حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الخميس, 15 اب 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

كل الأمور ستكون لصالحك هذا اليوم فأنت سعيد الحظ. كل ما تريد أن تفعله اليوم سيتحقق دون أن تحرك ساكنا! كن حذرا من تعليقات بعض الأشخاص الذين يحاولون أن يثنوك عن طريق النجاح. الوقت مناسب لمناقشة موضوع مهم مع الشريك.
الثور

برج الثور

أنت في العادة شخص عملي جدا، ولكنك اليوم قد تتصرف بطريقة تتعارض مع هذه العادة. ربما يظن البعض أن شخصيتك تغيرت تماما، ولكن في الواقع، بعض الظروف تفرض عليك التصرف بهذه الطريقة. لا تهتم بأقاويلهم، وامض للأمام.
الجوزاء

برج الجوزاء

تناول نوعية معينة من الطعام قد يكون أمرا غير جيد تماما بالنسبة لك، ولذلك ربما تطلب أكثر من صنف في وقت واحد. انتبه لصحتك، ولا تتناول الأطعمة الدسمة أو المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من السكريات أو الكافيين.
السرطان

برج السرطان

هذا يوم مناسب للتعبير عن مشاعرك ولمصارحة الشريك بكل ما يجول في خاطرك. المشكلة التي واجهتكما منذ فترة ستجد حلها قريبا جدا. الحل أسهل ما تتصور، ولذلك لا داع للشعور بالقلق. فقط تحرك خطوة للأمام وكل شيء سيكون على ما يرام.
الاسد

برج الاسد

تستطيع هذه الفترة أن تحقق إنجازات في العمل، ولكن تجنب البوح عما تشعر به دائما أمام زملائك خصوصا إذا كان الأمر سلبيا، قد تنعكس هذه السلبيات على الزملاء مما يؤثر على عملهم ويضعفه .لا تتجاهل رأى شريكك في بعض الأمور التى تتعلق بكما، فهى ليست حياتك لوحدك وهو من حقه أن يقرر أمره في الأمور الحساسة.
العذراء

برج العذراء

لا تبخل في مساعدة غيرك، إذا طلب أحد الأصدقاء منك مساعدته فلا تترد وقدّم له ما تستطيع ولكن كن حذرا فلا تمد يدك لكل من تقابل فبعضهم قد يتظاهر بحبك ويبذل أقصى ما عنده لإظهار ذلك، ولكن ما يخفيه من حقد عليك أكثر مما تتصوره.
الميزان

برج الميزان

تأكد أنك قرأت اليوم قدرا كافيا من المعلومات التي تحتاجها. تريد أن تكون عمليا اليوم ولذلك تحافظ على وقتك وتحسبه جيدا. إذا حاول أحدهم التحدث مع في أمور غير مفيدة، ستعتذر له على الفور. كن هادئا فالتركيز لا يعني بالضرورة أن تكون منفعلا.
العقرب

برج العقرب

ستعرف اليوم نتيجة مشاريعك الإبداعية التي شاركت فيها الفترة الماضية، وستندهش بالنتيجة بالتأكيد. تستمتع اليوم بسماع رأي رئيسك في العمل في عملك وفي آدائك. ربما تتفاوض معه في بعض الأمور، ولكن ستصلان في النهاية إلى رأي واحد.
القوس

برج القوس

تصل اليوم إلى مرحلة من الملل لن تستطيع أن تنجز أي شيء بسببها. تجد نفسك مشتتا في أكثر من اتجاه. لا تعرف من أين تبدأ ومن أي تسير. تعامل مع كل مشكلة أو قضية على حدة. يفضل أخذ قسط من الراحة. تناول مشروبا دافئا في المساء أثناء مشادة التلفاز.
الجدي

برج الجدي

حاول أن تتسامح وأن تتصرف بهدوء ودبلوماسية. حان الوقت لتصحيح الأخطاء ولمحاولة ترتيب الأوضاع التي تراجعت في الأيام الماضية. تضطر إلى تقديم الاعتذار أو التراجع عن بعض المواقف إظهارا منك لنيتك حسنة. لا تعد اثارة المواضيع الحساسة، اطو الصفحة إذا كان الحبيب موافقا على ذلك وابدأ صفحة جديدة.
الدلو

برج الدلو

تشعر أنك أصبت بمرض الزهايمر عندما تكتشف أنك نسيت أهم مفاتيحك اليوم أو بعض الملفات المهمة في مكتبك أو عندما تنسى كي ملابسك الجديدة. من الصعب أن تبدأ أي مهمة جديدة في هذه الظروف. لا تشغل نفسك بهذا الأمر، فهو أمر عارض.
الحوت

برج الحوت

لديك مسؤوليات متنوّعة شخصية ومهنية، فتشعر بالتوتّر وتتمنى لو ان الأحبّاء خفّفوا من مطالبهم ووقفوا الى جانبك. تنتهي من واجباتك العامة بسرعة اليوم. لا تختلق المشاكل، بل انظر إلى الحياة والفرص بإيجابية.