر، وقد تتأزم بعض المواقف الملتبسة خلال اليوم بالتحديد، لذلك من الضروري توضيحها بصورة فورية. نسق بين مختلف الواجبات واترك وقتا للاهتمام بالحبيب. قد يثير أحد المقرّبين غيظك، فحاول ألا تنجرف وراء انفعالاتك.
القوس

برج القوس

يرى علماء الفلك أنك يجب أن تشعر بالكثير من الرضا عن ذاتك وعن مجهوداتك، وهو ما يساعدك على الوصول للتغييرات المهنية التي ترغب فيها، وستجد أن اليوم مناسب للعمل الجاد، كما ستظهر إبداعاتك في ظل العمل الجماعى والتعاون مع الزملاء. حافظ على صحتك واتبع نظاما غذائيا لتحافظ على وزنك وحتى لا يسبب لك الإهمال زيادة في وزنك على المدى الطويل أو القصير.
الجدي

برج الجدي

إذا كانت الأجواء متوترة خلال الأيام القليلة الماضية، فاليوم ستلاحظ أن كل شيء يعود إلى طبيعته ويتحسن بشكل تدريجي. تنجح اليوم في المفاوضات التي تجريها مع بعض الأشخاص. تقنعهم بوجهة نظرك في النهاية وتصل إلى ما كنت تريده منذ فترة.
الدلو

برج الدلو

يبدو أنك ستقابل حب حياتك اليوم، فأنت تتمتع بالثقة في النفس وممتلئ بالطاقة وتستطيع التعامل مع أى موقف فيما يخص حياتك العاطفية، ولكن يجب أن تظل واثقا في نفسك حتى تصل إلى ما تريد، وأنت في حاجة إلى رحلة مع شريك حياتك للاستمتاع بوقتكما سويا.
الحوت

برج الحوت

مشاعرك قد تغيرت خلال الستة أشهر الماضية تجاه شخص ما. لم تعد اليوم علاقتك به كما سبقت، ولكن لم تنقطع بشكل كلي. لست واثقا في نفسك اليوم، ولكن على الرغم من ذلك تبدو جذابا ومشرقا.