حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاربعاء, 14 اب 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

تستطيع اليوم أن تعمل على تحفيز عزيمتك على العمل. تأكد أن ما لحق بك من محن في الفترة الماضية كفيل بأن تتعلم منه . الآن لديك فرص أقوى للوصول إلى أهدافك، وتلقى الترحاب من الزملاء وتجدهم يقفون خلفك ويسدون لك النصائح والمساعدات، ومن ثم يجب عليك ألا تغضب من الانتقادات التى يوجهها لك زملاؤك في العمل، فهذه الانتقادات من أجل تقديم عمل جيد ينفعك وينفع الفريق ككل.
الثور

برج الثور

لديك شريك عصبى فلا تضغط عليه وتزيد من اتهاماتك له، فهو يحبك ولكن أنت تسبب له ضغطا نفسيا وتجعله يتصيد لك الأخطاء، وعليك أن تترك هذه الاتهامات والإسقاطات السلبية، وتثبت له أنك تثق به. حافظ على هدوئك وصحتك وحاول قدر المستطاع أن تبعد عن التوتر والعصبية.
الجوزاء

برج الجوزاء

تجد نفسك مضطرا إلى إلغاء بعض المواعيد المهمة اليوم؛ بسبب ضغوط العمل الخارجة عن إرادتك، وتعيش جوا من التوتر. تستطيع هذه الفترة أن تكسب ثقة حبيبك، ولكن عليك ألا تقلّل من قيمته فذلك يدل على قلّة احترامك له وتقديرك لقدرته الخلاقة على الابتكار، فهو يجد ذلك التعامل السلبى منك عكس المحيطين به في العمل الذين يوقرونه ويحترمونه.
السرطان

برج السرطان

تشهد هذه الفترة نجاحات غير مسبوقة على الصعيد المهنى، ولكن تأتيك الرياح بما لا تشتهيه نفسك وتجد من يعمل ضدك من الزملاء بسبب غيرته منك ويحاول الإيقاع منك، فكن أكثر حرصا على الكلمات التى تتفوه بها، فقط اهتم بعملك ولا تنشغل بما لا يعنيك.
الاسد

برج الاسد

احذر الكلام القارص أو التصرّف العشوائي والغيرة ولا تتسرع في إلقاء التهم على الحبيب. تستمر الإيجابيات هذا اليوم وتقوى الروابط من خلال التواصل المميز والبناء مع الآخرين. ممارسة الرياضة قد تخلصك من آلام الظهر التي تشعر بها منذ أيام.
العذراء

برج العذراء

ليس يوما مناسبا للارتباط أو للتعبير عن المشاعر الجديدة، إلا إذا كانت بهدف توضيح أو معالجة الخلافات. انتظر حتى الساعات الأخيرة من اليوم وستلاحظ حدوث انفراجات غير متوقعة. باستطاعتك عندئذ التحرّك كما تريد وكما تشاء.
الميزان

برج الميزان

تشهد نجاحا ملفتا للنظر في تنفيذك لمشروعات وخطط طلبها منك رؤساؤك في العمل، وتثبت عن جدارة أنك دائما عند حسن ظنهم وتستحق الثقة التى منحوك إياها وأن اختيارهم صحيح. ابتعاد الشريك عنك تلك الفترة بسبب سفره في مهمة خلال عمله يؤذيك نفسيا ويشعرك بالحزن والوحدة.
العقرب

برج العقرب

يومك غير صعب وما تريد فعله ليس مستحيلا، ولكن يحتاج إلى بعض المجهود. ربما تتحدث مع شخص ما في قضية سياسية، وتضطر إلى إنهاء المناقشة فجأة لكي لا تخسر هذا الشخص. المعلومات التي تحصل عليها اليوم ستفيدك جدا في مشروعك القادم.
القوس

برج القوس

اكسر قيود الروتين ولا تجعل من حولك يخيفك أو يثنيك، فكر جيدا في أسلوبك مع البعض واعتذر إذا كنت أخطأت في حق أى من زملائك. على المستوى الشخصى، أنت تحتاج إلى دافع جديد لتجدد علاقاتك، لا تقلق بهذا الشأن فهذه مرحلة مؤقتة، ولكن على الرغم من ذلك يجب أن تتأكد من كافة المعلومات قبل اتخاذ أى قرار أو إعلان الموافقة
الجدي

برج الجدي

حالتك الصحية جيدة اليوم، ولكن هذا لا يعنى أن تظل مهملا لنفسك، ويجب أن تحافظ على صحتك، فنتائج عاداتك السلبية ستنعكس على حالتك الصحية، وتناول الأغذية المفيدة واصنع نظاما غذائيا حتى تحافظ على رشاقتك.
الدلو

برج الدلو

لا تكن ضعيفا أمام مشاكلك وتجعلها تتحكم بك، ذلك يؤثر سلبا على عملك وطريقة أدائك للمشروعات. عليك أن تتخلص من هذه المشاكل في أسرع وقت، فهناك مشروعات جديدة تنتظر.
الحوت

برج الحوت

ربما تقوم اليوم بتسجيل لقاء مهم أو مكالمات مفيدة لك على الصعيد المهني. تجرى اليوم مع بعض الزملاء مفاوضات ناجحة. اذهب لعملك مبكرا اليوم ولا تضع الوقت فى الأعمال الشاقة، بل بادر بالانتهاء من المهام السهلة والبسيطة حتى لا تشعر بالملل والضغط.