حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الخميس, 12 ايلول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

تبذل كل جهودك اليوم من أجل إتمام مهمة ما، ولكنك ستكتشف في النهاية أنك لم تحقق شيئا. على الرغم من التجارب السيئة التي تمر بها اليوم، إلا أنك تستطيع أن تتعامل بحكمة. تقرأ اليوم بعض المقالات المتعلقة بمجال عملك رغبة في تطوير مهاراتك الذاتية.
الثور

برج الثور

ستتأثر بشكل أو بآخر بشخصية والدك. المناقشات غير الهادفة قد تؤدي اليوم إلى صراع دائم بينك وبين الطرف الآخر. اضطراب بعض الأمور قد يجعلك تشعر بالقلق. دافع عن نفسك واشرح مبرراتك للآخرين إن أخطأت في حقهم.
الجوزاء

برج الجوزاء

استغل طاقتك اليوم في الاهتمام باحتياجات ومطالب الشريك. قد لا تخوض بعض التجارب بسبب خوفك من الفشل. تبدو مترددا أيضا ولا تستطيع أن تتحرك ولو خطوة واحدة للأمام. تأكد انك بهذه الطريقة لن تستطيع أن تحقق أي تقدم في حياتك.
السرطان

برج السرطان

لا تجعل تهديدات الآخرين تؤثر عليك أو على شخصيتك. لا تشك في قدراتك. تخلص من القلق الذي تشعر به. لا تكن ساخطا وغير راض عن كل ما يحدث حولك. ابدء بنفسك وحاول أن تغير ما تكره بقدر المستطاع دون أن تؤذي الآخرين.
الاسد

برج الاسد

تحاول اليوم توسيع دائرة معرفتك ببعض الفنون. قد تقرر اليوم زيارة بعض المعارض أو حضور مسرحية أو حفل كبير أو شراء بعض الأنتيكات والتحف القديمة. قد يعرض عليك أحد الزملاء مرافقتك إلى هذه الأماكن. استغل هذا اليوم المختلف واشتر مجموعة من الكتب والقطع الأثرية القيمة.
العذراء

برج العذراء

القواعد والأسس التي تتعلق بحياتك العاطفية قد يعترض عليها الشريك اليوم. التواصل مع الشريك أفضل بكثير من اتخاذ أي خطوة قد تضركما. كن صبورا وانتظر حتى تعود الأمور إلى طبيعتها. تبدو عنيدا اليوم ولذلك من الصعب التعامل مع أفراد الأسرة.
الميزان

برج الميزان

لا تكن متشائما وإلا فقدت كل الفرص المتاحة أمامك اليوم. حلق في الهواء وانظر إلى الكون نظرة إيجابية. اذهب لعملك سيرا على الأقدام لترى جمال الطبيعة الساحرة. ستصل اليوم إلى أهدافك التي كنت تسعى لتحقيقها منذ فترة.
العقرب

برج العقرب

تحاول أن تركز اليوم على القضايا العاطفية بشكل كبير، ولكن قد تواجه صعوبة في التعبير عن مشاعرك للشريك. قد يكون السبب في ذلك شعورك بالخجل أو تفكيرك في رد فعل الطرف الآخر. ستكون كل الأمور ما يرام ولكنك تشعر بالعكس.
القوس

برج القوس

حياتك ليست مملة على الإطلاق اليوم كما تتصور، بل هناك مغامرة جديدة كل يوم تملأ وقتك بها، فهل أنت مستعد لمغامرة اليوم. انفعالاتك تساوي تماما ردات فعلك، ورغم أنك مزاجي أحيانا ولا ترى الأمور بصورة واضحة وكما يجب، إلا أنك متفائل اليوم بشكل ملحوظ ولم تفقد حبك للحياة.
الجدي

برج الجدي

سرعة فهمك للآخرين ستجعلك أقرب إليهم من أنفسهم. ستتعرف على أحلامهم وطموحاتهم وستتعرف أيضا على أدق أسرارهم. قد يكذب عليك أحدهم ولكنك ستعرف الحقيقة التي يخفيها عنك. لا تشغل نفسك بتفاصيل عن حياة الآخرين إلا إذا كنت تفكر في مساعدتهم.
الدلو

برج الدلو

أمامك فرصة لتحقيق أهدافك وطموحاتك ولكن اليوم ستتخلى عن كل ذلك من أجل الحبيب. قراراتك في الوقع غير صائبة اليوم. حاول أن توازن بين حياتك العاطفية وبين حياتك المهنية. لا تتخذ قرارك وقت الفرح أو الحزن، ويجب أن تفكر فيه أكثر من مرة.
الحوت

برج الحوت

مشكلتك الوحيدة اليوم هي أنك لا تعرف العدو من الحبيب، ولذلك تتعامل بطريقة حسنة مع الجميع. ركز على الأشخاص الذين يحاولون تثبيط هممك والوقوف في طريقك، فهؤلاء هم ألد الأعداء بالنسبة لك.