حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء, 13 اب 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

تتخلص من ضغوط الشهر الماضي وتجد نفسك مطمئنا إلى جانب الحبيب وبالقرب من أصدقائك وأهلك أيضا. لديك أكثر من لقاء عذب مع من تشتاق إليه، وتكتشف اليوم وجود نقاط مشتركة مع الحبيب، ولن تستاء من بعض الملاحظات التي قد يوجهها الحبيب، بل بالعكس فقد تظهر انفتاحا كبيرا.
الثور

برج الثور

حاول حماية العلاقة من الضياع. لا تسمح لبعض الملل في الروتين اليومي بالتأثير على حياتك العاطفية. ابتعد عن إثارة المواضيع الساخنة. قد يصعب التفاهم بينك وبين بعض الزملاء. تبدأ الأمور بالتحسن قريبا، وتظهر لديك ميول لاتخاذ قرارات حاسمة.
الجوزاء

برج الجوزاء

تغمرك الحماسة والجرأة، وترغب في تغيير نمط قديم أو ممل في حياتك العاطفية. قد تعلن عن نهاية خلاف أو عن انتقالك لمرحلة متقدّمة كارتباط أو خطبة. قد تقع في الحب، أو تجد في شخص ما يشبهك في كل شيء.
السرطان

برج السرطان

تعبر عن محبتك واهتمامك وتجد أن الحبيب بدوره مهتم براحتك. تنال استحسانا وتعاطفا وتكون مستعدا للوقوف إلى جانب الحبيب داعما ومؤيدا لخطواته. إنه يوم إيجابي يعزز حضورك ويفعّله. لن تترّد في مفاجأة حبيبك بلفتة خاصة، وربما يفاجئك هو الآخر بما يسرك ويرضيك. أما إذا كنت عازبا، فالظروف تشجّع على التعارف، فأنت جريء ولن تتردّد في القيام بالمبادرة.
الاسد

برج الاسد

أنت مهمل لحالتك الصحية، كما أن انفعالاتك غير الضرورية وغير اللازمة سوف تؤثر على صحتك، فاهدأ قليلا ولا تأخذ كل الأمور على أعصابك، فلا يوجد ما يستحق هذا الأمر وبدلا من ذلك اهتم بصحتك وسلوكياتك التي ستنعكس بالطبع على صحتك بشكل جيد.
العذراء

برج العذراء

تعيش حالة من الاستياء في علاقتك مع شريك حياتك، لذا يجب أن تتحكم في انفعالاتك جيدا، حتى لا يسبب لك هذا الأمر مشاكل لا ضرورة لها، وابتعد عن الأسلوب الجاف في التعامل مع شريك الحياة، لأن الاستمرار بهذا الأسلوب، سوف يبعده عنك.
الميزان

برج الميزان

إنه يوم رومانسي، ويجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحا ولاسيما إذا كانت العلاقة متقلبة. في جميع الأحوال، لا تتأخر عن القيام بالمبادرة فظروفك وحظوظك ممتازة ولاسيما في الساعات الأولى من الصباح. جاهد واسع للتفاهم مع الحبيب، فالظروف إيجابية، ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين.
العقرب

برج العقرب

كن جاهزا لأى أحداث جديدة في الفترة القادمة، قد يشهد هذا اليوم بعض الأحداث الجميلة، وهذا ما يجعلك تعيش تجربة مميزة مليئة بالنجاحات. لا تلعب على نقاط ضعف الشريك وتستغلها.
القوس

برج القوس

قد تستاء من تصرف الحبيب. تجنب الانفعالات ولا توجه كلاما جارحا. عليك التحكم في أعصابك وعدم إلقاء اللوم على حبيبك. ليس اليوم المناسب لإثارة المشاكل والمواضيع الحساسة. ستكون الظروف مغايرة لتوقعاتك.
الجدي

برج الجدي

رأيك مختلف تماما مع من حولك اليوم. هذا هو حال جميع البشر، ففي الغالب، لا يتفق الجميع على فكرة واحدة. قد يلاحظ أصدقاؤك أن اختلافك معهم قد يسبب لهم بعض المشاكل. أمامك فرصة اليوم لاختيار وظيفة ما كنت تحلم بها. انتبه فهناك بعض المخاطر بانتظارك!
الدلو

برج الدلو

إنها فترة جميلة تختتم بها العام بشكل إيجابي ومطمئن، فإذا كانت هناك خلافات أو التباسات، فهي لن تدوم. نظم وقتك وكن صادقا في محاولاتك. تلمس تغييرا إيجابيًا في الفترة الأخيرة الامر الذي يساعد على إزالة الشوائب وتلطيف الأجواء وربما حتى للتعارف والوقوع في الحب.
الحوت

برج الحوت

اليوم مناسب لإظهار قدراتك في العمل، فأنت تشعر بالكثير من الرضا عن ذاتك وتشعر بالاتزان والقوة الداخلية، وهو ما يمكنك من إثبات نجاحك وإنجازاتك في مهام العمل اليومية، لذا اظهر للآخرين قدراتك الفائقة في العمل وانتظر فرصة الترقى أو الحصول على مكافأة نتيجة مجهوداتك الرائعة.